الأربعاء، 11 نوفمبر 2015

& الروءيا نذير وتنبيه للناس عن اقتراب يوم القيامة وهم في غفلة من امرهم.






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

و في حلم اخر رايت انه وقع كسوف او خسوف للشمس و نزل شخص ابيض ولابس جلباب ابيض من السماء . انتهى .


رؤيا 2
=====

حلمت انني كنت مع مجموعة من الرجال و اقفين و فجاة بدات الصفيحة التكتونية القارية المقابلة لنا تقترب من الصفيحة الواقفين عليها بسرعة كبيرة حتى اختفى البحر اللذي كان يفصل بين الصفيحتين القاريتين
ومن بعد خرج رجل من تحت الارض (انا في ذالك الوقت شعرت ان هذا يوم القيامة
) عندما خرج الرجل بدا يمسح بيديه على رؤوس بعض الناس و الاخرين يضربهم على رؤوسهم بقشة او عصا و انا لم يفعل لي اي شيء
وفي تلك اللحظة اقول في نفسي لم اعمل الكثير من الحسنات لاقابل الله و ابكي والله شعور جد مؤثر
و ذهبت لعند امي و عملت نفسها انها لا تعرفني " اي انها تفكر في نفسها في الحسنات التي تقابل بها الله ولم تفكر بولدها "
فهمتوااا انا حلمت يوم القيامة او ماشابه ذالك
و من بعد استيقظت ابكي
المغرب
لم تكن بعد استخارة بل بعد قراءة القران
‎2015-‎04-‎01
رقم الرؤيا
1077
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير .


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الشاعر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الروءيا رموزها واضحة ومضبوطة بآيات قرآنية صريحة كما ان رموزها تتفق مع قول الرائي بانه راى يوم القيامة، وبذلك فالروءيا نذير وتنبيه للناس عن اقتراب يوم القيامة وهم في غفلة من امرهم.

قال تعالى (وَحُمِلَتِ الْأَرْضُ وَالْجِبَالُ فَدُكَّتَا دَكَّةً وَاحِدَةً) وقال تعالى(يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ) ومعنى دكتا اي بسطتا بسطة واحدة ولذلك لن تكون هناك قارات منفصلة يوم القيامة كما جاء فعلاً في الروءيا، والرجل الذي خرج من تحت الارض هو دابة الأرض المذكورة في القرآن الكريم على انها من علامات الساعة الكبرى و تخرج آخر الزمان قبل يوم القيامة، وهي مذكورة في الاية القرانية

( وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآَيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ)

فالروءيا تدل على اقتراب أشراط الساعة الكبرى

فسبحان من أوحى بالروءى وأنذر

رؤى منــــــــــذرة من كواث طبيعيـــــــة عامــــــــة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق