الأحد، 29 نوفمبر 2015

& فتنه تصيب مدينه رسول الله لا ينجوا منها الا من ابتعد عنها




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت ان في المدينه سيل كبير ويجتاح المدينه وانا وامي نهرب منه ومعنا رجل متدين وايضا ابني الصغير ونحن نهرب من السيل دخلنا عماره واقفلنا الباب وخرج الرجل من الباب العماره وجرفه السيل وخرجت للاستطلاع الامر وكادالسيل ان يجرفني معه وانا متمسكه بباب العمار ه واستطعت الدخول بصعوبه وصعدت انا وامي وانا احمل معي ابني وقالت لي امي لا تحملينه اتركيه يمشي عشان مايتعبك وصعدنا حتى وصلنا السطح .

بلد الرائي : المدينة المنورة .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ عا-ا
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على فتنة كبيرة ستدخل المدينة وكثير منهم سينجرفون مع هذه الفتنة ومن تمسك بالدين واغلق بابه وتمسك بالقران وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم نجى منها ومن لم يفعل فقد خسر الدارين الله يستر اهل المدينة وارجوا ان اكون مخطئاً بتعبيري لهذه الرؤيا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ علامه فارقه
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

فتنه تصيب مدينه رسول الله لا ينجوا منها الا من ابتعد عنها والله اعلم


رؤى دول الجزيـــــرة العربيـــــة

www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. وهذا عندما يخرج المهدي وياتي جيش يغزو الكعبه

    ردحذف