الجمعة، 27 نوفمبر 2015

& شِدَّة و ازمة ستصيب الكويت






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رأيت الليلة انني وعادل الجبير وزير الخارجيه السعودي في اجتماع للدول العربيه وكنت انا معه بصفتي وزير للاعلام وكنت اقول في نفسي كيف وصلت لهذا المنصب وانا شخص موظف عادي وكان يتحدث عادل الجبير بصفته رئيس للمؤتمر وانا خلفه اعطيه بعض الاوراق وقال في نهايه حديثه ان الجلسه الان تكون مغلقه ماعدا من كل وفد شخصين فقط وقلت له تريدني اجلس معك فقال نعم وجلست معه وكان يتحدث بورقه للحضور وبدأت تطفي الانوار رويدا رويدا وكنت اضع كشاف جوالي على الورقه لكي ينظر اليها وعندها طفت جميع الانوار وقلت له يوجد كشافات احتياطيه ثم قال لي خلاص سوف انهي المؤتمر وأجله ليوم آخر ...قبل انتهاء المؤتمر أتى امير الكويت صباح الاحمد ويساعدونه شخصين على المشي وجلس خلف الوفد الكويتي
انتهى .
سعودي
جده
2015/10/12

منقولة 481 - 130

وجزاكم الله كل خير .

ـــــــــــــــــــ    تعبير الاخ     ـــــــــــــــــــ
الشاعر 
ــــــــــــــــــــــــــــ



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


والله اعلم ان شِدَّة و ازمة ستصيب الكويت ولن تستطيع الموءتمرات العربية حلها


>رؤيا عادل الجبير والظلام

رؤى دول الجزيـــــرة العربيـــــة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق