الأحد، 15 مايو 2016

& يهدي الله الرائي الى علم من علوم الباطن يبرع فيه

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت أنه كلمنــي ملاك من السماء و قال لي يا فلان ان الله يأمرك بالدهاب الى شاطىء البحر و سمى لي ذاك الشاطىء بإسمه ..ثم قال لي أنتظر على حافة الشاطىء و لا تخاف من أي شيء يخرج منه لأنه أمر الله فلا راد للأمر الله ..قال لي سوف يخرج لك حوتـــــــا عظيمـــــا و يفتح لك فمــه ..أدخل الى فاه سوف تجد كتــــاب أرفعه و أخرج فانه مأمور أن يعطيك داك الكتاب الذي يحكم به سيدنا الامام المهدي عليه السلام الأمة في آخر الزمان ..و الله يشهد على ما أقول الى يوم الدين اني أشهد الله و ملائكته المقربون

رأيت فيما يرى النائم أنني وسط العكعبة المشرفة داخلها و كنت في وضعية الركوع أي جالسا على ركبتي و كانت الكعبة المشرفة من الداخل لبة من الدهب و لبنة من الفضة و كان بها عمودان خشبيان و كانت مزينة بالزرابي الجميلة كنت أنا جالسا في وسط الكعبة و أخت جالسة بجانبي الأيمن ..قلت في نفسي من حملني من مرقدي حتى وجدت نفسي هنا داخل الكعبة المشرفة هدا القول كان بيني و بين نفسي كأنه تساؤل عن من حملني من مرقدي بالمنزل و أتي بي هنا ..ثم بزغ نــور صغير في الركن الأيمن للعكبة و كان هذا النور الذي بزغ من خلف ستار ( حجاب أبيض)..ثم بدء يعظم و يعظم حتى أصبحت لا أرى سوى نــــــــــور عظيم من شدته أصبحت لا أرى حتى كدت أعمى ..فما كان مني الا أني قلت في نفسي هذا الله هممت بالسجود مباشرة له و كل جسمي يرتعد و يرعش ..ثم تكلم معي و قال لي لا تخف يا عبدي أنا الله و كررها ثلاث مرات ..قال لي اقرء و تعلم القرآن و علمه للأقربين منك و الناس أجمعين و أمرني باتباع رسالات الأنبياء و الرسل عليهم الصلاة و السلام و خصني بشيء لن أذكره لأنه سر يبقى معي الا أن يحق الله الحق ** هذه الرؤية كنت بعمر 10 الى 12 سنة
منقولا من الرأي كمال شهاب الدين من المغرب
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ابى حفص
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما الرؤيا الاولى ان صدقت يهدي الله الرائي الى علم من علوم الباطن يبرع فيه .
واما الرؤيا الثانية فعليه ان يعمل بالوصايا التي في الرؤيا .
والله اعلم

-------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
عــــــــــــــــــــــــالم التفسيـــــــــــــــــــر
رؤى ظهر انها خـــاصة أو حديث نفس او مكذوبـــة أو من الشيطـــان
يهدي الله الرائي الى علم من علوم الباطن يبرع فيه

هناك 4 تعليقات:

  1. ياجماعة والله والله وشهادة اسال عنها يوم الموقف العظيم هذا موقع مشكوك فيه وقد يكون عميل قذر عرصة وبدليل ان كل تعليقاتي تحذف أو ترجع مواضيع لورى لكي ﻻيشاهدها كل باحث عن الحقيقة

    ردحذف
    الردود
    1. فتوة انا اتبناها يجوز ومباح سب الموقع والقائمين عليه واهلهن لعن ابوهم عرصات

      حذف
    2. بصفتي المفتي أرى أن سبهم ﻻئق جدا

      حذف
  2. هل ذكر لك إسم طارق ؟ أو الجزائر ؟ أو العدد 7 ؟ .. أو خبر عن المهدي ؟

    ردحذف