الاثنين، 2 نوفمبر، 2015

& المهدي سييكون رئيس تونس القادم نعم الرؤيا لا تستوجب جهد لفهمها





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم





اظغط على الرابط للانتقال للصفحة الاصلية 
http://alfatw7.7olm.org/t711-topic


رايت انني اتجول و فجاة لقينا هرج و عنف في الشارع و اشعال الفوشيك انتابني الخوف و تغيرت الاحوال و كانني امام منصة بها ثلاث مقاعد و كنت انا من اجلس الثلاث اشخاص على المنصة جلس المهدي في المقعد الرئيسي و اجلست على يمينه الشيخ عبد الفتاح مورو نائب رئيس حركة النهضة و على يسار المهدي ظهر  سيدنا عمر بن الخطاب و كان جميل الطلعة و الهندام
انتهى .
رقم الرؤيا
746
طلب منا تعبيرها عبر صندوق الصفحة 
وجزاكم الله كل خير

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
 التعبير : ع-ا  
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تتحدث عن ثورة تونس وما تبعها من احداث وفتن وان الناس سيصيبهم خوف هناك، والمنصة رمز الحكم اما وجود الشيخ عبد الفتاح على يمين المهدي فربما فيها ما يشي بأن المهدي سيسند اليه ولاية تونس بسبب وجوده على المنصة.
والله تعالى أعلى وأعلم
الإثنين 9 مارس 2015 - 5:04


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
 تعبير الاخ  الصعب  
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

رايت انني اتجول .. يعني يسافر
و فجاة لقينا هرج و عنف في الشارع و اشعال الفوشيك ..
مظاهرات او احتجاجات عنيفه ..
انتابني الخوف .. الخوف أمن لصحابة ..
و تغيرت الاحوال .. فترة زمنية بين حدثين ..
و كانني امام منصة .. يعني وكانه امام قضية او مشكلة ..
بها ثلاث مقاعد .. بها ثلاث مناصب
و كنت انا من اجلس الثلاث اشخاص على المنصة .. صاحب الحلم هو من اطلع الثلاثة الاشخاص على المشكلة او القضية ..او من رشح او من دعم او قام عليهم .. لان الجلوس قيام على الشئ ..
جلس المهدي في المقعد الرئيسي .. يعني الملك او الرئيس او الخليفه في المنصب الرئيسي

و اجلست على يمينه الشيخ عبد الفتاح مورو نائب رئيس حركة النهضة .. يعني مستشار للرئيس او شئ له علاقة بالاشياء الدينية مثل مفتي او غيره ..
وعلى يسار المهدي ظهر عمر بن الخطاب و كان جميل الطلعة و الهندام .. يعني على يسار الرئيس الجديد لتونس .. يظهر شخص جديد مساعد له ولا يوجد انه اخذ منصب .. ولكن يوضح ان كلامة جميل ويزين ما يريد قوله .. وكون الاسم غير واضح ولكنه مكني بقلب عمر بن الخطاب .. اي يتكلم بالحق ولو على نفسه ..

هذا والله اعلم
الأحد 22 مارس 2015 - 13:45





اظغط على الرابط للانتقال للصفحة الاصلية 
http://www.almobshrat.net/threads/19896/

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
 تعبير الاخ علامة فارقة  
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا مبشرة لاهلنا بتونس بعودتها الى الطريق الصحيح بعد فتن تموج بها والله اعلم .



https://www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/692142017554378/?_rdr=p&type=1

المهدي هل يكون رئيس تونس القادم ؟؟؟



هناك تعليق واحد:

  1. اخواني الكرام .. السلام عليكم .. لنتبادل الافكار حول ماسوف يحدث للمهدي .. اولا : المهدي لن يكون رئيسا لاي دولة ولا حاكما لها .. لماذا ؟ فلو كان حاكما لاي دولة وجاء في موسم الحج وحدث الهرج فيه والهرج هو القتل وأراد الناس أن يبايعوه لكي يكون خليفة عليهم فسيقبل فورا المبايعه ﻻن البلد الذي يحكمه سيكون سندا قويا له ... ولكن عندما يرفض البيعه ويتهرب منها فهذا يعنى انه لاظهر له أي لا بلد في ظهره تؤيده وتنصره ( والله تعالى أعلم ) .. ثانيا : لو حدث أن المهدي حضر موسم الحج وحدث الهرج أي القتل داخل الحرم فأين سيكون حاكم مكه واين ستكون الشرطه وقتئذ ؟ ممكن أن لا يكون هناك حاكما ؟ فكيف دخل الحجاج مكه ؟ اذا هذا احتمال مستبعد !!! .. فلنقل انه يوجد حاكم ولكن قد يكون حكمه ضعيف جدا ويوجد فسادا في الادارة !! حسنا .. فكيف سيقبل المهدي البيعه ويوجد حاكم لمدينة مكه ؟؟؟ وكيف سيواجه المهدي بسبع علماء أو 300 عالم عزل بدون سلاح الحرس والشرطة والجيش التابع لحاكم مكه الموجود ؟؟؟ وهل سيضحي بعض رجال الشرطه او الحرس والجيش عن ارواحهم ومناصبهم لاجل مهدي مجهول قد يكون حقيقي وقد لا يكون !!!! وهل سيترك حاكم مكه وهو معه القوة الا كبر الحكم لمهدي مجهول قد لايكون هو المهدي الحقيقي وقد يكون ؟؟؟ اترك الافكار نتداولها مع بعضنا وانتظر من حضراتكم معلومات ونقشات حول ذلك وبالله التوفيق لعباده الصالحين .

    ردحذف