السبت، 7 مايو 2016

& إقرأ وابكي دماً على مذابح أمتنا في العصر الحديث التي لم يحرك لها الغرب اي ساكن





 

إقرأ وابكي دماً على مذابح أمتنا في العصر الحديث التي لم يحرك لها الغرب اي ساكن


الأفاضل الكرام:الرجاء الإطلاع على نهاية المقال فهناك الزبدة, وليس القصد الأساس البكاء على الأطلال بــل الإيجابية في التغيير والإصلاح)
إقرأ وابكي دماً على مذابح أمتنا في العصر الحديث (عرض مختصر لمذابح في القرن الماضي)... فمتـى..........ندرك أننا مسؤولون عن ذلك !!.. أمام رب العالميـــن!!!!!
يا قوم آلمني وأحزنني وأدمع مقلــتي----- ورمى فؤادي بالأسى والحزن واقع أمتي*

إن مذابح الأمة ومآسيها في العصر الحديث تحتاج إلى مجلـــدات لإحصائها والحديث عنها وقد عرف الكثير منها القاصي والداني,بل حتى أطفالنــــا قد ألفوها لكثرة تردادها على مسامعهم وأعينهم, ناهيك عن تلك التي لم نسمـــع عنها والتي حرص أعداؤنا أن يجعلوها في طي الكتمــان, ولكن للتذكير ستعرض بعض هذه المصائب والنكبات التي حصلت للأمة .

وهذه الفواجع كان القتلى فيها بأعداد كبيرة تجاوز في بعضها عشرات الآلاف بل وصل إلى مئات الآلاف أحيانا بل وصل إلى الملاييــــن, وارتكبت فيها فظائع من أنواع القتل والتعذيب بما فيها القتل ذبحــا حتى للأطفــال (يكاد العقل أن لا يصــدق بعض ما حدث لولا أن كثير منه موثـــق وبالصور), واغتصــب في هذه المآسي عشـرات الآلاف من النساء وهدمــت مساجــد ودمرت القرى والمدن .

هذا عدا الضعف العام والهـــوان والتخلــف الذي تعيشه الأمة في شتى جوانب الحياة .وكونها في ذيل الأمم في عصرنا مع أن الأصل أن تكون في مقدمة الأمم بل قـائدة الأمم لأنها على العقيدة الصحيحة ولأنها التي أمرت بنشر نور الهداية الربانية للعالم أجمع, وهي التي كانت قبل فترة ليست بالبعيدة كثيرا عزيزة قويه, وكانت مالكة الدنيا وحاكمـة العالم !!.
(ملاحظة : كل هذه المذابح موثقة, وللإختصار لم تذكر مراجعها)
(1) - مآسي المسلمين في ما كان يسمى الاتحاد السوفييتي حيث عمد الشيوعيون لأساليب إبادة رهيبة للمسلمين فتمت إبادة عشريــــن مليون مسلم خلال خمسين عاما ,وقد ثبت بالإحصائيات الروسية أن ستالـين وحده قتل 11 مليون مسلم .
ونتيجة لهذه الإباده والتهجيـــر حصل نقص عدد المسلمين في بعض المناطق الاسلاميه نقصا رهيبا؛فمنطقة داغستان مثلا كان عدد سكانها ثمانية ملايين في عام 1917 وتناقصـــــــــوا إلى 1627000 فقط في عام 1977 وتناقـــص عدد سكان منطقة القرم من خمسة ملايين ليصبح أقل من نصف مليون.
وحاربوا الإسلام حرباً شديدة فأقفلت المساجد وهدمت وتم إغلاق المدارس الاسلامية وألغي التعليم الديني وربي أبناء المسلمين على الإلحاد *.

(2) - استيلاء اليهود على فلسطين والتي تقع في قلب العالم الإسلامي والعربي منـــذ أكثر من ثلاث وخمسين عاما والاستيلاء على القدس المقدسة التي بها ثالـــث المسجدين الشريفين وأولـــى القبلتين. وما لاقاه إخواننا الفلسطينيون من مذابح وتعذيب وهـــــدم للمنازل وتشريد شعب بأكمله. ومن ذلك :
- مذبحة الشيخ ودير ياسين والطنطوره(2000 قتيل) واللد ونحالين* وكفر قاسم وقبية ورفح وخان يونس* .ومحى اليهود قرية ناصر الدين من الوجود فأحرقوا بيوتها وقتلوا سكانها.
- إحراق المسجد الأقصى عام 1969م.
- مذبحة مخيمي صبرا وشاتيلا عام 1982م (3500 قتيــــــل)*.
- مذبحة المسجد الأقصى عام 1990م 150 قتيلاً من المصليـن في ساحــة الحرم القدسي الشريف* .
- مذبحة المسجد الإبراهيمي في الخليل عام 1994م عندما اقدم مستوطن يهودي تحت تغطية من الجيش الإسرائيلي على فتح النيران على الساجديـــن الصائميــن فقتل 29 مسلما في شهر رمضـان المعظــم* .
- قتل 70 فلسطينيا عام 1996م بعد أن فتح الجنود الإسرائيليون النيران لقمع الغضب الجماهيري الذي اندلع بعد افتتاح نفق تحت المسجد الأقصى*.
- قتل الرجال والنساء والأطفال وغيرهم في الانتفاضة ومنهم الطفل المبارك محمد الـــــــــدرة والرضيعة إيمان الحجــــــو الذين لا ينسيان.





(3)- مذابح المسلمين في لبنان من الاعتداءات الإسرائيلية ومنها مذبحة قانــــا* عام 1996م (قتل فيها 160 من النساء والشيوخ والأطفال).

(4)– المذبحة في بنغلادش عام 1971 بعد انتصار الجيش الهندي الذي كان يقــــــوده يهود على باكستان حيث قتل 000و10 عالم مسلم ومائة ألف من طلبة المعاهد الإسلامية وموظفي الدولة وقتل ربــــع مليون هندي مسلم هاجروا من الهندإلى باكستان قبل الحرب بعد تعذيبهم.

(5) - مذابح أهل البوسنة في يوغسلافيا السابقـــة حيث أباد الشيوعيون فيها بعد الحرب العالمية الثانية مليون مسلم* منهم 12 ألفاً قتلوا في المسجـــد الكبير بفوجا في شرق البوسنة وذبح 6 آلاف مسلم في جســر فورا .*

(6)- مأساة المسلمين في الصين الشيوعية .حورب الإسلام في الصين الشيوعية منذ عام 1954 وشمل ذلك تعطيل المساجد وقتل وسجن العلماء وتقسيم تركستان الشرقية وتهجــــير المسلمين وقتــل 000و360 مسلم في مدينة كاشغر عام 1377 في معركة مع الشيوعيين *.

(7) - مذابح المسلمين ومآسيهم في منطقة الحبشة حيث وضع الطاغية هيلاسيلاســــي خطة لإنهــاء المسلمين خلال 15 عاما* وتباهى بخطته أمام الكونجرس الأمريكي,وقام بإحــــراق الشيوخ والنساء والأطفال بالنار والبنزيـــن في قرية جرسم,وأمر بالتعقيم الإجباري للمسلمين رجالا ونساء .
وقام بعده السفاح منجستــــو بمذبحة كبيرة حيث أمر بإطلاق النار على المسجـــد الكبير بمدينة ريرادار بإقليم أوجاوين فقتل أكثر من ألف مسلم كانوا يــــؤدون الصلاة في رمضـان عام 1399ه ،كما تم تشريد المسلمين وحربهم في دينهم .*

(8)- مذابح المسلمين في الفلبين على يد حكومة ماركوس حيث ارتكبت أفظــع الجرائم من قتل جماعي وإحراق الأحياء وانتهاك الأعراض والحرمات وفـــقءٍ لأعين الرجال وبقــــر لبطون الأطفال وذبح بالخناجر وفصـــل للرؤوس عن الأجساد, وقد نشــــرت صور لبعض هذه المذابح في جريدة المسلمون 26 شوال 1408 ه.
وما بين عامي 1392- 1404 ه قتل اكثر من 30000 مسلم من النساء والأطفال وكبار السن, وفر اكثر من 300000 مسلم وتم احراق300 ألف منزل وتدمير مائة قرية ومدينه اسلاميه وأكثر من 500 مسجـــد.*

(9) - مذابح المسلمين في الهند منها مذبحـــة احمد أباد عام 1970 م التي ذهب ضحيتها 15 ألف مسلم باعتراف انديرا غاندي نفسها وارتكب فيها الهنادكة(عباد البقر) افظع العمليات غير الإنسانية منها إحراقهــــم 300 إمرأة مسلمة بالنار وهن أحيــــاء .
أيضا مذبحة آســــام الشهيرة التي ذهب ضحيتهــــا 50 ألف مسلم علي أيدي الهنادكة من أعضاء الحكومة المركزية.أيضا مجزرة ميروت ومليانه عام 1987 م* .

(10) - مأساة المسلمين في فطاني في تايلاند حيث قامت الحكومة البوذية بحرب الإسلام واغلاق الكتاتيب وإفساد عقائد المسلمين وقامت بتصفية الدعاة والعلماء, وتم حــرق 100 شاب مسلم بالبنزين:صرح رئيس البوليس في جنوب تايلاند أن حياة المسلم لا تســاوي 26 سنتاً فقط أي قيمة الرصاصة . كما اغتصبت أراضى المسلمين الخصبة وأحــرقت قراهم* .

(11)- مذابح المسلمين ومآسيهم في كشمير,حيث قتل أكثر من 44000 مسلم وجرح أكثر من 67000 ,واعتقل أكثر من 000و40 مسلم, وبلغ عدد المنازل والمتاجر والمساجد والمدارس المهدمة 129000 منزل ومسجد, بالإضافة إلى آلاف النساء المغتصبـات .*

(12) - مذابح الأفغان على يد الروس قبل خروجهم.

(13) - مأساة المسلمين في بورما, وشمل ذلك قتل المسلمين وتشريـــــدهم وإحراق المساجد وتعذيــــب المسلمين . ولجأ ما يزيد على نصف مليون مسلم بورمي إلى بنغلادش*,وكثير آخرون لجئوا إلى أقطار أخرى متفرقة في العالم الإسلامي *.

(14)- مذابح المسلمين في ليبيريا في أواخر الثمانينات الميلادية حيث أحرق الوثنيون!!
105 مساجد وقتلوا الأئمة وقطعـوا السنـــة المؤذنين, وقتلوا اكثر من 2000 مسلم مع التمثيل بجثثهم بعد فصـل الجمجمة عنها, وأحرقـــوا عشرين قرية بأكملهـــا واغتصبوا المسلمات وقتلوا الحوامل ولجأ اكثر من 167 ألف مسلم إلى غينيا وساحل العاج* .

(15)- مذابح المسلمين في سيريلانكا على يد المتطرفين التاميل, وهي مذابح عديدة ومتكررة, ذبحوا فيها المئات والآلاف من المسلمين واغتصبوا النساء وذبحوا الأئمة وقتلوا 168 من الحجــاج الذين كانوا في طريق عودتهم إلى منازلهم.واشتهرت مذابحهم بحصول العديد منها على المصلـــين في المساجـــــد . وخلفت هذه المجازر الآلاف من اللاجئين والآلاف من المقعـدين والأيتـــام *.

(16) - مآسي المسلمين الأكراد أحفاد صــلاح الدين الأيوبي بطل حطين مستعيد القدس, وما كانوا ولا زالوا يلاقونه من اضطهاد وبطش وتشريد ومعاناة ضخمة*.

(17) – هــدم المسجد البابري التاريخي الشهير في الهند عام 1992م*والذي يعتبر هدمه إهانــة وتحـدي للأمة الإسلامية .

(18)- مأساة البوسنة والهرسك الأخيرة شهدها العالم الإسلامي بالصوت والصورة. حيث قتل عشرات الألوف قتلا وذبحـــا (قتلوا ذبحا ابنين لعجوز بوسنوي أمام عينيه) ، وتم اغتصـاب عشــرات الآلاف من النساء بما فيهن صغيـرات السن(أقيمت معسكــرات للاغتصاب الجماعي وأصبح آلاف المسلمات سبايا للجنود الصرب وأحيانا يقدمــن للترفيه عن جنود القوات الدولية!!), وذبــــح الأطفال ويتموا ، وشرد الشعب البوسنوي، وتم حرق وهدم المساجد , وحــرق 1000 طفل في أحد الجوامع في سراييفو* . بلغ عدد اللاجئين أكثر من مليونين ونصف*.
وفيها حدثت المذبحة الرهيبة التي حدثت للمدنيين عند سقوط مدينة سريبرينيتسـا في 11 يوليو/1995م عندما دخلها الصرب مع أنها كانت وقتها منطقة آمنة تحت حماية الأمم المتحـــدة!!! فشرد أهل هذه المدينة بأجمعهم بعد المجزرة الرهيبة التي حصلت لهم حيث والتي نتج عنها آلاف القتلى( وصل القتلــــى إلى 20 ألف حسب بعض الإحصائيات*) وخرج أهل المدينة بما فيهم الأطفـــال والعجـــزة والنســـاء وهم في فزع عظيم يهيمـــون في الشعاب والغابات باتجاه مدينة توزلا*؛ ورأينا !!!!!!!!!!!!نحن المسلمين بأم أعيننا التي ستشهــــد علينا يوم القيامة الهول العظيم الذي حصل للمسلمين فيها ورأينا الفزع والبكــــاء المرير من الأطفال والنساء الذي يبكي الحجر وينطبق فعلا عليها قول الشاعر
لمثل هذا يموت القلب من كمد-----إن كان في القلب إسلام وإيمان.







(19) - مأساة المسلمين الأذربيجانيين على أيدي الأرمينيين.

(20) - مأساة كوسوفا شهدها العالم الإسلامي أيضا بوضوح حيث ذبح الآلاف وشرد مئات الألوف وتم ذبــح أطفال أمـــام أعين آبائهم ودمرت قرى بأكملها بالحرق أو بغيره واغتصبــت فيها المسلمات* .في هذه المأساة فر 700,000 مسلم من الصرب إلى مجاهل الغابات حيث هـــلك الكثير منهم جوعـــاً ومرضــاً وبــــرداً * .

(21)- مأساة الشيشان شهدها العالم الإسلامي أيضا بوضوح, قتل لعشرات الآلاف, تشريد لمئات الألوف تدمير مدن وقرى بأكملهـــا براجمـــات الصواريخ , حرق المنازل ,أنهار من الدماء, تقطيــــع وصلــب الأحيــاء , ضرب الطوابير المهاجرة بالطائرات والرشاشات المدفعية ,قتل للأطفال والنساء والمسنين ,اغتصاب النساء , ذبــح وحـرق أطفــال داخل روضة .
قصف حافلة مليئة بالأطفال والنساء بصواريخ من طائرات مروحية , عدا التعذيب الرهيب ( قطع قدمي أسير وهو حــي ,وقطع يدي أسير آخر وهو حـي) , ارتكاب الفاحشة بالأسرى نساءً ورجالاً ( اغتصبت فتاة عمرها 13 سنة حتى ماتت ). قصف سوق يعج بالمدنيين ,4000 شيشاني قتلوا في قرية في يوم واحد, واستخدم الروس أسلحة الدمار الشامل المحرمة دوليا .
وسمـع المسلمون قصة الفتاة المسلمة التي اغتصبهـــا المجرم الكولونيل الروسي يوري بودالوف ثم قتلها عن طريق دهسهـــا بآلية مدرعة ,وقد هدد المجاهدون الأبطال وقتها الروس بأنهم سيقتلون مجموعة كبيرة من الأسرى إن لم يسلم هذا الوغد لهم.*

(22)- مذابح المسلمين في أندونيسيا على يد النصارى من الجروح الأخيرة الجديدة التي يقتل فيها المسلمون حتــى في بلادهم, حيث ذبح في جزر الملوك آلاف من المسلمين ذبحــا وحرقــا, وقتل مائتان من الطلبة المسلمين في مدرستهــــم, وقتل 1200 مسلم  في مسجــد بعد لجوئهم إليه حيث ذبـــح بعضهم ثــم حــرق المسجد على البقية وهم أحيــــاء *.
وتم تقطيــــع رؤوس بعض المسلمين تم وضعها في حاويــــــــات ورقية للسخرية ,وتم التمثيل بجثث المسلمين وبقـــــــــر بطونهم *.
تساءل الليل والأفلاك ما فعلـت --- جحافل الحق لما جـاءها الـخـبـر؟
تساءل الليل والأفلاك ما فعلـت--- جحافل الحق لما جـاءها الـخـبـر؟
هل جهزت في حياض النيل ألوية ؟---- هل في العراق ونجد جلجل الـغــير ؟
هل قام مليون مهدي لنصرتـهـا ؟---- هل صامت الناس هل أودى بها الضجر؟
هل أجهشت في بيوت الله عـاكفة---- كل القـبائـل والأحـياء والأسـر؟
هل أجهشت في بيوت الله عـاكفة---- كل القـبائـل والأحـياء والأســــر؟
يا أمة الحـق إن الجـرح متسـع---- فهـل ترى من نزيف الجـرح نعـتبـر؟
مـاذا سوى عودة لـلـه صادقة---- عسـى تغـير هـذي الحـال والصور
مـاذا سوى عودة لـلـه صادقة---- عسـى تغـير هـذي الحـال والصور
مـاذا سوى عودة لـلـه صادقة---- عسـى تغـير هـذي الحـال والصور
مـاذا سوى عودة لـلـه صادقة---- عسـى تغـير هـذي الحـال والصور*
* من القصيدة الشهيرة المبكية ( دم المصلين في المحـراب ينهمر---والمستغيثون لا رجـع ولا أثر ) للدكتورأحمد عثمان التويجري .





- صورة لكل مسلم يخـــــــاف من السؤال امام الله عن واجبه الكبير لإنقاذ أمته بتحقيقه العودة الصادقة الى الله والعمل بجد لها في نفسه ومجتمعه(عودة و دعوة).
- صورة لكل مسؤول في امتنا قصـــــر في تحقيق هذا الواجب العظيم.
- صورة لكـــل من يؤذي الدعاة ويلمزهم مع أنهم يسعون لإنقاذه وإنقاذ أمتهم من أخطار تحيط به وبهم.
- صورة الى من ضيعوا الأمة بالمعاصي في وقــــــــــــــــــت هي أحوج ما تكون فيه الى العودة والصحوة والإلتزام بأوامر الله التي هي الطريق الأساس لإستعادة عزتنا المفقودة ومحو ذلنا المشين, (وكيف سيجيبون الجبار عن دماء الأمة المهدرة يوم العرض عليه).
- صورة لعلمائنا الأجلاء تذكيرا لهم بمسؤوليتهم العظيمة العظيمة العظيمة في إ يقاظ الأمة بصيحات قوية فاعلــــــــــــــة مؤثرة لا بكلمات بسيطة غير مسموعة غير مسموعة غير مدركةٌ غير مدركة,ٌ تضيع وسط ركام وسائل الإفساد التي خدرت أمتنا. فهم من أول المسؤولين.

( أيها الغيـورون والغيــورات أيها الغيــورون والغيـــورات لنتعاون بجـد لإيصال هذا الموضوع (أو رسالته على الأقل) فأكثر المسلمين فيهم الخير فيهم الخير فيهم الخير , ولكنها الغفلة عن إدراك الواجب ومعرفة المسؤولية )

د. مهدي قاضي

هناك 40 تعليقًا:

  1. وبعد ان يرى المسلنون المخلصون هذه المآسي ، وبعد ان ينتفض الشباب المسلم للدفاع عن امتهم سترسلونهم لمنظمات عميلة خسيسة شيطانية تقودهم لتنفيذ مؤامراتكم السافلة ، وستقودوهم لتنفيذ غاياتكم الدنيئة الحقيرة . وبالطبع القيادات العميلة التي ستقودهم قد تم تحظيرهم وزرعهم لقيادة شباب الأسلام لتنفيذ المخططات المعدة مسبقآ . لعنكم الله واخزاكم يا سفلة يا عبدة الشيطان . انتهت الاعيبكم ، اصبحت الأمور واضحة وضوح الشمس يا طغاة . والله لا يتبعكم الا جاهل وظال واحمق . كل هذه المآسي التي تتحدثون عنها ليس لها الا مصدر واحد ، وشيطان واحد ، ومنبع واحد ، واظن ان الكل يعلم علم اليقين ماهية هذا المصدر الخبيث . والشيء الآخر ان كل هذه الأمم التي حدثت فيها هذه المآسي فيها رجال وابطال وقادات وعلماء وبواسل . ليسوا بحاجة للحمقى المغرر بهم القطعان . تكفينا قاعدة واحدة وداعش واحدة فعلت بالمسلنين اسوأ وابشع مما فعلته عصابات الحقد والكفر . واسائت للأسلام اشد واكثر من اسائات الكفرة واعداء الدين . يكفي كفى الى هنا وبس . كذابين ، ما حبكم لله والدين ، الا لمقصد دنيء انت عليه متحالفين . شباب من به حمية وشهامة فليقف وقفة صدق وثبات وليدافع عن وطنه وارضه وشعبه . اوطانكم احق بكم وبجهدكم واصلاحكم . دافعوا عن امن اوطانكم وعن اهليكم وارزاقكم . فوالله لا هدف لكل هذه الصيحات الخداعة الخبيثة الا اوطانكم وشعوبكم . النؤمن لا يلدغ من جحر مرتين . الوطن الوطن يا رسول الله . اللع أكبر على طواغيت هذا الزمان . اللهم اجعل كيدهم في نحورهم . واحفظ المسلمين واحفظ اوطانهم . آمين . الحمدلله رب العالمين . المجد لله في الأعالي وهو العلي العظيم .

    ردحذف
    الردود
    1. ومن هي داعش

      حذف
    2. داعش اختصار لدولة العراق والشام الاسﻻمية تقاتل كفار ومرتزقة وعمﻻء دمرو أعظم تاريخ اسﻻمي في المنطقة

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. تخسى وتعقب

      حذف
    2. البغدادي أشرف من أبوك ياللوطي

      حذف
    3. زق بلحيتك اللي ماهي على رجل

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. ﻻ ومخنث بعد غير يقيم عليك الحد البغدادي

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. جاك البغدادي انحش

      حذف
    2. انحش من مين يا صرصور ؟

      حذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. لو كان البغدادي لوطي كان اشوفك بحضنه هسع

      حذف
    2. انحش جاك يوم لن تنفعك فيه أميركا وﻻ اوروبا البغدادي وصل وصل

      حذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. قفص الكساسبة ينادي هل من مزيد
      هههههههههه

      حذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. الهرووووب الكبير البغدادي وصل
      عض على شليلك وانحش
      أو هات شليلك كفن بعد مايصلبك البغدادي

      حذف
    2. خلني اشوفك كل يوم يابا
      هههههههتههه

      حذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أيضا البغدادي يملك موتك هل تعترض على ذلك

      حذف
    2. ولك هذا البغدادي مو حي الله يامعتوه

      حذف
  11. قل هذا الكلام لرب العالمين وانتظر جوابه . هو رح يعلمك ويأدبك يا صغير

    ردحذف
    الردود
    1. ليش رب العالمين مو هو اللي ملك البغدادي لو ماتعرف!

      حذف
    2. سبحان رب العالمين سبحانه

      حذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. الله يلعنك دنيا واخرة واشكر حسن تواضعي

      حذف
    2. اعتذر بحترام ولك حقير

      حذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. الله يسامحنا . انتهى الموضوع . خلص انسى . لا تزعل روحك . كن رجﻵ الرجال تستحمل .

    ردحذف