الثلاثاء، 10 مايو 2016

& اغلب البشر مجرد قطعان مسيره يسيرها الاعلام كيفما شاء

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

انا الان شخص موظف حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة.
,وقد رايت بالمنام كاني بنفس الجامعة التي درست فيها وكنت عند باب كلية الهندسة, فرايت هناك امراة فقيرة(شحادة) تطلب المال من الطلاب فاستغربت وقلت في نفسي كيف دخلت هذه المراة (الشحادة)الى حرم الجامعة ولم يمنعها حرس الجامعة لان الدخول فقط للطلاب!!, ثم وانا واقف جائني صديق لي وهو زميلي بالعمل ,فقال لي الم تسمع أخر الاخبار؟؟, فقلت له لا, فقال لي كل وسائل الاعلام والناس والدنيا كلها تتكلم ان الدجال قد خرج, ثم طلب مني صديقي ان اذهب معه لنتاكد انه هو فعلا الدجال ام لا حسب وصف النبي صله الله عليه وسلم له لان صديقي يعلم انني مطلع ومتابع لامور الفتن والدجال والمهدي, ثم ونحن ذاهبون قلت في نفسي ان الرسول قد امرنا ان لا نلتقي بالدجال وامرنا ان نهرب منه , فلم انا ذاهب ؟؟, ثم قررت ان اذهب لانه قد لايكون هو الدجال ,وعندما وصلنا المكان الذي يوجد فيه هذا الرجل الذي يقال عنه انه هو الدجال, رايت اناس كثر متجمعون بالمكان وقد احاطو به, ثم خرج هذا الرجل من بينهم ومعه رجال عن يمينه وشماله, فتاملت فيه وفي شكله فاذا هو رجل عادي له لحية سوداء طويلة وشكله حسن, لا ينطبق عليه وصف الدجال, فقلت في نفسي سبحان الله كيف ان هذا الرجل مظلوم, الناس يظنونه الدجال وهو ليس كذلك وقد اشفقت عليه, ثم ركب هذا الرجل سيارة هو ومن معه من الرجال وذهبوا. انتهى الحلم.

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
الفاروق
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تصف حال الأمه بأنها في الحضيض بدلالة المرأه التي تشحد في حرم الجامعه فالجامعه ترمز للبشر و الأمم اجمع و المرأه الشحاده ترمز للمظلومين و المضطهدين و الأمر اشبه بتشبيه فكما ان الجامعه صرح علمي و جود شحاته في ساحة هذا الصرح العلمي فأن العالم بنفس الصوره فكما ان العالم في ذروة تقدمه و حضارته الا ان هذا التقدم و الحضاره زاد به الظلم بدل ان يقضي على الظلم و اما الرجل الذي رآه الرائي و كانوا يقولون عنه الدجال و هو لم يراه كذلك فهذا اهل الاصلاح عامه و الاسلام خاصه لانهم ينادون بالعدل و المساواه تحاك ضدهم المؤامرات و الاساءه و التشويه في اجهزه الاعلام وللاسف ان كثرة الناس حول هذا الرجل و هم يظنون فعلا انه الدجال فهذا يدل على ان اغلب البشر مجرد قطعان مسيره يسيرها الاعلام كيفما شاء فأن اتهم احد بأن ارهابي رددوا خلفه نعم ارهابي و ان مدح الشيطان بأن ملاك رددوا خلفه نعم ملاك و الله اعلم

------
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
اغلب البشر مجرد قطعان مسيره يسيرها الاعلام كيفما شاء
www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. الرجل المذكور المهدي ... و هو مدرس في جامعة هندسة .. أمامها إمرأة تشحد .. و المهدي يتعرض في عمله لمضايقات .. لأنه زمن الظلم . ربما المهدي يتصدق للشحادين
    الرؤيا تدلكم على شخص المهدي و مكانه

    ردحذف