الخميس، 15 أكتوبر، 2015

& المهدي جنين في الرحم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخميس 11/12/2014
رايت اني في مكان مجهول ومعي ناس منهم من اعرف ومنهم من لا اعرف فقلت لهم اننا في زمن المهدي فلم يصدقوا فاذا بشاشة تلفزيونية كبيرة جدا كانه خبر عاجل ثم ظهر رقم 23 باللون الاحمر محاط بدائرة حمراء اي لاهمية الموضوع ثم اختفت وظهرت صورة القمر بداخلها جنين في الاشهر الاخيرة في رحم امه فقلت لهم انظروا اليها هذا المهدي الم اقل لكم فذهبت الصورة دون ان ينتبهوا فقلت انا الوحيدة التي رايتها لانكم لم تهتموا لرؤيتها ثم ظهرت صورة اخري صورة وجه طفل مولود وهي صورة المهدي ثم ذهبت الصورة فظهرت اخري المهدي في عمر الابتدائي ثم نظرت الي الناس فقلت لهم الم اخبركم فصدقوا كلهم ثم قلت ان السعودية والامارات يبحثون عن المهدي فيجب ان تخزنوا طعام معلبات ومعكرونة ثم قلت المعكرونة تحتاج الي ماء فربماء الماء شحيح فخزنوا معلبات لان زمن المهدي زمن خير وفير


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الصعب
°°°°°°°°°°°°°°


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

رايت اني في مكان مجهول .. هو مكان يتواجد فيه الكذب من الصدق والمجامله والخ من القضايا وهو الانترنت .. ولا يستبعد منتدى او وسيلة تواصل اخر ..

ومعي ناس منهم من اعرف ومنهم من لا اعرف .. قد يكون الفيس بوك او تويتر او احدى المنتديات الي تعرفي بعضهم ولا تعرفي بعضهم ..


فقلت لهم اننا في زمن المهدي فلم يصدقوا .. تكتبي او تعملي رد او تناقشي قضية حول المهدي .. وتقولي اننا في زمن المهدي .. والاخرين كونهم ملتهيين بالدنيا ولا يفهمون باحاديث اخر الزمان لا يصدقوك .. وهذا لا يستبعد ان تكون الوسيله فيس بوك او تويتر ..

فاذا بشاشة تلفزيونية كبيرة جدا كانه خبر عاجل .. حدث يلفت انتباه الناس والقنوات الاخبارية .. يتم مشاهدته في احد الايام ..

ثم ظهر رقم 23 باللون الاحمر محاط بدائرة حمراء اي لاهمية الموضوع
لا يستبعد ان يكون هذا الحدث او الي يلفت القنوات والناس في تاريخ 23 رمضان وهي ليله القدر .. تنزل الملائكة ..

ثم اختفت وظهرت صورة القمر.. اي اختفاء ذكر هذه الحادثه وما كانت وما سببها والخ من القضايا .. ثم يظهر عند الناس ذكر المكان الي حدثت فيها هذه الظاهره .. وهي بلد او مكان المهدي .. ويصدق ان الناس ان هذا الزمان هو زمن ظهور المهدي ..

بداخلها جنين في الاشهر الاخيرة في رحم امه .. اي الدولة بداخلها المهدي  في الاشهر الاخيره من ظهوره واصلاحة ..

فقلت لهم انظروا اليها هذا المهدي الم اقل لكم فذهبت الصورة دون ان ينتبهوا فقلت انا الوحيدة التي رايتها لانكم لم تهتموا لرؤيتها

بعد هذه الحادثة والخبر العاجل .. لن يكون هناك ظهور مباشر او معلن .. ولكن صاحبة الحلم سوف يكون لها دراية او معرفه بالمهدي وتتأكد انه ظهر ولكنه مخفي عن الناس .. لذلك هي الوحيده الي تتكلم بان المهدي ظهر ويكون موجود بالفعل .. قبل ان يشاهده او يعرف او يتكلم به الناس او احد يعرفه ..

ثم ظهرت صورة اخري صورة وجه طفل مولود وهي صورة المهدي

اي يبدا ظهور المهدي على شكل انسان برئ مثل الاطفال .. يتكلم بشكل عفوي وبريئ وشخص عادي

ثم ذهبت الصورة فظهرت اخري المهدي في عمر الابتدائي

ثم يظهر وكانه مجرد طالب علم او مجتهد يتكلم في بعض القضايا الدينية وليس استاذ فاهم ..

ثم نظرت الي الناس فقلت لهم الم اخبركم فصدقوا كلهم ثم قلت ان السعودية والامارات يبحثون عن المهدي فيجب ان تخزنوا طعام معلبات ومعكرونة ثم قلت المعكرونة تحتاج الي ماء فربماء الماء شحيح فخزنوا معلبات لان زمن المهدي زمن خير وفير..

هذا يوضح ان صاحبة الرؤيا سوف يكون لها كلام مع المهدي او تواصل ما .. ويخبرها ببعض التفاصيل او الاسرار مما ياتي اعلانها من اشخاص اخرين وليس هو .. فيحدث ضجة من هذه المعلومات والتسريبات الي تتكلم عن وقائع سوف تقع بالفعل باذن الله سبحانة وتعالى .. مما يؤكد للناس اننا في زمن المهدي ..

هذا والله اعلم

========================


تعليق في منتدى اخر


===============


تعبير الرؤئ وهو ضمني وفيه



صورة القمر .. ليس القمر نفسه وانما يعني .. سورة القمر .. قال تعالى (اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ (1) وَإِنْ يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُسْتَمِرٌّ ) وفيها جنين في الاشهر الاخيره .. اما تكون اشهر على الولاده والاصلاح او تكون الاشهر عباره عن عقود وهي تعني السنوات القادمة ..


وفي رحم امه .. تعني في بطن امه .. والام هنا تعني الارض .. فهو يعيش في عاصمة البلد الي يعيش فيها وهي ارضه .. وهي تأشر على المكان الذي فيه المهدي .. نظرا لبعض الايات او الاشياء التي تكشف مكانه او يقوم باعمال تخبر عن علمه او امكانياته



فذهبت الصورة دون ان ينتبهوا .. يعني ذهب بعض الاشياء التي تؤكد ان هذا الشخص هو المهدي .. ولكن الناس لم تلتفت او تهتم لهذه الاشياء .. فذهبت بعض الايات ولم ينتبه اليه احد .


انا الوحيدة التي رايتها لانكم لم تهتموا لرؤيتها.. صاحبة الحلم تحس او تشعر او تكتشف ان هذا المهدي لسبب واخر .. ولكن لا احد يلتفت الى كلامها ..


(ثم ظهرت صورة اخري صورة وجه طفل مولود وهي صورة المهدي ثم ذهبت الصورة فظهرت اخري المهدي في عمر الابتدائي ثم نظرت الي الناس فقلت لهم الم اخبركم فصدقوا كلهم)


هذا يوضح ان هناك مراحل متدرجة لظهور المهدي ومعرفته بين الناس .. البعض يساعده الحظ ان يكتشفه من مهد الظهور الى الابتداء في اظهار نفسه .. واخرين ما يكتشف هذا الامر الى بعد تمعن وتفكر وانتظار وصبر .. واصبح الشخص صورة عالمية ومشهورة بين الناس ..


ثم قلت ان السعودية والامارات يبحثون عن المهدي فيجب ان تخزنوا طعام معلبات ومعكرونة ثم قلت المعكرونة تحتاج الي ماء فربماء الماء شحيح فخزنوا معلبات لان زمن المهدي زمن خير وفير

قد تدخل السعودية والامارات في صراع او حرب مع المهدي مما يسبب جوع سنة او تسعه اشهر يجعل الناس تخزين الطعام او تعتمد على الاكلات السريعه .. لا يستبعد ان تكون هذه الاشياء معاني عن نزوح او فتح مخيمات لاجئين او غيره ..

وبقية المعاني في الرؤيا .. اما مش واضح معناها او انا نفسي مو لاقي الكلمات الي توضح معناها

اما بخصوص هذه الجملة (خبر عاجل ثم ظهر رقم 23 باللون الاحمر محاط بدائرة حمراء اي لاهمية الموضوع) فلا استبعد انها تعني .. ظهور 23 شخص روحاني او عالم او رجل دين يتكلم عن المهدي او تكلم المهدي معاهم ..


هذا والله اعلم



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ع-ا
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

رايت اني في مكان مجهول
هي شبكة الانترنت


ومعي ناس منهم من اعرف ومنهم من لا اعرف
في هذه رمزية معرفتك ببعض من يشتركون معك في المنتديات او صفحات الفيس بوك وايضاً وجود اناس لا تعرفينهم

فقلت لهم اننا في زمن المهدي فلم يصدقوا
هنا دلالة على رموز رؤاكِ وانها رؤى في مجملها تدل على قرب ظهور المهدي وفيها دلالات خاصة به مما جعلكِ تتيقنين بأنه قريب ولكن يقين من حولك ليس كيقينك.

فاذا بشاشة تلفزيونية كبيرة جدا كانه خبر عاجل
الشاشة التلفزيونية الكبيرة هي شاشات الكمبيوترات التي يقرأ الناس عليها الرؤى والتي تستحق ان توصف بأنها "خبر عاجل" لأنها تواترت في السنة الأخيرة حول قضايا متشابهة تتعلق بالمهدي وظهوره.

ثم ظهر رقم 23 باللون الاحمر محاط بدائرة حمراء اي لاهمية الموضوع
هم والله تعالى أعلى وأعلم 23 رؤيا مهمة اكتمال عددها مرتبط بظهور المهدي ليس بالضرورة رؤى لكِ فقط بل ربما تكون رؤى أنتِ ترينها ورؤى يراها أشخاص آخرون.

ثم اختفت
اي انها اكتملت وتم نشرها

وظهرت صورة القمر بداخلها جنين في الاشهر الاخيرة في رحم امه
عند رؤيتك لهذه الرؤيا أي في وقت رؤيتك لها كان المهدي لا يزال لم يكتمل دينه من حيث الالتزام بالنسبة التي تجعله مكتملاً ولكنه كان في الأشهر الأخيرة كجنين اي أنه كان على وشك ان يكتمل دينه. وظهور صورة القمر ورؤيتك لها يعني ان المهدي كما تواترت الرؤى بالفعل يكتب على الانترنت وقد ظهر ولكن لم يعرفه أحد بما فيه أنتِ لأن الجنين مخفي عن الأعين فحتى الأم قد ترى جنينها بوسائل التقنية ولكنها لا تراه حقيقةً بل يظل مخفي عنها وهكذا أنتِ رايتِ المهدي انه موجود ولكن لم تشاهديه او تعرفيه حقيقةً.

فقلت لهم انظروا اليها هذا المهدي الم اقل لكم
هنا اشارة الى انكِ حاججتِ الناس على الانترنت أن المهدي وشيك الظهور وربما البعض ممن حاججتهم لم يكن مقتنع بالأمر بذات القوة التي انتِ كنتِ مقتنعة بها.

فذهبت الصورة دون ان ينتبهوا
كان المهدي على وشك ان يلحظه الكثيرون ولكنهم لم يوفقوا الى ذلك

فقلت انا الوحيدة التي رايتها لانكم لم تهتموا لرؤيتها
كما قلنا بما انه جنين مختفي فأنتِ رايتِ المهدي اي شعرتِ بوجوده ولكن لم ترينه بعينيكِ ولكن حتى هذه الخطوة التي وقعت لكِ لم تقع للناس حولكِ ممن تعرفينهم او تجهليهم لأنهم يبحثون عن مهدي معين مفصل تفصيلاً وفق أفكارهم لذلك محال ان يروا المهدي ولكن يبدو انكِ لا تضعين شروطاً مسبقة على المهدي وتنظرين الى امره بحياد على عكس اغلب الناس وليس كلهم منهم من يريد مهدي مغربي ومنهم من يريد مهدي مصري ومنهم من يريد مهدي شامي ومنهم من يريد مهدي ثوبه يصل الى الركبة ومنهم من يريد مهدي صوفي وهكذا..


ثم ظهرت صورة اخري صورة وجه طفل مولود وهي صورة المهدي
بعد رؤيتك لهذه الرؤيا ولد المهدي اي خرج من اخطائه القديمة وتخلص منها وبدأ يتدرج في الانتقال من حل ايمانية الى حال ايمانية اعلى.

ثم ذهبت الصورة
ذهبت صورته في حال ايمانية معينة

فظهرت اخري المهدي في عمر الابتدائي
هنا الصورة تعبر عن انتقال المهدي الى حال ايمانية اقوى من حال الجنين المولود وهنا دلالة على ارتفاع ايمانه.

ثم نظرت الي الناس فقلت لهم الم اخبركم فصدقوا كلهم
اذا أولت الرؤيا اي تم تأويلها بالشكل الصحيح صدق الناس فهذا معنى قولك انهم صدقوا كلهم

ثم قلت ان السعودية والامارات يبحثون عن المهدي
بحث السعودية والامارات عن المهدي يعني انهما على علم بوجوده في زماننا ويعني ان هاتين الدولتين تتابعان بشدة قضية المهدي على الانترنت وتبذلان الكثير للوصول اليه. اما الامارات ففيها دلالة على العلامات فكلمة "إمارات" أيضاً لها شبه بكلمة "أمارات" يعني علامات وهذا متصل بعدة طرق بقضية علامات وأمارات آخر الزمان.

فيجب ان تخزنوا طعام معلبات ومعكرونة ثم قلت المعكرونة تحتاج الي ماء فربماء الماء شحيح فخزنوا معلبات لان زمن المهدي زمن خير وفير
هنا اشارة الى انقطاع التجارات في جزيرة العرب كما ذكر الحديث الشريف ومن المعلوم أن جزيرة العرب في منطقة ساحل الخليج العرب هي اليوم معدومة المياه الجوفية وليس فقط شحيحة وان دول الساحل تعتمد على محطات تحلية مياه البحر وهذا ينذر بكارثة عظيمة اذا ما وقعت الحروب والفتن داخل جزيرة العرب فالأطعمة التي تحتاج الى ماء لن يمكن طهيها لأن الماء لن يكون موجود ولذلك جاءت الرؤيا لتنبه الناس الى البعد عن الأطعمة التي تحتاج الى الماء وان يركزوا على المعلبات فهي الحل الوحيد وقولك لهم لا تخزنوا معكرونة لأن زمن المهدي فيه خير وفير دليل على وفرة المياه في زمن المهدي حيث سيتمكن الناس عند ظهوره ان يطبخوا الأكلات التي تحتاج الى ماء فهذا معناه ان الماء سيكون وفير في عهده ولن يكون الماء موجوداً قبيل ظهوره.

والله تعالى أعلى وأعلم.

========================

تعليق 
======================

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ أمين
°°°°°°°°°°°°°°


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


بسم الله الرحمان الرحيم :

سبحان الله ,
هاته الرؤية من أهم الرؤى لك أختي مناسك وهي تجلي الكثير من الغوامض في سيرة المهدي , لذلك سوف أحللها جزء جزء لكثرة رموزها , نسأل الله التوفيق والسداد :
قلت :
رايت اني في مكان مجهول ومعي ناس منهم من اعرف ومنهم من لا اعرف فقلت لهم اننا في زمن المهدي
فلم يصدقوا:

هذا الجزء يخبر أنك ستعرفين من هو المهدي قبل بيعته لكن معظم من تتواصلين معه لن يصدقك ..
لكن الله سيصدقك ..ذ

فاذا بشاشة تلفزيونية كبيرة جدا كانه خبر عاجل ثم ظهر رقم 23 باللون الاحمر محاط بدائرة حمراء اي لاهمية الموضوع

هاته أهم جزئية في الموضوع :
لذلك المرجوا أن تنتبهوا لما سنتكبه بإذن الله :
قد شاء الحق سبحانه أن تكرر السنن في أمر أولياءه وهي سنة ثابتة لن تجد لها تبديلا ..
ولن تجد لسنة الله تحويلا ..
لذلك فمقياس السنن هو أحسن مقياس يمكن أن نرك عليه في تجلية أخبار الصالحين أو الاحداث القادمة لان الايام دول تعيد تجديد نفسها كل مرة لكن بصورة مختلفة :
" وتلك الايام نداولها بين الناس "
ومقياس السنن هي التي سنعتمد عليها في بيان أمر المهدي .. لكن شريطة أن نحسن القياس ..
فالمهدي من رسول الله كما صح النقل , لذلك سنقيس سيرة وحال المهدي على رسول الله صلى الله عليه وسلم
قلت أختي أنك رأيت على شاشة التلفاز شريط عاجل مكتوب عليه الرقم 23 بالاحمر
هنا رمزان :
الرمز 1 : الرقم 23
الرمز 2 : الدائرة الحمراء تحيط الرقم

أولا : لنفسر دلالة الرمز الاول :

الرمز 1 :

حسب ما صح في السيرة العطرة
فإن مدة رسول الله صلى الله عليه في الرسالة كانت 23 سنة
13 سنة في مكة ..
10 في المدينة ..
وهذا عينه الذي سيحصل للمهدي حسب مقياس السنن
فالمهدي ستكون مدة ولايته 23 سنة بالتمام والكمال ..
وولايته ستبدأ من ليلة إصلاحه .. كما بدأت نبوة رسول الله من ليلة تبشيره بالرسالة
فالمهدي سيتم إصلاحه قبل بضع سنوات من تنصيبه خليفة على المسلمين ..
أو ستبدأ من السنة التي رأيت فيها الرؤيا وسوف أوضح ذلك ..

الرمز 2

الدائرة الحمراء تحيط الرقم 23
هاته الجزيئة قوية جدا
سيرة المهدي بعد ولا يته ستكون حمراء بمعنى أن المهدي في هاته السنين سوف يخوض العديد من الحروب التي تزهق فيها العديد من الارواح ..
على خلاف ما يعتقده البعض أن سيرة المهدي ستعرف توقف الحروب والسلام بين جل الشعوب
وهذا غير صحيح فالسلام العالمي لن يحدث الا سنة واحدة بعدما يخوض المهدي معارك ضد معظم الدول الكافرة
التي ستسعى الى استئصال الخلافة من جدرها .. فينتصب المهدي لهم بتأييد من الله له فينصره على كل أعداءه
وبعدها يسود السلام والامن والعدل مختلف الدول في العالم الى أن يغدر الروم وينقضون عهودهم مع المسلمين
فتعود شعلة الحروب من جديد .. وهاته المرة لن يُطفيها أحد الا بنزول عيسى ..

فكما قيل : لا نار بلا دخان فكذلك لا حروب بلا دماء
والمهدي هو الخليفة التي أنكرت عليه الملائكة سفكه لدماء في القرآن وليس آدم
يقول سبحانه :
" واذ قال ربك للملائكة اني جاعل في الارض خليفة قالوا اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمد بحمدك ونقدس لك "

هاته الآية تخبر أن الله عز وجل أوحى الى ملائكته أنه سيتخلف على الأرض خليفة يسفك الدماء
فلم تستوعب الملائكة الأمر فاستفسرت عن العلة والحكمة فأجابهم ربهم بقوله :
" إني أعلم ما لا تعلمون "
أي أنكم حكمتم على هذا الخليفة بأنه أفسد في الأرض فقط لأنه سفك الدماء (الحروب ) ..
وهذا بسبب أنكم تحكمون على ما ظهر لكم فقط , لذلك فحكمكم قاصر عن الاحاطة بالحقيقة لأنه بني على نظرة الظاهر فقط ..
فصحيح أن هذا الخليفة سيسفك الدماء لكن لأجل أن يقيم دين الحق , فنيته وقصده شفعت له عمله الذي ظاهره أنه عمل فاسد لكن باطنه فهو عمل صالح ..
ولا ننسى أن ليس كل قتل هو فساد في الأرض ..
فالعبد الصالح قتل الغلام لما علم أنه سيرهق أبويه .. لذلك أنكر عليه موسى بسبب أن الله علمه الحكم بموجب العلم الظاهرالذي يقول له لا يجوز قتل طفل بأي وجه , أما الخضر فقد علمه الله الحكم بموجب العلم الباطن (العلم اللدني ) .. " وعلمناه من لدنا علما "
لكن السؤال :
هل سفك آدم عليه السلام الدماء لما نزل الى الأرض ؟
الجواب : لا
إذن من هو الخليفة المقصود في الآية الكريمة ؟
الجواب جاء على لناس رسول الله صلى الله عليه وسلم :

روى ابن ماجة والحاكم عن ثوبان مرفوعا " يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابناء خليفة ثم لا يصير الى واحد منهم ، ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق ، فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ...فاذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فانه خليفة الله المهدي "

نلاحظ أن رسول الله قد سمى المهدي بخليفة الله في إشارة واضحة أنه هو المقصود بآية الاستخلاف وليس آدم
وإن كان آدم يصح إطلاق عليه خليفة , فإنه ليس بالخليفة المقصود في آية والذي حصل بسببه النزاع بين الملائكة
لأن من أهم صفات هذا الخليفة أنه سيسفك الدماء في الحروب لكن لأجل أن يقيم الحق الذي وعد الله بإقامته ..
فآدم خليفة من باب الخلافة العامة وهي خلافة من كان قبله , أما المهدي فهو خليفة من باب الخلافة الخاصة وهي المقصدوة في الاية الكريمة ..

لذلك يمكنني أن أقول أن الرقم 23 ملون بالأحمر يشير أن السنوات التي سيظهر فيها المهدي وستكون سنين الحروب والجهاد لأجل إقامة دين الله على جميع سكان الارض ..

الرمز الثالث :

الرمز 23 عليه دائرة حمراء
هذا يعني أن بداية هاته السنين ستكون بحرب لتنغلق بحرب مشكلة دائرة ..


ثم اختفت وظهرت صورة القمر بداخلها جنين في الاشهر الاخيرة في رحم امه فقلت لهم انظروا اليها هذا المهدي


هاته الجزئية مهمة جدا أيضا حيث تخبر أن المهدي دخل يكتب في عالم النت الذي جسد في القمر ...
والرؤيا سنة 2014 حسب ما ذكرت أختي اذن المهدي بدأ في الكتابة داخل الشبكة العنكبوتية في هاته السنة ..
لأن شبكة النت متصلة بالقمر الاصطناعي ..


ثم رأيت :
ثم ظهرت صورة اخري صورة وجه طفل مولود وهي صورة المهدي

هذا يعني أن حال المهدي سوف يتغير منذ دخوله الى عالم النت .. وهذا الحال يشمل العلم والعمل وتغيرات على مستوى الشكلي لجسمه ووجهه ..
قلت :
ثم ذهبت الصورة فظهرت اخري المهدي في عمر الابتدائي

هاته الجزئية مهمة ، حيث تشير أن المهدي سيظهر في عالم الحقيقة بعد سنين من دخوله الى عالم النت ..
وهاته السنين تقدر بالعمر الذي رأيت فيه المهدي في سن الابتدائي وهو يقدر بين 7 سنوات و 13 سنة
حيث يمكن أن أقول أن بيعة المهدي في الحرم المكي حسب هاته الرؤيا بقي لها " عمر الابتدائي "
الذي هو بين 7 و 13 سنة ...

الم اقل لكم فذهبت الصورة دون ان ينتبهوا فقلت انا الوحيدة التي رايتها لانكم لم تهتموا لرؤيتها

هاته الجزئية تخبر أنك ستعرفين المهدي قبل بيعته ببضع سنين .. لكن الناس لن يصدقوك حتى يروا آية الخسف التي سيكرم الله بها المهدي كآية على صدق دعوته وإمامته ..

ثم قلت ان السعودية والامارات يبحثون عن المهدي

هاته معلومة خبرية صحيحة , فعلا السعودية والامارات تبحث عن المهدي اما لقتله أو إعتقاله .. نظرا لانه يشكل تهديدا لعروشهم ..
حيث إذا قامت الخلافة الراشدة خلعت كل الملوك من كراسيهم .. لان الخلافة لا مُلك ولا ملك فيها سوى رب الأرباب وملك الملوك ..
وهذا رابط يأكد على صحة هاته المعلومة حيث أن السعودية تبحث المهدي وتسجن كل شخص تشك فيه :

https://www.youtube.com/watch?v=XEMHiqIANcA



فيجب ان تخزنوا طعام معلبات ومعكرونة ثم قلت المعكرونة تحتاج الي ماء فربماء الماء شحيح فخزنوا معلبات لان زمن المهدي زمن خير وفير

هاته أيضا علامة على قرب الظهور ، حيث تسبق بيعة المهدي مجاعة شديدة تصيب أغلب الدول خاصة دول الخليج ..
والرأي وقت هاته المجاعة هو ادخار الخبر المعلب .. حتى ينجوا الناس من الموت بسبب الجوع ..
وبعد هاته المجاعة تأتي سنة الخير والرزق الوفير في زمن المهدي ..
ونلاحظ أن هاته الجزئية تشبه من ناحية ما :
رؤيا ملك مصر .. التي عبرها يوسف :

{تَزْرَعُونَ سَبْعَ سِنِينَ دَأَباً}

العناية بزراعة لا بحقول البترول كما تصنع دول خليج ..
حيث أن قيمة سعر البيترول متعلقة بالدولار فاذا سقطت هاته العملة لم يبقى لبراميل النفط أي قيمة
والكل يعلم أن عملة الدولار تسير نحو السقوط يوما بعد يوم , ودول الخليج للاسف لا تعتمد على زراعة في موارد عيشها وهذا مشكل عويص قد يتسبب لها في كارثة اجتماعية (مجاعة ) اذا ما سقط الدولار ..

فَمَا حَصَدْتُمْ فَذَرُوهُ فِي سُنْبُلِهِ إِلَّا قَلِيلًا مِمَّا تَأْكُلُونَ

هنا المطالبة بالادخار وليس التوسع في المشروب والمطعوم دون أخد الاعتبار بما هو قادم ..
فسر نجاة مصر من المجاعة هو كيفية ادخار الخبز ( سنابل )
فكذلك هاته الرؤيا تخبر أن سر في نجاة الناس من تلك المجاعة يكمن في كيفية ادخار ما يقيم صلب الانسان (الخبز )
فعند الجوع يصبح الخبز أغلى من الذهب ..
لذلك قلت أن الرؤيا تشبه نوعا ما رؤية ملك مصر . والله عز وجل ما قص علينا هاته القصص الا لنأخد العبرة منها ونجعلها نبراسا لحياتنا ..

{ثُمَّ يَأْتِي مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ سَبْعٌ شِدَادٌ يَأْكُلْنَ مَا قَدَّمْتُمْ لَهُنَّ إِلاَّ قَلِيلاً مِمَّا تُحْصِنُونَ}

وهاته الشداد هي حروب وفتن ومجاعات .. لن ينجوا منها إلا من ادخر الايمان والقوت ..

{ثُمَّ يَأْتِي مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ عَامٌ فِيهِ يُغَاثُ النَّاسُ وَفِيهِ يَعْصِرُونَ}

بعد السنوات العجاف تأتي سنة الخير وهي بيعة المهدي التي سيعصر فيها المسلمين النصر والخير ..
فالله عز وجل سيغيث هاته الامة بالمهدي بعدما تشتد عليها المحن والاحن .. لذلك يسمى المهدي بالغوث .. لانه غوث ويسقيه الله الغيث .. " يسقي الله المهدي الغيث " (حديث صحيح ) ..
والمقصود أن الناس عليها أن تفكر فيما هو قادم من سنوات شديدة .. عن طريق التفكير في كيفية ادخار الطعام الذي يدوم طويلا دون أن يفسد .. لان ماهو قادم سيكون شديدا ..
فلا فجر بدون ليل .. فكذلك لا يُسر بدون عُسر ..

هذا والله أعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق