الأحد، 29 نوفمبر 2015

& المجاهدين بغزة سيفرضون شروطهم على اليهود وان اليهود سيرضخون لها






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم رأيت هذه الرؤيا صباح هذا اليوم 11- رمضان 1435 الموافق 9-7-2014
رأيت خيرا وكأن اليهود ارسلوا للمسلمين بطانيه فيها كتابات من دينهم وكتابات من الاسلام وكأن اليهود يريدون
التقارب مع المسلمين بها او ان يضعوها ستار للكعبه بهذا ورأيت البطانيه وهي بيضاء كبيره ومعلقه على جدار وتحتها طاوله وكنت في نفسي كاره لهذا الامر واقول كيف نقبل ان يكتب لنا اليهود هذا لانهم سيلبسوا علينا ديننا
نظرت الى البطانيه وهي بيضاء تشبه الصوف الابيض وعجبت لاني لم ارى فيها أي كتابات
ثم خطر لي ان اقترب لارى ما بها فصعدت فوق الطاوله وقربت وجهي منها فرأيت عجبا
رأيت انها مملوءه بالكتابات على شكل اسطر افقيه وفي وسطها دائره من خطين متوازيين بحجم طول الكف
تقطع الكتابات وكانت الدائره تلامس الاطراف الاربعة للبطانية الا قليلا وحقيقة كانت بيضاويه اكثر منها دائره راسها للاعلى اي ان الضلع الاطول منها هو العامودي
العجيب ان الكتابات لم تكن مكتوبة بالقلم او باي شيء بل كانت مقصوصة أي محفوره بشعر البطانيه كمثل الذي نراه عندما يقص في شعيرات السجاد ليعطي زخارف واشكال
عندما قربت وجهي منها رايت كتابة في اعلى الدائرة جعلتني اصيح .... " الله اكبر "
فماذا رأيت ؟؟؟ رأيت مكتوبا وبخط واضح عبارة " محمد رسول الله "
وكانت مكتوبه بنفس الخط الذي في خاتم الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن بشكل افقي مع دوران الدائرة
والعجيب انني لما نظرت اليها اقتربت مني وتراجعت تماما كما نرى في بعض الايقونات عندما يأتي الماوس عليها فترتفع قليلا ثم تعود لمكانها
واحسست بفرح في قلبي عند رؤيتها وقلت في نفسي والله لن يعلو علينا اليهود فنحن الاعلى حسب موقع الكتابه
أود ان اشير الى انني لم ارى شيء من الكتابات الاخرى الا انني كنت احس بها فقط
وصحوت بعدها من النوم



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ علامه فارقه
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فان المجاهدين بغزة سيفرضون شروطهم على اليهود وان اليهود سيرضخون لها ولكن فيها ما خداع مخفي بين السطور والله اعلم


فلسطيــــــــــــــــــن الى الفتح باذن الله

www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق