الأحد، 22 مايو 2016

& ستكون من اكبر احباب المهدي المقربين وان المهدي سيفتح لك قلبه

ـــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رؤية كنت ارقي نفسي في الحقيقة فرايت صورة لي جالس متكء على سيف هامم بالقيامي وبجانبي يمينا توابيت كثيرة مدهونة بعلم امريكا واخرى ثانية على جبل يضمني اليه الرسول صلى الله عليه واله وسلم امامنا المسجد الاقصى وخلفنا ملائكة مردفين بالسلاح والدروع عظام الخلق ثم تحول الى صورة لخطة يرسمها لرسول صلى الله عليه واله وسلم كيف اقتحم المسجد الاقصى لاني انامن ساقتحمه وثالثة كاني اخذ عمامة لرسول صلى الله عليه واله وسلم من قبره ثم اجد نفسي في الحم المكي والناس تنظر الي بتعجب وتقول انت هو انت هو و راحو يسجدون لي وانا اقول حرام واوقفهم ثم فتح لي باب الكعبة وكانه لا يفتح الا لي ثم دخلت جوفها فاذ بنور يسلمني عمامة ثم خرجت . انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل رؤياك فتدل على ان بيدك سلاح والتوابيت الكثيرة مدهونة بعلم امريكيا تدل على ان الجيش الاسرائلي ندعوم من امريكيا وان الرسول صلى الله عليه وسلم يضمك تدل على حبك لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم وان امامك المسجد الاقصى اي يجب على المسلمين وان خلفكم الرسول صلى الله عليه وسلم تدل على ان سنة الرسول ستبقى حية في قلوب وانه اقتحم المسجد الاقصى تدل على ان اقترب فتح بيت المقدس وانك ستكون ممن سيحاربون لتحرير المسجد الاقصى وان هناك ملائكة مردفين بالسلاح والدروع تدل على ان الملائكة ستحارب مع المسلمين وانك اخذت العمامة من قبر الرسول معناها انك ستصبح عالماً وواعضاً باذن الله وان الناس يسجدون لك هذا يدل على خضوع الناس لعلمك باذن الله وانك ستكون متواضعاً باذن الله وان باب الكعبة فتح لك اي انك ستكون من اكبر احباب المهدي المقربين وان المهدي سيفتح لك قلبه وانك دخلت في داخل الكعبة يدل على انك ستصبح من امراء المهدي والنور الذي يسلمك العمامة هو المهدي لاْنه نور وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً





ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
عماد بن رشد
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هذه الرؤيا بشرى كبيرة للامة عامة و الرآئي خاصة. لعله يكون هو الرجل المهدي نفسه او قائد كبير من طراز خالد بن الوليد او ابي عبيدة الجراح. المهم وجود الرائي مع الرسول وهو يرسم خطة الحرب يدل على شأنه الكبير ومكانته في الأدوار التي سيلعبها في مستقبل الامة وتحرير القدس. المهم يكون ان شاء الله للرآئي شأن عظيم والله أعلم


---------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
حســــــــب تواتــــــــر الــــــــرؤى
البدر يرمز الي المهدي عليه السلام ونوره الأبيض يرمز الي نور الاسلام الذي ينتشر ويملأ العالم
سيخرج المهدي من مكة المكرمة كما ورد في الأحاديث المتواترة
 ستكون من اكبر احباب المهدي المقربين وان المهدي سيفتح لك قلبه
www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. تقتل أمريكا كليا أو جزئيا ...
    ثم تحرير الأقصى مع المهدي ..
    المهدي يرسم خطة تحرير الأقصى أو رؤيا عن النبي ...
    وثالثة كاني اخذ عمامة لرسول صلى الله عليه واله وسلم من قبره ... العمامة الخلافة أو النصر .. من قبره إذن الخلافة لأنها تكون بعد وفاة النبي ..
    ثم اجد نفسي في الحم المكي والناس تنظر الي بتعجب وتقول انت هو انت هو و راحو يسجدون لي وانا اقول حرام واوقفهم ... مبايعة المهدي ... و ليس أنت و لكن ربما تمثله في الرؤيا أو أأنك تكون وزيرا له
    ثم فتح لي باب الكعبة وكانه لا يفتح الا لي ثم دخلت جوفها فاذ بنور يسلمني عمامة ثم خرجت ... يخص المهدي .. كما دخل النبي الكعبة بعد فتح مكة .. و هنا يبدو لي .. معناه يعود الدين لأصله و للإسلام أو نصره

    ردحذف