الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

& خطيــر جــدا الرياض : فتنه كبيرة بايدي خارجية واقتتال يبدا من طريق المطار القديم






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت رؤيا قبل عدة سنوات ولم أنسها ولم أعبرها ومع كثرت الاحداث والرؤى حضرت الى ذهني هذه الايام ...

رأيت أنني راكب في حافلة من الحافلات الحديثة ومتوقفين في محطة بنزين في طريق المطار في المدينة المنورة واجلس في المقاعد الثانية وأرى أمامي امرأتين غير متغطيات أحداهما شعرها أشقر وأشعر أننا قليلي العدد في الحافلة فقط أنا ورجل أو رجلين وهاتين المرأتين وأثناء توقفنا في المحطة رأيت جيش وآليات عسكرية تسير بسرعة كبيرة في طريق المطار وتصدم السيارات التي تريد الدخول للطريق لأنها لا تتوقف لاحد بل تصدم من يقابلها وأرى وجوههم واذ هي بيضاء بياض لم أرتاح له وأقول هؤلاء مسوخ فتحرك الباص الى بداية الطريق الفرعي الذي به منزل والدي عليه رحمة الله فإذ الشارع مظلم فدار حديث في الباص عن ما يجري فسألوني الركاب ( هل والدك سيقاتل ؟؟ فقلت لا..والدي متقاعد لن يقاتل (( والدي متوفي حينها ))..أنا الذي سأقاتل ونزلت من الباص والظلام حالك ..فنزلت المرأة الشقراء ورائي وكان في بالي أنها أوروبية فسألتها باللغة الانجليزية وأنا أشعر أن نزولها كان دعما لي في القتال ...من أين أنتي ؟؟؟ فردت ايضا باللغة الانجليزية وقالت أنا من مصر..واعطتني كرت عنوانها وهواتفها للحاجة .
إنتهى .
سعودي
الرياض
قبل 6 سنوات


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ علامه فارقه
°°°°°°°°°°°°°°


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فان الرياض مقبله على فتنه كبيرة واقتتال يبدا من طريق المطار القديم والفتنه تشتعل بايدي خارجيه ودول هي من تشعلها مثل روسيا واوربا والله اعلم

رؤى دول الجزيـــــرة العربيـــــة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق