الاثنين، 30 نوفمبر، 2015

& اقتربت فتنة ارض الحجاز ربنا يستر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

@: حلمت ان المصلين في #الحرم المكي يصلون ومرصوصين على شكل
الرقم ( 20 ) وانا اقول هذا اليوم الاكبر هذا يوم القيامه .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخت راجية الشهادة
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولئك أناس من أهل الله ومن جنده الصالحين وهم يستعينون بالله وعليه يتوكلون وهم من أهل الجهاد وسينصرهم الله نصرا مؤزرا وتكون الغلبة لهم في معركة فاصلة في بلاد الرائي ، فقد قال سبحانه وتعالى :

" يا أيها النبي حرض المؤمنين على القتال إن يكن منكم عشرون صابرون يغلبوا مائتين " 

وقال تعالى :

 " إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفاً كأنهم بنيان مرصوص " 

فهم من أهل رضى الله ومحبته

هذا والله أعلى وأعلم

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ف-ج
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ربنا يستر يارب لقد اقتربت فتنة ارض الحجاز وتشير الرؤيا الى الحج الاكبر
والله اعلم

هناك تعليقان (2):

  1. والله اعلم ربما في هذا العام موسم الحج ستكون احداث رهيبه في الحج لاني قد رأيت عام 1433رؤيا والحجاج يهربون وهم محرمين وكان هناك رجال يمنعونالناس من الذهاب الي مكة حماية لهم من الاحداث الشديدة الكل يهرب الي سوريا وشاهدت امي رحمها الله وهي تسال اين نذهب فقلت سنذهب الي سوريا ثم سالتني عن ابن اختي ياسر قلت لااعلم ارجو تفسير رؤياي علما ان جمسع رؤياي تقع مثل ماشفتها لكن لااعلم متي تتحقق احيانا بعد فترة قصيرة واحيانا طولية

    ردحذف
  2. وماذا يكون لو كانت العشرون على شكل هلال ونجمة ؟؟؟!!!! أهو أول الشهر القمري أم آخره . لعل علمآء الفلك يعلمون وقد لايفقهون فالكمال لله وحده وأنا أتعجب من التعبير أقرب إلى الحقيقة وهنيئآ لمن أوتي الحكمة ورزق التأويل وقد يكونوا هم من العلمآء الذين يكتشفون المهدي فالتأويل والفراسة شئ كأنه هو أي واحد كالذين يعرفون الدجال إذا خرج وظهر للعيان يمكن لأولي الألباب وأهل الأعراف أن يستخرجوه ولو من بين مليارات البشر وبالتقوى وبالإستعانة بالله يظهر المستور وينطق المنظور لاتيأسوا بل أصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون قد أفلح من تزكى وذكر اسم ربه فصلى ....... وقد تفلحون في التحديد وتفوزون بالتمهيد رزق ساقه الله بعد النسيان فاخرج إني لك من الناصحين ...فخرج من المدينة!!!!!!!!! يترقب.... قال رب نجني من القوم الظالمين ورب انصرني على القوم الظالمين/المفسدين/بما كذبون والحمد لله.

    ردحذف