السبت، 7 مايو 2016

& تونس قادمة على ايام فتنة و هرج و مرج بين الاسلاميين والعلمانيين

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كنت احمل حقيبة (من القماش وكانها حقيقبة بحرية ) في المطار الدولي بتونس ، كنت ساقابل شخص نسيت من هو ، فوجدت نفسي جالس على الارض متاكئ على الحائط ، كان على يميني و شمالي بنتين و شاب كان امامي كنا نتحاور .
تغير المشهد فوجد نفسي ووالدتي في ساحة عمومية كبيرة بوسط العاصمة، نادنا جمع من رجال الامن ليسلمنا حقائب ، ولكن قاموا بتفتيشنا و نزع المبيلات ، قام واحد منهم بمدي حقيبة كانت مملوئة اسلحلة و ذخائر و متفجرات .
تغير المشهد فجدنا انفسنا في بهو وزارة الداخلية و خرجنا منها لشارع كبير ، كان مملوء بباعة البطيخ (الاصفر) ، نظرت الى جهة وسط العاصمة اي ناحة شارع الرئسي امام وزارة الداخلية (اسمه شارع الحبيب بورقيبة في وسطه ساحة الثورة 14 جانفي).
فرايت عديد من الانفجرات و اصوات متنوعة و اطلاق نار متنوعة و غبار كثيث ملأ الجووهرب الجميع .
تغير المشهد للمرة الثالثة فوجدنا انفسنا في منطقة شمال تونس (تابعة لولاية بنزرت اسمها منزل بورقيبة) حدثت نفس التفجرات و اطلق النار باصوات مختلفة ، هربنا في اتجاه منزل خالتي فحدثت ان خالتي فقال لي اني في مرة وقفت فوق المكان ( حفرة ارضية ) الذي كانوا يختبؤون فيها ، للعلم ابن خالتي يشتغل في الحرس الوطني ، وكان يتحدث عن الارهابيين اللذين بصدد القيام بعمليات ارهابية (حقيقتهم انهم ينتمون لعصابة مافيوية تابعة لشخص من ازلام العهد البائد تسعى للانقضاض على الحكم). رايت نفسي انني كنت ادعو خالتي للدخول للمنزل خوفا من ان يمسها اذى .
انتهى .

تونسي
تاريخ الرؤيا : 2014-11-11

طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ابو حسام
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
هذه الرؤيا ان صدقت فهي منذرة للغاية بأن الأوضاع في تونس سوف يشتد فيها العنف بين طائفتين واحده تكون من أنصار الحبيب بورقيبه والطائفة الثانية ستكون دخيله علي الدولة وجديدة علي الساحة السياسية وسيتطور الأمر الي القتال بين الطائفتين حتي يهرب الناس منها الي المناطق النائية والأرياف
والله أعلم

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ايمان اصبيح
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ستقوم فتنة كما فتنة مصر وانقلاب بين الفساد والاسلاميين

----------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
رؤى الــــــــــــــــــــدول
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
رؤى دول المغـــــرب العربـــــي
تونس قادمة على ايام فتنة و هرج و مرج بين الاسلاميين والعلمانيين
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق