الأحد، 8 مايو 2016

& الرؤيا تتحدث عن غزو للشيعه للبلاد ........

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت ان الحوثيين قد اتوا الى شمال المملكة واحتلوا سكاكا والقوات السعودية تقصفهم وقصفها ليس بذالك القوة وقد اقتربوا الى تبوك وحاصروها وارى في الاخبار ومقاطع بالجوال خريطة تبوك كأن الفيضانات حاصرتها وارى الطائرات السعودية تقصف وسألت امي هل نحن بالشمال قالت لا نحن بالقرب من الرياض في مدينة اسمها ثغر ( وهذي المدينة لا اعرفاها وليست بمدينتنا الاصلية )
وبينما انا في ضواحي المدينة رأيت امامي القوات الخاصة السعودية ورأيتهم متجهين بسياراتهم الى الشمال وبينما انا واقف رايت خلفهم واحد اجنبي ربما يكون امريكي يقول لهم هيا اندفعوا الى الامام ويذهب للجهة الثاني ويقول نفس الكلام بينما هو لايذهب معهم واتاه احد القوات الخاصة وقال لماذا لا ترمي قال انا ارمي وسألني رجل القوات الخاصة هل هو رمى لا اذكر قليلا مما قولت لكني قلت زي مثل او حكمة انه لم يرمي ولم يذهب
وانا كنت اشك في انه خاين واخذوه معهم وانتقلت الى غرفة ورأيته معهم وهو امامي قال كلام فيني واخرج من مخبأة سكين وانا قلت له خاين او ماشابه وطعني وبعدها انتقلت الى جسده وتجسدته والقوات شككو فيني واعلمتهم اني نفسي ذلك الفتى وذهبنا الى مكان اظنه الى الحوثيين ولا اذكر الباقي
انتهى .
4 بلد الرائي : بلادي الحبيبة المملكة العربية السعودية .
تاريخ الرؤيا اليوم /3/12 1435

طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اخي الرؤيا هذا لا تكون الا لرجل من العائله المالكه وقريب من اهل القرار ومطلع على بعض الامور وقد يكون منخرط بالجيش ايضا
الرؤيا تتحدث عن غزو للشيعه للبلاد وعلى نفس شاكله ما جري لليمن ومع الحوثيين وعلى اهل الحل والربط ان لا يثقوا بالامريكان فقد باعوا الخليج للشيعه والله اعلم
تواترت الرؤى بغدر الامريكان ووقوفهم مع الشيعه
اللهم احفظ البلاد والعباد

-----

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
الرؤيا تتحدث عن غزو للشيعه للبلاد ........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق