السبت، 14 نوفمبر، 2015

& بعض الناس قد عرفوه او ربما شكوا في امره لكن احدهم متيقن منه



 بعض الناس قد عرفوه او ربما شكوا في امره لكن احدهم متيقن منه 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

امي رآت انها واقفه في ارض خضراء واسعه لمد البصر وكانت نتتظر ولادة سيدنا محمد صل الله عليه و سلم ، رأت رجل سيء الوجه ، كانتعيناه واسعتان ينظر اليها بشكل سيء ، تسائلت وقالت :
" كيف ننتظر ولادة سيدنا محمد صل الله عليه و سلم و هو قد ولد من قبل " .
انتهى.

----------------------------------
الرؤيا لوالدة صديق منتقبه وملتزمه
واحسبهم على خير والله حسيبهم ..
2015-09-13
-راتها بعد ان اخبرها ابنها بقرب ظهور المهدي
- مصرية وتقيم بها .
رقم الرؤيا
1241

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ م-م
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

رمز الرسول هو للمهدي ،و دعنا نقول ان الولادة هي معرفة جميع الناس كونهم ينتظرون بيعته ،
اما انه مولود من قبل فهي تدل علي ان بعض الناس قد عرفوه او ربما شكو في امره لكن احدهم متيقن منه ومذهول من معرفته
قد تكون كذلك والله اعلم


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعليق الاخ حامل سر المهدي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

نعم اخي فالتاريخ يعيد نفس فعلا المهدي مر و سيمر بنفس مراحل مر بها رسل وانبياء
وهنا الناس تبحث عن المهدي وتنتظر ظهوره والشخص الذي اكتشفه و تيقن منه عبر النات لقد تواترت الرؤى في هذا الشان نزيد على ذلك ان هنالك شخص ثاني مقرب له تعرف به ولكن لم يكشف سره . 


هناك تعليق واحد:

  1. يوجد بعض الناس ( يتوهم ) والاخطر انه يعتقد ان انسان ما يعيش الان بيننا هو المهدي فيذهب ويخبره بأنه هو المهدي ويناصره وإن استمر الموضع على ذلك فالمشكلة قد تكون بسيطة ولكن المصيبة يذهب بأن يصرح للناس أن المهدي موجود وينتظر الخروج ، فليعلم الناس كافة ان المهدي لايعرف انه المهدي ولايوجد من سيغبره بانه المهدي ولن يري رؤيه تخبره بأنه المهدي ( وهذا لا يمنع ان تحدثه نفسه بأنه المهدي - ولكن لا دليل ) لماذا نستنتج ذلك ؟؟؟؟؟ لانه سيهرب ممن سيبايعونه ، فلو أخبر بأنه المهدي عن طريق رؤيه مثلا او هاتف لما كان منه الا ان يبايع من يبايعه فورا ودون هروب !!!!! ولماذا لن يرى المهدي اي شيء يثبت مهديته ؟؟؟؟؟ حتى لايستعجل أمر الله الموعود فيذهب المهدي ليعلن على الناس انه المهدي ويحدث ما لا يحمد عقباه ، ولذلك نتبين ان كل من اعلن انه مهدي واذاع ذلك نستنتج انه كذاب كذاب ؛؛ ولا يعلم أحد ولن يعلم متى سيخرج ومن هو واين سيخرج ولذلك الجزم بأنه في عصرنا الذي نعيشه غير محمود فقد لايكون ذلك ؛؛ وسوف ينتج عن ذلك خروج اقوام تخبر بأنه موجود في عصرها ثم لايكون ذلك صحيحا مما ينتج عنه ان من كان يعتقد بخروج مهدي فسوف ينتكس فلا يعود يصدق بشيء اسمه مهدي !!!!! والمهدي عندما يخرج لن يكون متحزبا او موال لأي فرقة وسوف يعلن الحرب على جميع الاحزاب ؛؛ فما بالكم لو أن حزبا ما ينشيء منتدى للتبشير بالمهدي ثم يظهر المهدي فيغضب أشد الغضب على من يستمر موال للحزب ولا يصلح من نفسه فأي مهدي ننتظر !!! ولا تكونوا كاليهود عندما بشرت برسول سيظهر وكانوا يعتقدون انه منهم ولكن كان محمد رسول الله ليس منهم بل حاربهم والان الشيعه تكرر ذلك يبشرون بالمهدي ولكنه سيحاربهم !! وعلى جميع الاحزاب والفرق والشييع ان تتحضر للمهدي وكل من يريد خيرا للامه ان يعتزل الفرق كلها ولو ان يعض على جزع شجرة ينتظر فرج الله ووليه وعبده الصالح المهدي ؛؛ فيوجد من ينظر للاخوان وهو حزب ومن ينظر للقاعدة وهي حزب او داعش وهو حزب والشيعه وهي حزب الى أخره من فرق هي عبارة عن سرطان يأكل وينخر في جسد الامة الاسلاميه ولقد كثر الهرج ( القتل ) داخل الامة الاسلامية بسبب كثرة الفرق والدعوات والاحزاب فيقتل المسلم ولا يعلم لماذا قتل وفيما قتل ... هذا والله أعلم ... واستغفر الله العلي العظيم واتوب اليه ..

    ردحذف