الأحد، 29 نوفمبر، 2015

& كل مدعي المهدوية كاذبون وان المهدي الحقيقي هو ازهد الناس بها . و 5 من اشهر و اوثق المعبرين يؤاكدون ذلك ......





الله اكبر الله اكبر رؤيا جبارة توقن بان كل مدعي المهدوية كاذبون وان المهدي الحقيقي هو ازهد الناس بها . و 5 من اشهر و اوثق المعبرين يؤاكدون ذلك ......

الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


رأيت المهدي عليه السلام ينظر لكرسي الخلافة وهو خالي لا يجلس عليه أحد و كان هناك قتال شديد عليه وكانت الناس تنظر للكرسي من كل الجهات وأي شخص يريد أن يجلس عليه يقولوا هو كاذب كاذب مهما بين لهم وكان المهدي يخاف أن يبين لهم ذلك أن يكون مصيره أن يكذبوه فرأيت أن الأمر قد أزف وصارت المحن من كل صوب والعدو قد أقترب جدا فاضطر المهدي الي أن يقول لهم أنه ليس المهدي ولكنه سيجلس في الكرسي ويقود الأمة مؤقتا الي أن يظهر المهدي الحقيقي فينهض له من الكرسي وفعلا صدقوه فجلس علي الكرسي وهدأت الفتن وسكت الناس الا من بعض الممتعضين الذين قبلوا الأمر علي مضض.
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°

تعبير الاخ يوسف عمر

°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


فكل من يدعي الخلافة لن يكون أهلا لها للأسف الشديد
وستستمر الفتن على يديه
ولن تخبو إلا بظهور من يستحق هذا الكرسي

السلام عليكم

°°°°°°°°°°°°°°

تعبير الاخ ع-ا-ا

°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأؤيل هذه الرؤيا فهو ان هناك الكثير ممن يدعون انهم المهدي وكلهم طامعين بكرسي الخلافة ولكن المهدي الحقيقي هو ازهد الناس بها ولذالك سيكثر الذين يدعون انهم احق بالخلافة ومنهم من يقول لن ننتظر المهدي حتى تكون الخلافة ولكن الخليفة الوحيد المكلف من الله بخلافة الارض وان يكون الامام للمسلمين هو المهدي الحقيقي باذن الله وهذا ما سيكون وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيءِ مقتراَ

°°°°°°°°°°°°°°

تعبير الاخ ابو حسام

°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد

سبحان الله
هذه الرؤيا تدل علي أن المهدي عليه السلام مشترك في أحد المنتديات التي يكثر فيها مدعي المهدية ويكثر فيها الجدال جدا وأن كل شخص لا يتورع عن اخراج ما في جعبته من أدله علي أنه المهدي ثم ان المهدي عليه السلام يتورع أن يخبرهم بما لديه من دلائل خوفا من اتهامه بالباطل فيلجأ الي أن يقول أنه ليس المهدي ويسايسهم حتي يعيدهم الي الحق بعون الله تعالي ويسكتهم عن الفتن وادعاء ماليس لهم .
اذن الرؤيا ليس لها علاقة بما سيكون من أمر المهدي عليه السلام وأنهم يخرج قسرا ويبايع فهو في النهاية يهمه أمر هذه الأمة وان يسكت الفتن مهما كلفه ذلك مادام في طاعة الله .
فان صدقت هذه الرؤيا فيبدو انه قد بدأ عمله في ماحولات ازالة الفتن من الأمة

والله أعلم


°°°°°°°°°°°°°°

تعبير الاخ علامه فارقه

°°°°°°°°°°°°°°


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

نسال الله ان تكون على ظاهرها


°°°°°°°°°°°°°°

تعبير الاخ ابوحبيبة رشدي

°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تتحدث عن المهدي وعن من يكون المهدي ولا تقترب من كرسي الخلافه لا من قربب ولا من بعيد فالمهدي يرى تكذيب الناس لناصر اليماني ويرى تكذيب الناس لاي شخص يدعي المهديه مهما قدم ذلك المدعي من رؤى ومواصفات تثبت انه المهدي فالناس تقول كاذب كاذب اي لست المهدي الحقيقي ورؤاك كذب ومواصفانك التباس شيطان ولكنك لست المهدي وبعدما رأى المهدي كل هذه الاوضاع ونظرا لانه غير راغب في جاه او سلطان او مكانه وقدر رأى اختلاف الناس بسبب تعدد الفتن واختلاف الاراء فان المهدي سيوضح للناس بعض المسائل الذين اختلفوا فيها ويقيم حجة هدايته بان يخالف قول العلماء في امور لا يستطيع العلماء او العوام مجادلته فيها ويدعوا الناس للطريق القويم والنصر المبين حتى انه يظهر فيه كل ملامح المهدي الاخلاقيه والدعويه ويتضح للجميع اختلافه عن الاخرين فينتبهوا لأمره ويحاولوا بيعته لكنه هو الذي سيرفض بيعتهم كما اخبر الحديث الشريف ويبقى على مر العصور اصحاب الحقد والغل والغرور يحاولوا التقليل من امر المهدي وكلامه ويملأ قلوبهم حقدا عليه لكن ليس بيد المهدي شيء ولا بايديهم فما كان لهم الخيره والله اعلى واعلم



كل مدعي المهدوية كاذبون وان المهدي الحقيقي هو ازهد الناس بها .

ما مرٌ و سيمر به المهدي من خلال ما اتت به الرؤى



www.facebook.com

هناك 3 تعليقات:

  1. البلد الوحيد الذي كرسي الحكم فيه شاغر هو الجزائر ... و هو البلد الوحيد أين الكل يريد الكرسي ... و فيها ترك الله الطاغية حي بجسده ... اليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية ... و بعد سقوط الطاغية في البحر تبعث الأمة من جديد ... لكن في الطريق بعد ذلك إنقسام ...
    المهدي سيقول في البداية أنه المهدي ... قبل الذهاب لمكة ... و قد لا يظهر نفسه ... لكن يظهر أنه موجود ... لهذا في مكة يكونون ينتظرونه ... فهم متأكدون من وجوده ... فقط صورته مجهولة

    ردحذف
  2. سبحان الله مثل جده الامام علي رضي الله عنه اكره على الخلافة كرها في وقت تشوبه الفتن . وكان الله يريد ان يتم نوره ولو كره المجرمون وقد قالها رسول الله قاتلت على التنزيل وستقاتل على التاويل
    تكررت كلمة ( الجزائر ) في العهد القديم 23 مرة وتعني جزائر البحر ولكن رب صدفة خير من الف ميعاد كما يقول المثل ( جاء زائر ) ونلاحظ ان خريطة الجزائر تشبه نوعا ما خريطة العراق

    ردحذف
  3. بسم الله الحمدلله وسلام على عباده الذين اصطفى وصلى الله وسلم وبارك على حبيب الله المحبوب المختاربالخيرة الربانية والمصطفى بالإصطفآء الإلهي رحمة الرحمن الرحيم وحكمة العلي الحكيم وإنك لعلى خلق عظيم ماذا ستقولون إذا قلت إذا ولم أجزم إذا كان محمد بن عبد بن عبد المطلب المكي القرشي المكي المدني هو نفسه المهدي المنتظرالموعود أحمد ومحمد لأول الأمة وآخرها؟؟؟ماذا وما الذي سيفعله الدجالون على الناس والمفترون على الكذب )أوحي إلي ولم يوحى إليه ومن قال سأنزل مثل ما أنزل الله )محمدالصحابة وأحمد إخوانه وليس أخوان المال والسلطان والجاه . ماذا ؟؟؟كلمة أعجزت كثير من أوليآء الله المؤمنين المتقين بيقين لاتبديل لخلق الله ولاتبديل لكلمات الله التي يريد الشيطان الرجيم وأوليآؤه أن يطفؤها ظنآ منهم سرابآ ليجدوا الله عنده فيوفيهم حسابهم إي والله إنهم هم الغافلون بل هم أضل ومع الضآلين ممن لم يهتدي من جميع خلق الله اليهود الذين حرفوا وكفروا جزء من الضآلين .والغافلون من شئ بل هم أضل وسأقف لحظة وأتفكر وأتدبر فيم حرب الفتنة الأخيرة أهي لقتل خليفة الله الآتي من أم الكتاب؟؟؟كما ثارت ثورات الخوارج لقتل الأنبيآء والخلفآء الراشدون وبالأخص من إستحت منه ملآئكة الرحمن كما أخبر من لاينطق عن الهوى... نفس البلاد التي إشتركت في قتله رضي الله عنه كلها ليذكرهم الله بما فعل آبآؤهم من مكر وخداع ولبس وحسد إنقلب لحقد حتى قتل من قتل من آل البيت عليهم السلام ظنآ منهم كما ظن فرعون وكما هم وبحث عن قتل موسى كليم الله المقرب عليه السلام فالمهدي كموسى في النظرية العقلية بسر ماذا إكتملت رؤاه ورؤياه فكان رأسآ حيآ ينطق حقآ كأنه رأس الحسين بن فاطمة الزهرآء الزكي بن الزكية الطاهر بن الطاهرة الشريف بن الشريفة البار بن البارة المقرب بن المقربة الراضي بن الراضية والمرضي بن المرضية على آل وأهل بيت رسول الله سلام الله ورحمته وبركاته في التوراة والإنجيل والقرءان وفي مكة والمدينة وبيت المقدس ابراهيم وموسى وعيسى ومحمد وأحمد هذا الزمان والعصر ومن لايلبى داعي الله فهو في خسر واكتفي بهذا القدر من نور مشكاة البحر اللجي والهآئج بالعواصف الرعدية والصواعق الهالكة سيف الله الحق حكم الله وكذلك أنزلناه قرءانآ عربيآ..... قل كل متربص وقل انتظروا وقل فهل ينتظرون إلا مثل أيام الذين خلوا من قبلهم قل فانتظروا إني معكم من المنتظرين .فلنتق الله وندع الجدل وسفك الدمآء وننقذ أنفسنا .هذا أوان لآيضركم من ضل إذا اهتديتم دعوا الشيطان يطن طنين البعوضة العورآء الخبيثة وأوليآءه إخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورآ .أنته فلم الرسالة وفارق العقاد الحياة الدنيا ورأى الحق الوعد الحق والوعيد الشديد ولسان حاله يقول رب ارجعون لعلي أخبرهم عن الحق هيهات هيهات حين مناص كلا رحم الله بني آدم وأمنآء حوآء وأنقذ الجميع من شباك إبليس الجن وشبكات مبلسي الإنس أوليآء اللعين الملعون والشجرة الملعونة في القرءان شيطانآ مريدآ لعنه الله والآن يراقبني وأنا أكتب ليزداد حقده بعد حسده وعداوته فاتخذوه عدوآ والله إلهآ حكيمآ وربآ رحيمآ وقد طرده الله من إسميه الرحمن الرحيم فكان الشيطان الرجيم ولله في خلقه حكم وسر مكنون وكل يوم هو في شأن ولقد أنذرنا جميعآ بقوله الحق سنفرغ لكم أيها الثقلان فبأي ءآلآء ربكما تكذبان؟؟؟؟؟ والعصر كم تصعد أرواح بغير حق بسفك دمآئها ؟؟؟وكم تنكح فروج بغير حق؟؟؟وخاصة بالنت فتنة الدجال نار وجنة وكم تنتهك حرمات؟؟؟؟ واختلطت شياطين الجن بملآئكة الإنس ليردوهم وليلبسوا عليهم دينهم ومن أحسن من الله حكمآ لقوم يوقنون
    فلنتق الله فيما بقي من دمآء الأعراب وحرماتهم فأنت لاتدخل أحد الجنة ولا انا ولانحن سندخل أحد النار ونتدخل في شؤون ربنا الله العلي القدير الحكيم الخبير... آه منك يانفسي كيف يكون حالك بعد الإنتقام الإلهي الرباني والله عزيز ذو انتقام فلنتلو خواتيم سورة البقرة .والحمد لله له الخلق وله الأمر وله الحكم ءإله مع الله؟؟؟؟؟أجيبوا داعي الله سبحانه وتعالى عما يشركون وعما يصفون وتعالى الله عما يقولون علوآ كبيرآ..محمد أحمد النبي الرسول والمهدي بالله العلي الحكيم وكما قد قيل حكيم يصطفيه حكيمآورحيم يصطفيه رحيمآ.إنتهت الفتنة وخمدت النيران وظهر أمر الله والله متم نوره ولو كره من كره ورضي من رضي . وعنده أم الكتاب......

    ردحذف