الجمعة، 27 نوفمبر 2015

& قرب نزول سيدنا عيسى عليه السلام




ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الله يكرمكم عايزة تفسير لحلمى
أنا كنت كتبت قبل كدة انى دايما بحلم بالبحر وانه دايما بيبقى هايج جدا وانه دة بداية القيامة
المهم حلمت بالبحر وانه بدأ يهيج والناس بدأت تجرى تهرب فى كل اتجاه وسمعت ناس بتقول ان سيدنا عيسى نزل وموجود فى مكان قريب بيصلى بالناس وانا جريت علشان اروح هناك ةفى الطريق كنت بجرى وبدعى ربنا وبقول اللهم اغفرلى يا الله وكان فى صباعى خاتم اكسسوار بيبرق وناس كتير رامية خواتمها على الارض وانا فكرت ارمى الخاتم ولا اخده معايا وبعدين افتكرت اننا هنبقى يوم القيامة رحت قلعته ورميته ووصلت للمكان اللى فيه سيدنا عيسى وكان بيصلى بالناس امام وكان شاب صغير ورفيع جدا وكنا فى غرفة صغيرة ودخلت فى الصلاة مع الناس وكنت بترعش جدا ولقيت سيدنا عيسى جه وقف صلى فى الصف اللى قدامى وقدامى بالظبط وهو الامام برضو وسمعت حد بيقول يابختك سيدنا عيسى بيصلى قدامك بالظبط وشوفت ساعتها واحدة قربتى داخلة علشان تصلى (قربتى دى حامل فى الحقيقة ) وخلص الحلم
الحمد لله ملتزمة بس فى حجات مقصرة فيها واللى شوفتها فى الحلم معرفش التزمها قد اية وهى اسمها رشا وعلاقتى بيها كويسة ومليش علاقة بيها كتير
وانا الحمد لله متزوجة وعندى بنتين
الحمد لله مش بعانى من حاجة قبل النوم
والحلم عادى مش استخارة وانا مش برقى دايما..



 ـــــــــــــــــــ    تعبير الاخ     ـــــــــــــــــــ

الشاعر 
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما البحر فله عدة معاني والمعنى الصحيح هو المعنى الذي يتفق مع سياق الروءيا، والبحر الهائج والمتلاطم هنا يعني فتن اخر الزمان والتي نعيشها حالياً والتي سنعاصر خلالها علامات يوم القيامة، واما قول الرائية ان الناس كانت تتكلم ان سيدنا عيسى نزل فمعناه هو بالضبط نزول سيدنا عيسى وان الرائية ستعاصره كما نحن ايضاً وان نزوله من علامات الساعة الكبرى التي سنحياها ونشهدها.

واما مظاهر جري الناس وخلع الخواتم فهو للدلالة على يوم القيامة الذي سيكون نزول سيدنا عيسى احد اكبر علامات اقترابه، فخلع الخواتم في العادة هو رمز للطلاق ولكنه هنا يعني ان الناس في يوم القيامة ستجري ذاهلين مما يروه ويفروا من بعضهم البعض من هول ذلك اليوم بحيث يفر الرجل من زوجته وقد قال الله تعالى عن يوم القيامة:

قال الله تعالى { فَإِذَا جَآءَتِ ٱلصَّآخَّةُ } * { يَوْمَ يَفِرُّ ٱلْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ } * { وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ } * { وَصَٰحِبَتِهِ وَبَنِيهِ } * { لِكُلِّ ٱمْرِىءٍ مِّنْهُمْ يَوْمَئِذٍ شَأْنٌ يُغْنِيهِ } * { وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ مُّسْفِرَةٌ } * { ضَاحِكَةٌ مُّسْتَبْشِرَةٌ } * { وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ عَلَيْهَا غَبَرَةٌ } * { تَرْهَقُهَا قَتَرَةٌ }

وكذلك ترمز الخواتم بشكل مباشر الى علامات يوم القيامة التي يختم بها الله تعالى الحياة الدنيا، فسبحان الله

واما وصول الرائية للمكان الذي كان سيدنا عيسى يصلي فيه إماماً فهو اتباعها لسيدنا عيسى بعد نزوله والروءيا مبشرة بقرب نزوله الذي سيكون بعد ظهور المهدي، والمعروف ان سيدنا عيسى يوم ينزل سينزل عند المنارة البيضاء في سوريا في دمشق حيث سيكون المهدي يوءم الناس في صلاة الفجر ويرفض سيدنا ان يوءم الناس ويصلي خلف المهدي، فسيدنا عيسى حين ينزل يصبح هو "امام" المسلمين لكنه في تلك الصلاة وحدها يرفض ان يُرجِع المهدي من الإمامة، وهذا معنى ان سيدنا عيسى كان "الامام" لكنه تحرَّك في الصلاة و صلى امام الرائية ولعل الرائية تحضر حادثة نزول سيدنا عيسى من السماء بنفسها والله اعلم.

ولذلك فالروءيا مبشرة بقرب نزول سيدنا عيسى وايضاً بقرب ظهور المهدي الذي يظهر قبل سيدنا عيسى الذي سيصلي خلف المهدي في تلك الصلاة.

فسبحان من اوحى بالروءى وبَشَّرْ




قـــرب نــزول سيدنــا عيســى عليــه الســلام

قرب نزول سيدنا عيسى عليه السلام


www.facebook.com


هناك 7 تعليقات:

  1. من اين جئت بعيسي عليه السلام ولم تذكر الرائية في الرؤيا لاصلاة ولاعيسي ولاامامة الا ان تكون الرؤيا غير المدونة

    ردحذف
  2. و الله معاك حق قريت الرؤية مرتين حتى ضننت أني غليط فيها لا علاقة مع سيدنا عيسى عليه السلام.

    ردحذف
  3. من اين سينزل عيسي ؟؟؟ والله توفاه ( اني متوفيك ورافعك الي ) عيسي عليه السلام مات منذ زمن بعيد ولن ينزل كما تعتقدون افهموا . لماذا السنة ينكرون على الشيعة بخصوص المهدى المتسردب منذ الف سنة وانتم تعتقدون ان عيسي متسردب في الفضاء ؟ منذ الفين سنة ههههههههههه اعدلوا هو اقرب للتقوى
    الحقيقة ليس هناك مهدي متسردب في الارض وليس هناك عيسي متسردب في السماء
    ربما الاية ( افعيينا بالخلق الاول بل هم في لبس من خلق جديد )
    ربما الرجعة او نوع من الاستنساخ .او نوع من الشهور او الاشهار
    ربما تحل روح عيسي في المهدي ويكون من جهة هوالمهدي ومن اخري هو عيسي
    تدبروا الاية ( يكلم الناس في المهد - صبيا - وكهلا )
    المسحيين لا يؤمنون بان المسيح تكلم في المهد ؟ والا لجعلوا من ذلك معجزة المعجزات ولوجدوا برهانا ودليلا على صدق ما يدعون
    كلمة المهد قريبة جدا من كلمة المهدى
    طيب جدلا المسيح تكلم في المهد كما يفهم الجميع وهي معجزة باهرة ؟ ثم سكوت وصمت .......... الى ان يصبح كهلا اقل بقليل من شيخا ويتكلم ثانية وهو كهل ؟ فما هو العجب والسر والمعجزة ان يتكلم وهو كهلا ؟؟؟ كلنا في الكهولة نتكلم فما الداعي لهذا الكلام ؟
    هناك رابط ما بين عيسي والمهدي واقولها صراحة وهو راي ان عيسي سيتكلم على لسان المهدي حينما يصبح هذا الاخير كهلا مابين 50 و 70 ولله في خلقه شؤون
    صبيا تكلم ثم حدث امر طاريء ......... الى ان اصبح كهلا
    الصبي ليس بالضرورة يكون رضيعا بل ما بين 3 سنوات و ربما 7
    وهذا راي لا الزم به احدا وهو مجرد اجتهاد

    ردحذف
  4. مشهور القول عن الامام علي ( كرم الله وجهه ) عن بقية الصحابة . منهم من يقول لانه لم يسجد لصنم ووثن ابدا ؟ وهذا اللقب ( الامام . وكرم الله وجهه ) لا يشاركه احدا غيره
    في الوجه وعند السجود تكون الجبهة والانف هما ما يلامسان الارض
    المهدي اجلى الجبهة ؟ اقنى الانف ؟ وهما موضع تلامس الوجه مع الارض في السجود ؟
    فما سر ذكر الجبهة والانف ؟ وهل لذلك علاقة بقول كرم لله وجهه ؟
    سؤال خطير جدا : لماذا اله بعضهم الامام علي كرم الله وجهه ؟ ولماذا اني جاعل في الارض خليفة . فسجد الملائكة كلهم الا ابليس ابى ان يكون مع الساجدين
    والاخطر من كل هذا ( ما يكون من نجوى ثلاثة الا هو رابعهم ولا خمسة الا هو سادسهم ولا ادنى من ذلك ولا اكثر الا هو معهم اين ما كانوا )
    - ولا ( هل هي للتثبيت ام للنفي )
    الاثبات الوحيد هو ان هناك ثلاثة تناجوا بالاثم والعدوان ومعصية الرسول والله هو رابعهم وكان الله يقول ولا تاخذكم اهواءكم وتقولون وتفكرون انه بما انه هناك ثلاثة والله رابعهم فحتما لو كانوا خمسة فالله هو سادسهم كلا
    ما سر الاية ؟ لم تذكر مثلا نجوى اثنين الا هو ثالثهم ولم تذكر اربعة الا هو خامسهم ؟
    بل 3 تناجوا بالاثم والعدوان ومعصية الرسول وهم من اصحاب الرسول ؟؟؟ وهو رابعهم ؟؟؟
    بدون تعليق لمن له قلب ويتدبر ويتعقل
    سورة المجادلة هي السورة الوحيدة التي جاء في كل اية منها ذكر لاسم ( الله ) والعجيب انه تكرر 40 مرة بدون البسملة
    كلمة ( اربعة ) تكررت في القران 9 مرات من البقرة الي سورة فصلت
    1 الفاتحة - البقرة ..... الي فصلت بعدها 73 سورة
    بمعني بين البقرة وفصلت هناك 40 سورة
    اني ارى ما لا ترون ويكفيكم هذا الى حين
    سنة 1437 سنة ؟؟؟؟؟؟؟ ربما تشابه سنة 1937 لكن هناك فرق بين 9 و الرقم 4
    ربنا افتح بيننا بالحق وانت خير الفاتحين

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشف كل مريض وان يكف المسلمين كل صاحب بدعه وضلاله وشر .

    ردحذف
  6. طائفة من اليهود قالت - عزير - ابن الله
    طائفة من النصارى قالت - المسيح وعند المسلمين عيسى - ابن الله
    طائفة من المسلمين ( السبئية ) كما يذكر قالت - انت هو الله ولم تقل انت ابن الله
    نلاحظ ان الاسماء

    الابن ليس بالضرورة ابن علاقة جنسية لاننا نجد ( ابن السبيل .ابن الوطن . ابن تعني مفهوم اخر دقيق
    عزير
    عيسى
    علي
    كلها تبدا بحرف العين ( ع ) وكانها رقم اربعة ونلاحظ ايظا ان ها تشترك في حرف الياء (ي) الياء قيمتها العددية عشرة وهو اول مرة يظهر حرف العين في الارقام الاساسية
    اربع سبع عشر بمعني حرف ع مفتوح وغير مغلق
    مثل off _ on في العالم الرقمي bin بين الحروف المنقطة في البسملة


    نعم هناك اختلاف فعزير وعيسى نبيين لكن علي هو الخليفة الرابع و مجرد تابع للنبي محمد سلام الله عليهم جميعا
    حديث الرسول ( من كنت مولاه فهاذاااااااااا علي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه )
    سلام الله عليك يا مولاي ويا سيدي يا ولي المؤمنين
    ( الله ولي الذين امنوا يخرجهم من الظلمات الى النور )
    قد يقول قائل ما دخل هذا في موضوع المهدي فجوابي هو سر المهدي وهو حل للمشاكل بين الاديان والكل من سراج واحد
    العلم نور
    حتي الماسونية تقدس العين التي ترى كل شيء
    عين الماء عين البصر عين حرف من حروف الابجد
    اللغة العربية تكتب من اليمين الى الشمال والافرنجية تكتب بالعكس . . الارقام تكتب بالافرنجي من الشمال الى اليمين
    حرف ع العين بالفتحة ينطق بالافرنجي A
    ناخذ الحاسبة فنجد ان حرف A = يساوى 10
    10 هو رقمي = 2 عدد طبيعي = حرف الباء او الباب
    وبالضبط نجد ان حرف الباء او بالاصح حرف الباب اول حرف يبدا به القران قيمته العددية = 2
    وهذا مدخل الباب الذي امرنا رسول الله بدخوله لمدينة العلم وفي هذا فاليتنافس المتنافسون
    عليين وما ادراك ما عليون كتاب مرقوم يشهده المقربون

    ردحذف
  7. نعتذر على نشر نص رؤيا مخالف للتعبير
    ابشروا تم اصلاح ذلك
    وشكرا للملاحظة

    ردحذف