الثلاثاء، 10 مايو 2016

& الرؤيا مبشره بقرب ظهور المهدي و عودة الخلافه على منهاج النبوه

   الرؤيا مبشره بقرب ظهور المهدي و عودة الخلافه على منهاج النبوه   

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت كاننا في زمن اخر -زمن من المستقبل وليس الماضي
وكان كل شئ في الدنيا سوف يتكرر ويعاد مرة اخري ولكن باسماء مختلفة
وفهمت ان الرسول صلي الله عليه وسلم في زمن سابق كان اسمه عبدالرحمن وليس محمد

ربما انني كنت في مصفوفة كونية بعيدة عنا اي انها ليست المصفوفة او الحلقة التالية لعالمنا مباشرة لاننا نعرف الرسول باسم محمد وانا فهمت انه في زمن سابق كان اسمه عبد الرحمن اي انني ذهبت لزمن يلي الزمان الذي يلينا
بافتراض اننا نقف في الحلقة الاولي من الزمن فان الرسول عبد الرحمن في الحلقة الثانية او الثالثة او ما بعدها والله اعلم وانا كنت في حلقة ابعد من ذلك
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
الفاروق
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تبشر بعودة الخلافه على منهاج النبوه بدلالة قول الرائي الزمن يتكرر واما اسم عبدالرحمن فهو كان صفه و وصف لرسول الله عليه السلام بدليل قوله تعالى وبالمؤمنين رؤوف رحيم و اما اسم محمد فهذا اسم الرسول عليه السلام و الجميع يعرف هذا والرؤيا مبشره بقرب ظهور المهدي و عودة الخلافه على منهاج النبوه و الله اعلى و اعلم


-------------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
الرؤيا مبشره بقرب ظهور المهدي و عودة الخلافه على منهاج النبوه
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق