السبت، 24 أكتوبر 2015

& المهدي سيفتح الشام و سيظهر بعد زيادة الفتن وتكون شديدة جداً اكثر من السابق فيكون بعد الضلمة نور وبركة ان شاء الله






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

السلام عليكم اخي الكريم عندي بعض الرؤى عن سيدنا المهدي سأضعهإ عندك جزاك الله خيرا وتقبل الله طاعتكم

الحلم الاول: في شهر رمضان الفائت في ليلة 19 رأيت سيدنا المهدي في الشام في بلدتنا في القلمون على يجلس على مدرج كبير شبيه بمدرج بصرى ويجلس في منتصفه  ولباسه يشبه لباس المجاهدين لحيته طويلة وشعره طويل واضح من تحت العمامة وكان على يمينه ويساره وخلفه رجال ونساء كثر فأشار لي انا وزوجتي وأجلسنا امامه تحت قدميه على المدرج وفي اثناء الجلوس توافد عدد كبير من الباصات ونزل حشد كبيروجلس معنا حتى انتهى مجيئ الباصات ثم اشار بيده لي ولمجموعة من المجمودين ان نتأكد ان المسلمين آمنين في منازلهم لان الريح الطيبة قادمة من اليمن لتقبضنا ثم رأيت والدي فقلت له انا سأبقى هنا إذهب إلى أبنائك ثم نمنا فأحسست بأنني فعلا تقبض روحي لكن بنعاس وراحة كأجمل ما تشعر به من هدوئ وسكينة فطلبت إلى زوجتي ان غطيني فإذا بها تغطيني بلباس  عسكري فستيقظت مع أذان الفجر

الحلم الثالث: مع بداية شهر شوال رأيت نفسي وعدد هائل من الناس في ليلة ظلماء كأشد ما يكون الظلام وفيها غبار كثيف والناس تبحث عن المهدي وتصرخ  بصوت عالي اين المهدي اين المهدي فإذا برجل بين الجموع يقول الم تتعرفو على المهدي بعد إنه أجلى الجبهة أقنى الانف وأشار إلي قائل ويشبه هاذا الرجل ثم صرخ فيا وهو يشير إلي نعم يشبهك انت بصوت عالي جدا جدا نعم يشبهك انت ثم صحوت على أذان الفجر
اخوك ابومحمد العمر 40
انا فلسطيني الجنسية ولكن اصولي
 ترجع الى اليمن حضرموت
نعم أخي أنا صاحب الرؤى
لم تكن بعد استخارة
تاريخ الرؤيا الاولى في 19 رمضان
الرؤيا الثانية مع بداية شهر شوال
إقامتي حاليا في تركيا
بالنسبة للحساس شعرت بالسكينة
عفوا نسيت إخبارك كنت اعمل بالرقية الشرعية في سوريا لله تعالى
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ أبوعبدالرحمن
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا الاولى : تبشر بفتوحات وانتصار المهدي عليه السلام وان المهدي سينتصر في الشام ان شاء الله على اعدائه ، والباصات هي الناس من مدن مختلفة في بلد الرائي ستلحق بالمهدي وان الرائي ايضا سيشهد ظهوره ويلحق بالمهدي والريح الطيبة من اليمن هي حسن الخاتمة ان شاء الله للرائي ولمن معه من اقربائه ونجاتهم من الفتن ان شاء الله ......
هذا والله اعلم 

الرؤيا الثانية :  تخبر ان الرائي فيه شيء يشبه المهدي والله اعلم وتخبر ان المهدي سيظهر بعد زيادة الفتن وتكون شديدة جداً اكثر من السابق فيكون بعد الضلمة نور وبركة ان شاء الله وتخبر ان صفات المهدي هي اجلى الجبهة اقنى الانف كما صح الحديث ولولا هذه في الصفة موجودة في الرؤيا لكتبت انها حديث نفس لاكن الرؤيا واضحة ومن هذه العلامة تبشر ان المهدي كما وصفه الرسول محمد عليه الصلاة والسلام انه اقنى الانف اجلى الجبهة 
هذا والله اعلم

www.facebook.com

هناك تعليقان (2):

  1. اخي ما هي مواصفاتك ؟

    ردحذف
  2. Lama Traboulsi25 أكتوبر، 2015 9:01 ص
    اخي ما هي مواصفاتك ؟
    ================

    لمن هذا السؤال ؟
    ولمذا الموصفات؟
    وشكرااااااااا

    ردحذف