الخميس، 15 أكتوبر، 2015

& رؤى صادقة متكاملة تكشف " خارطة الطريق لظهور المهدي عليه السلام " نبؤة من سنة 2012






رؤى صادقة متكاملة تكشف 
" خارطة الطريق لظهور المهدي 
عليه السلام " نبؤة من سنة 2012


الجزء الاول

مفاجأة وبشارة كبرى لخارطة طريق روءى الاخت مناسك عن ظهور المهدي عليه السلام بَشَّرَتْ بها روءيا قديمة لها في رمضان 2012 واكتملت حلقات روءاها لتوها في ذو الحجة 2015 .... والخطوة القادمة هي ظهور فجر المهدي عليه السلام


 بقلم الاخ المُعبِّر الشاعر


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أزف للمستبشرين بشرى عظيمة وخارطة طريق ظهور المهدي عليه السلام التي اتضحت معالمها عبر تتبعي الدقيق والعميق لروءى الأخت الفاضلة مناسك حفظها الله و رعاها. هي بشرى للمستبشرين وصاعقة على رووءس المتربصين فقد قُضِيَ الأمر.

لم تكن طبيعة الروءى التي تراها أختنا الفاضلة مناسك كبقية الروءى، ولم تكن رموزها كرموز باقي الروءى، بل كانت كالنجوم اللامعة في السماء وكأنها تخفي خبراً عظيماً يكاد ينكشف، وصوتاً قادماً يكاد يهدر، وخريطة طريق تكاد تظهر، حتى اضحى الناس على اختلاف مناقبهم يترقبون سماع اي حرف جديد عن روءاها، فقد اتت روءياها "المهدي جنين في الرحم" (11/12/2014) و"أشعث الله انتظر" (27/9/2015) كشرارتين لامعتين وقويتين في جسد خارطة الطريق لروءاها التي كانت مخفية، حيث بشَّرت الاولى بخروج المهدي من ثلاث كربات صعبة ومظلمة والثانية بشَّرت بانه أشعث الله الذي عرف نفسه وانه حي يُرزَق وينتظر أمر الله عز وجل، وكذلك نبوءة رؤيتيها الاثنتين المترابطتين [اية وعلامة المهدي 27/9] التي ابتدأت بروءيا أولى للاخت مناسك بعد استخارة في (8/6/2014) واتت الروءيا الثانية "أشعث الله" في التاريخ المبشر به 27/9 في (27/9/2015) فأظهرت جزء واضح وكبير من تلك الخريطة التي نبحث عنها وكشفت عن ترابط رباني متقن بين أجزاءها .... الان اين هي روءيا خارطة طريق روءى الاخت مناسك عن المهدي والتي تُخبر عن خارطة طريق ظهور المهدي بعد كل هذا؟ وأين هي تلك الروءيا الام للاخت مناسك التي سبقت كل هذه الروءى وتحكُم وتضبط مراحل باقي روءاها عن المهدي؟

الجواب هو في هذه البشارة التي اكتبها لكم
البشرى عن


 "خارطة طريق ظهور المهدي عليه السلام"


 موجودة في احدى روءى الأخت مناسك "القديمة" سنة 2012 في (10/8/2012) والمصادفة ل ("23" رمضان 1433) وازفها لكل من كان له قلب يتدبَّر و عقل يتفكَّر واخلص قلبه لله تعالى حق إخلاصه فوالله لا يعقل المرء ولا يتدبر في دينه الاَّ اذا "أخلص" قلبه لله تعالى، ولم تكن تلك الروءيا للخريطة الربانية لروءى الأخت مناسك والتي سأكشف عنها لتقف في عزلةٍ من أمرها عن باقي الروءى العامة للناس اذا لا يصح ذلك، بل انها تتماشى وتتفق معها وهناك العديد من الروءى العامة للناس التي تمشي خطوةً بخطوة مع روءاها (وسأذكر جزء منها) بل وتدعمها لتثبت بالدليل القاطع انها معجزة ربانية بحد ذاتها، فسبحان الله الذي اوحى بالروءى وأخبر.
هذه هي روءيا خارطة الطريق لروءى الأخت مناسك والتي تحتوي على مراحل خارطة الطريق لظهور المهدي عليه السلام من خلال روءاها وقد اكتملت حلقاتها بروءيا "أشعث الله انتظر"، ولم يبقى سوى ظهور المهدي عليه السلام.


رؤيا ميلاد النبي صل الله عليه وسلم للاخت مناسك حفظها الله و رعاها والبشرى الكبرى بظهور المهدي عليه السلام (روءيا خارطة الطريق)


الجزء الثاني

الروءيا على لسان الرائية الأخت مناسك
http://almobshrat.net/threads/2549




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

10/8/2012 الجمعة 
في 22رمضان ١٤٣٣ 
ليلة جمعة ٢٣
لي رؤية اخري قبل سنة كان في رمضان ١٤٣٣
ليلةح ٢٣ رايت اني في سرداب بيتنا فدخلت علي الخادمة و اسقطت علي صينية الطعام فانزعجت ثم سمعت صوت ماء فاذا الماء يدخل بغزارة من النوافذ علينا فاردنا الخروج من المنزل ذهبت الي الشارع وكان ليل واعاصير شديده مخيفه وامطار غزيرة وغرقت الشوارع فخرجت هذه الخادمة لوحدها وظلت خادمتي الثانية معنا وركضت وحدي الي الطابق العلوي فنظرت من النافذة فرايت السماء منوره بالوان جميلة وغريبه ورموز لا اعرف معناها وظهرت اشياء من الارض الي الاعلي كالبروج او الاضرحة لونها ابيض وارتفعت عاليا حتي وصلت لاخرها وكانت قريبة من نافذتي فنطقت بالشهادتين وناديت بناتي وقلت لهم انطقوا بالشهادتين فلا توبة بعدها فهذه يوم القيامة ثم سمعت اصوات عذبة جداً من السماء تتغني بميلاد النبي محمد ففرحت جداً فذهبت انظر الي الشارع فرايت كانه الفجر وهدات الريح وتوفقت الامطار وساد الهدوء


ملاحظة على لسان الرائية الأخت مناسك
 على صفحتها على الفيسبوك في
  20/9/2015


وقت هذه الرؤيا لم اعرف اننا في احداث اخر الزمان واننا في زمن المهدي ولم اعرف الا بعد عام بالضبط اننا في اخر الزمان وفي زمن المهدي 
خادمتي الاولي ستسافر الي بلادها في 2015/9/30
ويصادف 17 ذو الحجة 1436 ولن تعود باذن الله 
اما الخادمة الثانية فستبقي والله اعلم

فهل ستحدث احداث اثناء وجود خادمتي الاولي وبعد سفرها سيظهر المهدي ويعلو ذكره ....


الجزء الثالث

ملاحظة على الرؤي : 

روءيا خارطة الطريق  (ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم كانت في "23" رمضان حيث ان الشياطين تكون مصفدة ولذلك لا يمكن ان تكون من الشيطان اطلاقاً، وبهذه الرموز الأصيلة والمتجدرة والتي تربط رموز منظومة روءى كاملة وتخبر عن ترابطها فهي روءيا معجزة بحد ذاتها)


تفسيري لها :


في روءيا الاخت مناسك "المبشرة ب27/9" في يونيو 2014 كان معنى البيت كما فسرته انه "مجموعة الروءى التي ستراها وتفاسيرها وكل ما تحويه"، بينما في روءياها هذه في 2014 لم يظهر البيت في البداية بل "سرداب البيت" وهو جزء "مخفي من البيت" ويعني نفس معنى البيت في تلك الروءيا لكنه هنا يعني ان "الروءى وتفاسيرها وكل ما له علاقة بها" كان "مخفي" عنها في ذلك الوقت لان سرداب البيت يكون "مخفي"، وهذا يتفق مع ما قالته الاخت مناسك انها في ذلك الوقت في (2012) لم تكن تعرف اننا في احداث اخر الزمان ولا اننا في زمن المهدي .... الخ، فسبحان الله كيف ان رموز روءاها متناسقة ومضبوطة باحكام رباني تام.

الخادمتين بمعناهم الكلي هنا لا يعنيان الخادمتين الحقيقيين وانما لهما دلالتين رمزيتين: (١) "التوقيت" المرتبط بالخادمتين وبخدمتهما عند الأخت مناسك وهو توقيت مرتبط بتواريخ "مرحلتين" من مراحل مجموعة روءى الاخت مناسك عن المهدي التي ستأتيها لاحقاً وقد أتت، و(٢) أن الخادمتين يرمزان "للمَلَكْ" الذي سيأتي للرائية مناسك بروءى المهدي لأن الخادمتين تحضِّران وتجلبان "الطعام" للرائية، وكما ذكرت في تفسير روءيا "أشعث الله انتظر" فالطعام يرمز "للروءى" ولذلك فالخادمتين اصبحتا هنا رمز للمَلَكْ الموكَّل بنقل الروءى لها، وكونهما "اثنتين" وليستا واحدة فهذا فيه دلالة واضحة وصريحة على "مرحلتين مختلفتين من الروءى" تمر فيهما الرائية وهي مرتبطة بظهور المهدي خطوة بخطوة، ومن هنا نبدأ بتفسير الروءيا الام (ولادة الرسول صلى الله عليه وسلم) وإيضاح مرحلتي خارطة الطريق لظهور المهدي التي تبنيها مجموعة روءى الأخت مناسك. قبل ان أبدأ بتفصيل المرحلتين يجب ان يسأل احدهم، لماذا اتى المَلَك المُوَكَّل بنقل الاحلام للرائية في روءيا مناسك التي بشَّرَت ب27/9 برمز "ولي امرها" وهو والدها رحمه الله بينما في هذه الروءيا الأم التي اسميها روءيا "خارطة الطريق" كان رمز المَلَكْ هو الخادمة؟ الجواب هو لان الروءيا المبشرة ب27/9 أتت بعد طلب واستخارة منها لله تعالى فتم "توكيل امرها" بعد تلك الروءيا مباشرة للمَلَكْ الموكل بها فاتى المَلَك برمز والدها رحمه الله الذي كان "ولي امرها" في حياته، بينما روءيا خارطة الطريق (ولادة الرسول (ص)) لم تكن بعد استخارة او طلب منها. سبحان الله ما أدق وما أجمل رموز روءيا الاخت مناسك عند تحليلها وكأنها مصفوفة فسيفساء بديعة الاتقان في رسمها. الان نكمل تفسير روءيا خارطة الطريق ونوضح المرحلتين اللتان أشرت لهما : 



الجزء الرابع



1 - المرحلة الاولى


 تبدأ من تاريخ الروءيا في [8/6/2014] التي "بشَّرَتْ ب27/9" وتنتهي في [27/9/2015] الذي هو تاريخ رؤيا"
و تتسم هذه المرحلة "بانزعاج" الرائية مناسك بسبب انها ستصبح "فجاءة" ترى روءى عن المهدي ولا تعرف لماذا ترى تلك الروءى عنه ولا تعرف معناها في ذلك الحين وهذا هو معنى "وقوع صينية الطعام" عليها (وقوع الصينية يكون فجاءة) اي نزول عدة روءى عن المهدي عليها "فجاءة" وشعورها "بالانزعاج" للسبب المذكور. هذه المرحلة بدأت منذ استخارتها لله عز وجل بشأن المهدي وأول يوم منها كان يوم روءيتها لروءيا والدها والرقم 27/9 والتي رأتها في (8/6/2014) وبشَّرت بتاريخ نهاية انزعاج الرائية من تلك الحيرة وقد انتهت في 27/9/2015 بتتويجها بروءيا "أشعث الله انتظر" بما تحويه من صورة المهدي وانه حي يُرزَق و.... الخ، والتي "وُلِدَ" و "أُحيِيَ" فيها أمر المهدي بين الناس وعرف منها من عنده يقين مخلص بالله ان المهدي حفيد الرسول (ص) هو حي يُرزَق وهذا هو معنى قول الرائية "سمعت اصوات عذبة جداً من السماء تتغني بميلاد النبي محمد صل الله عليه وسلم ففرحت جداً فذهبت انظر الي الشارع فرايت كأنه الفجر وهدات الريح وتوفقت الامطار وساد الهدوء" فمناسبة ولادة الرسول (ص) هي احياء لأمره وهنا كان إحياء امره بإحياء امر حفيده المهدي عليه السلام في روءيا "أشعث الله انتظر" فكان الرسول (ص) هو رمز للمهدي. سبحان الله كم تعجبت من الرمز في الروءيا "وسمعت أصوات عذبة" حيث كنت قد استخدمت عبارة مشابهة له عندما فَسَّرت روءيا "أشعث الله انتظر" حيث اختتمتها بقول "ولذلك أمسينا نسمع قرع أجراس ظهور المهدي عليه الرضا والسلام"، فسبحان الله، و والله لم اكن اعرف وقتها عن روءيا خارطة الطريق للاخت مناسك.
وفعلاً كما اسلفت فهذه المرحلة المزعجة للرائية انتهت في 27/9/2015 بروءيا "أشعث الله انتظر" وتفسيرها الذي "أفرح" الرائية، وهذا التاريخ موافق لفترة انتهاء خدمة خادمتها الحقيقية الاولى حيث اخبَرت الاخت مناسك ان في نهاية ذلك الشهر في 20/9/2015 على صفحتها على الفيسبوك انه انتهت خدمة الخادمة الاولى وستسافر في نهاية ذلك الشهر، بقولها :


" خادمتي الاولي ستسافر الي بلادها في 
30/9/2015
 ويصادف 17 ذو الحجة 1436 ولن تعود باذن الله 
فسبحان الذي اوحى بالروءى وأخبر " 
. 30/9/2015 هو موعد سفر الخادمة اي نستطيع ان نقول وبكل ثقة ان 27/9/2015 كان فعلاً موعد انتهاء المرحلة الاولى التي اتسمت باشياء كثيرة ساَُفصِّلها وقد غلب فيها عنصر "الانزعاج" للرائية لكنه انتهى بفرحتها مع روءيا "أشعث الله انتظر" في ذلك التاريخ (27/9/2015).

 الان في باقي تفسير هذه المرحلة الاولى سأفسر الجزء الذي يخصها من نص روءيا خارطة الطريق كما سأكشف عن العديد من روءى الاخت مناسك في تلك المرحلة وكيف انها مرتبطة وتتبع لمنظومة روءيا خارطة الطريق.
تقول الاخت مناسك "ثم سمعت صوت ماء فاذا الماء يدخل بغزارة من النوافذ علينا فاردنا الخروج من المنزل ذهبت الي الشارع وكان ليل واعاصير شديده مخيفه وامطار غزيرة وغرقت الشوارع فخرجت هذه الخادمة لوحدها وظلت خادمتي الثانية معنا"



الجزء الخامس



وتفسيرها هنا هو انه بعدما وقعت صينية الطعام عليها اي بعدما بدأت الروءى عن المهدي تنزل عليها "سَمِعَتْ" صوت ماء يدخل من النافذة. النافذة هنا هي شاشة الكمبيوتر التي تدخل منها للانترنت والمنتديات والتي تكتب فيها الاخت مناسك روءاها ليتم تفسيرها،  واما الماء الجاري الذي بدأ بالدخول من النافذة فالماء الجاري هو رمز للفتن والاضطراب والقلق والنكد وما يتصل به ومعناه هنا هو الاذى الذي أتى للاخت مناسك من تفاسير خاطئة لكثير من الموهومين والمتمهديين سواء بالسر او العلن ومضايقات من بعضهم ومن حرف معاني روءاها واتهامات خاطئة لها رغم صدق رؤاها التام وصدقها الكامل فيها، وللاسف يندرج في هذا السياق ان هناك فئة كبيرة من الناس العامة لا تبحث عن المهدي في المنتديات كبشرى للأمة بل يبحثون بوضاعة عن اي شيء يقول لكل واحد فيهم انه المهدي وانهم دخلوا على الرائية من نافذة المنتديات باضطراب وبشكل تخريبي مشابه تماماً لدخول الماء من النافذة في الروءيا، بينما حال الامة يُرثى له، وقد اتى خروج الرائية "للشارع" وأحواله (الذي يعني "واقع الامة" وأحوالها) ليعرض مقارنة بين حال و واقع الامة العربية والإسلامية العاصف والمخيف والغارق وبين حال أولائك الأنانيين المتشدقين واللاهثين والمفتونين الذين يلهثون خلف روءاها ليبحثوا عن كلمة في روءاها تقول لهم انهم المهدي، ولكن شتان بين من دخلوا من النافذة وبين المهدي عليه السلام الذي أُحييَ امره برمز "ولادة النبي (ص)" وبرمز "الفجر" الذي سطع في نهاية الروءيا. معظم هوءلاء السفهاء من المتمهديين ان لم "يتوبوا" ويصلحوا انفسهم بالذات بعد توقيت روءيا "أشعث الله انتظر" والجملة "فلا توبة بعدها فهذه يوم القيامة" التي وردت في هذه الروءيا "خارطة الطريق" فوالله ما اراهم من سياق الروءيا الا انهم سيكونوا من أعداء المهدي عندما يظهر، ولأنهم ظهروا ايضاً برمز الماء الجاري الذي دخل من النافذة في الروءيا والذي معناه انهم فتنة. بعد روءيا "أشعث الله انتظر" هناك مهدي حقيقي واحد لا أكثر يعرف نفسه بيقين تام، واما بقية الألوف والتي قد تصل للملايين من الناس الذين يشكون في انفسهم او يتمنون المهدية لأنفسهم والطامحين لها هم إما ضالين او مفتونين وما عليهم الا ان يتوبوا. هو فقط شخص واحد الذي عنده اليقين التام بانه المهدي وهو المهدي الذي استلم جوابه من الله تعالى بان ينتظر لما بينه وبين الله من قَسَمْ في روءيا "أشعث الله انتظر".  
هذه المرحلة كما اسلفت تنتهي بتوقيت خروج خادمة الاخت مناسك من خدمتها كما قالت الروءيا "فخرجت هذه الخادمة لوحدها" وقد خَرَجَتْ.


الان اسرد وبشكل مختصر فقط بعض من روءى الاخت مناسك التي اتت في هذه المرحلة الاولى:


رؤيا "خروف ينفض التراب" (2014/12/09) .   
رؤيا "المهدي جنين في الرحم" (2014/12/11) .  
 رؤيا "القادم القادم" (2014/12/15) .   
 رؤيا "5:55" (2015/1/26) .   
رؤيا "الله اكبر" (2015/2/05) .

- و روءى اخرى عديدة للاخت مناسك منها روءيا "المهدي الحديدي" و "عيون النمر" و "عزاء لوفاة جون ترافولتا" ... الخ 


- كما ان هناك العديد من الروءى الاخرى العامة للناس ومن أشهرها روءيا الشيخ ابو حسام عن سقوط القمر وتحوله لقطعة مضيئة تُدخلها يد من نور في قلب المهدي والربط على قلب المهدي والتي تدعم سياق معاني روءى الاخت مناسك وتتماشى مع إطارها الزمني.


الجزء السابع



بعد ان اتضحت منظومة "روءيا خارطة الطريق" وانها تشكلِّ الأساس لروءى الاخت مناسك عن المهدي عليه السلام سآخذ الخمس روءى المذكورة أعلاه والتي تقع في قلب المرحلة الاولى وأبين كيف انها مرتبطة بروءيا "المهدي جنين في الرحم" وان روءيا " المهدي جنين في الرحم" نفسها مرتبطة "بروءياها خارطة الطريق" وبذلك تصبح الخمس روءى (والتي هي قلب المرحلة الاولى) مرتبطة بالروءيا الأم "خارطة الطريق"، فسبحان الله كيف ان استخارتها التي كانت شرارة انطلاق تلك المرحلة فعلاً مَيَّزَتْ روءى المرحلة الاولى وهي المرحلة الأساس للمهدي من خروجه من البلاء الذي كاد ان يهلك فيه الى ان عرف نفسه بيقين تام الى ان ظهر امره للناس وأُحِيَ بينهم بروءيا أشعث الله:
روءيا "خروف ينفض التراب" وفيها الخروف هو رمز معروف للمهدي وخروجه من تحت الارض ونفضه للتراب هو خروجه من البلاء الذي كاد ان يهلك فيه، واما أصل رمزه "الخروف" اي الكبش فسببه لانه ضحَّى بنفسه بعمل ما لوجه الله تعالى كما ضحى سيدنا اسماعيل بن ابراهيم بنفسه لوجه الله فافتداه الله بكبش عظيم، ومن هنا ياتي رمز الخروف للمهدي وقد اتت عدة روءى عامة منها روءيا ان "خروف خرج من خروف" ومعناها ان المهدي من سلالة سيدنا اسماعيل بن ابراهيم الذي اتت منه سلالة العرب. سيدنا اسماعيل ضحى بنفسه لوجه الله فأحياه الله تعالى وأحيا معه سلالة العرب، والمهدي ضحى بنفسه لوجه الله تعالى فانجاه الله وبه سيُحي امر العرب. بعد روءيا الاخت مناسك "خروف ينفض التراب" جاءت روءيا "المهدي جنين في الرحم" لتُخبر ان آخر بلاءات المهدي والتي كاد ان يهلك فيها هي "ثلاث" ابتلاءات عسيرة وشديدة ومظلمة لان الجنين يُولَد في ثلاث ظلمات في الرحم وبذلك اخبَرت عن العدد انه "ثلاث"، واما الرقم "23" المحاط بدائرة للأهمية فهو نقطة الوصل بين هذه الروءيا و روءيا المرجع الأم "خارطة الطريق" لتدل على الربط والترابط في هذه المنظومة الربانية المتقنة من الروءى حيث ان تاريخ روءيا خارطة الطريق كان في "23" رمضان، فرَبَطَ هذا الرقم هذه الروءيا بأصلها الام، بل ان من بين كل روءى الاخت مناسك كانت هتان الروءيتين فقط هما التي فيهما رمز "ولادة المهدي" مما يُثبِت الترابط بالرموز والارقام، فسبحان الله. الدائرة هي فعلاً للأهمية كي ننتبه للرقم الذي يربط الروءيتين، وكذلك ترمز الدائرة للشدة والبلاء والحصار وبمجرد خروج المهدي من تلك الثلاث ابتلاءات العسيرة اصبح في طريقه نحو الظهور، وهذا هو معنى "القادم القادم" في روءيا الاخت مناسك التي اتت بعدها، ثم اتت روءياها "5:55" لتوءكد مرة اخرى انها "ثلاث كربات" بالعدد، وانها متلاحقة ومتراصة، فهي بالعربي تعني ثلاث دوائر ٥:٥٥ (أي ٥٥٥) وكما قلت فالدائرة تعني البلاء والكرب وعددها ثلاث كربات متلاحقة وقد خرج منها المهدي عليه السلام، ثم اتت روءيا "الله اكبر" التي تقول فيها الاخت مناسك" رايت هاتف يقول : الله اكبر. فقط سمعته هكذا ولا شيء غيره وسمعته بنفس طريقة الاذان اي مد في كلمة الله ثم صحيت من النوم فاول ما خطر علي بالي ان الله اذن للمهدي. لكن لا ادري ما هو الذي اذنه الله للمهدي" ومعناها ان الله قد اذن للمهدي بأن يعرف نفسه يقيناً بعدما اكمل الثلاث كربات التمحيصية والامتحانية الاخيرة في حياته، وبذلك سيظهر المهدي بعدها متى شاء الله تعالى وعن قريب، فقد اذن الله له بان يعرف انها كانت ابتلاءات لاصطفاءه للمهدية وبالتالي فقد اذن الله بان يبدأ زمانه. بعدها اتت روءيا الشيخ ابو حسام بأن الله انزل امر المهدية على قلب المهدي و ربط على قلبه من فوق سبع سماوات، ثم بعدها اتت نهاية وخاتمة المرحلة الاولى بروءيا "أشعث الله انتظر" والتي كانت رسالة وحي من الله تعالى خاطبت المهدي بأمر من الله عز وجل ان ينتظر بعد قَسَمْ من المهدي على الله تعالى ولا أظنه الا قسماً أقسمَ به المهدي على الله عز وجل بأن يدفع عنه أمر المهدية لانه كاره له (كما نعرف من الأحاديث) بعدما عرف يقيناً بما قَدَّره الله عليه بأن يكون هو المهدي عليه السلام. 
فسبحان الله الذي أوحى بالروءى وأخبر، وخسىء المبطلون المكذبون لما اوحى الله به وأخبر.
الفرزدق الفرزدق

  
الجزء السابع


- 2  المرحلة الثانية 


وتبدأ من تاريخ ذو الحجة 27/9/2015 وتنتهي الى ما شاء الله بظهور المهدي عليه السلام في الحرم المكي، وهذه المرحلة الثانية هي مرحلة "ولادة و إحياء امر المهدي بين الناس" والتي بدأ عهدها منذ روءيا الاخت مناسك "أشعث الله انتظر" والتي قلت في تفسيري لها مراراً وتكراراً انها "أحيت امر المهدي" وانها لأول مرة ياتي فيها خطاب رباني موجَّه للمهدي مما اثبتَ انه "حي يُرزَق" ويعرف نفسه تمام اليقين، والتي ايضاً بيَّنت انها مرتبطة بروءيا "المهدي يتبعه حي و وليد" التي ايضاً اتت في ذو الحجة وكنت قد قلت في تفسيري لها انها تعني "ولادة امر المهدي كمهدي بين الناس". هذا هو العهد الثاني وقد بدأ بمجرد رحيل خادمة الاخت مناسك الاولى الذي تزامن مع روءيا أشعث الله في 27/9/2015 وهذا هو نص المرحلة الثانية من الروءيا:
"وظلت خادمتي الثانية معنا وركضت وحدي الي الطابق العلوي فنظرت من النافذة فرايت السماء منوره بالوان جميلة وغريبه ورموز لا اعرف معناها وظهرت اشياء من الارض الي الاعلي كالبروج او الاضرحة لونها ابيض وارتفعت عاليا حتي وصلت لاخرها وكانت قريبة من نافذتي فنطقت بالشهادتين وناديت بناتي وقلت لهم انطقوا بالشهادتين فلا توبة بعدها فهذه يوم القيامة ثم سمعت اصوات عذبة جداً من السماء تتغني بميلاد النبي محمد ففرحت جداً فذهبت انظر الي الشارع فرايت كانه الفجر وهدات الريح وتوفقت الامطار وساد الهدوء"
واما تفسيره فهو بالفعل كما قالت الاخت مناسك حين قالت في 20/9/2015 على صفحتها على الفيسبوك "خادمتي الاولي ستسافر الي بلادها في 30/9/2015 ويصادف 17 ذو الحجة 1436 ولن تعود باذن الله. اما الخادمة الثانية فستبقي والله اعلم. فهل ستحدث احداث اثناء وجود خادمتي الاولي وبعد سفرها سيظهر المهدي ويعلو ذكره ...."
تفسير الاخت مناسك صحيح واصاب المعنى في الصميم، ولكن سأزيد عليه من باب التفصيل لان هذه الروءيا الأم والروءى التابعة لها هي فعلاً معجزة ربانية بحد ذاتها، فأما صعود الرائية للطابق العلوي ("الطابق الثاني") فهو دخولها "للمرحلة الثانية" التي بدأت (بعد رحيل الخادمة الاولى وبقاء الثانية) وصَعَدَتْ "وحدها" من دون الخادمة (الخادمة هي التي تجلب الطعام اي المَلَكْ الذي يجلب لها الروءى) فهل معناها هو ان هذه المرحلة الثانية لن يكون فيها روءى للاخت مناسك عن المهدي؟ الجواب هو لا، والمرحلة الثانية تبدأ بروءيا خطاب الله تعالى للمهدي "أشعث الله انتظر" وقد استبدل الله عز وجل رمز "الخادمة" برمز "السماء" ليدل على ان تلك الروءيا كانت "خطاب" من الله عز وجل للمهدي وحاشى الله تعالى ان يكون رمزه "خادمة" فالله نور السماوات والارض. اي اتى رمز الخادمتين في بداية الروءيا ليدلنا ان هناك "مرحلتين اثنتين" من الروءى للرائية، ولكن عندما بدأت المرحلة الثانية بروءيا "أشعث الله انتظر" تحوَّل رمز حامل الروءى الى "السماء" لانها مرحلة "خطاب" من الله تعالى للمهدي عن طريق روءى الاخت مناسك فلا يجوز ان يكون رمزها "خادمة".



الجزء الثامن


تقول الرائية "فنظرت من النافذة فرايت السماء منوره بالوان جميلة وغريبه ورموز لا اعرف معناها" هذه تعني روءيا "أشعث الله انتظر" التي رأتها الاخت مناسك ولكن هناك ملاحظة مهمة قبل ان اكمل التفسير وهي : 
في المرحلة الاولى "نوافذ سرداب البيت" كانت تعني "نافذة الانترنت"، و"الطعام" الذي مع الخادمة كان رمز "للروءى"، وفي المرحلة الثانية (الطابق العلوي) وهي مرحلة اعلى من الاولى تَحَوَّل رمز الروءى الى "السماء" لان فيها خطاب رباني وللاسباب التي ذكرتها، ولذلك سيختلف معنى "نوافذ الطابق العلوي" في المرحلة الثانية عنه في المرحلة الاولى ولن يعود معناها انها "نافذة الانترنت" فقط لان الرائية عندما نظَرَت من خلال النافذة رأت الألوان الجميلة والرموز في السماء والتي هي روءيا "أشعث الله انتظر" ولا يستقيم المعنى ان ترى الرائية روءيتها تلك من خلال نافذة الانترنت، ولذلك في المرحلة الثانية "فنوافذ الطابق العلوي" اصبحت تعني "نافذة نظر الرائية على المستقبل او الغيب" وتشمل الروءى التي تُخبر عن الغيب (الذي اذن الله به ان يُكشَف لها) والإنترنت الذي تقرأ فيه تفسير روءاها لان الروءى رموز لا يُفهم معناها المُخبر عن المستقبل الا بتفسيرها، تشمل نافذة الطابق العلوي ايضاً الاخبار المستقبلية التي ستسمعها الرائية. بالمناسبة فبينما كانت صينية الطعام تعني مجموعة روءى في المرحلة الاولى (الصينية تستعمل لحمل عدة أطباق من الطعام، اي مجموعة من الروءى) فان المرحلة الثانية تحتوي على روءيا واحدة فقط وأخيرة للرائية وهي روءيا "أشعث الله انتظر" كما اخبَرت روءيا "خارطة الطريق"، واما روءيتها التي ستأتي بعدها للمهدي فستكون "رأي العين" له في الواقع والحقيقة، فأمره اصبح أوشك من وشيك، ولذلك كان      معنى "النافذة" في المرحلة الثانية وافي وكافي ليشمل كل ما يعني "الاخبار عن الغيب" فمجموعة ومنظومة روءى الاخت مناسك عن المهدي "انتهت" بروءيا "أشعث الله انتظر" واكتملت حلقاتها واكتمل الغيب الذي أمر الله به ان يُكشَف من خلال روءاها.

وأكررها مرة اخرى ان الاخت مناسك لن ترى لن ترى لن ترى اي روءيا اخرى عن المهدي عليه السلام بعد روءياها "أشعث الله انتظر" التي رأتها في 27/9/2015 و رأت فيها صورته وهيئته وأخبرت ان المهدي ينتظر امر وقدر الله لظهوره ولم يتبقى سوى ظهوره، فمنظومة روءى الاخت مناسك عن المهدي عليه السلام قد "اكتملتْ" و أوحتْ بما اذِنَ الله به ان يُوحَى لها عن المهدي، وبعد روءيتها لصورة أشعث الله المهدي في تلك الروءيا فالمرة القادمة وقد اصبحت أوشك من وشيكة (سنة "تقريباً" من الان) سترى فيها الاخت مناسك المهدي عليه السلام "رأي العين" في الواقع والحقيقة عند ظهوره وليس في روءيا. روءيا "خارطة الطريق" هي التي تُخبر بذلك وبأن الاخت مناسك ستكون من أوائل الأوائل من المبايعات للمهدي عليه السلام وقت بزوغ فجره. المهدي الان ينتظر امر الله وقدره له بالظهور ولم يتبقى شيء، والان ننتظر في الرمق الاخير قبل ظهوره.


الجزء التاسع


هذه الروءيا الأم "خارطة الطريق" هي "معجزة كاملة" بحد ذاتها من الله تعالى وهناك اشياء لن اكشف عن تفسيرها حتى لا يُفتَتَنْ بها اصحاب العقول والقلوب الضعيفة. لكن اقول انه من الروءيا عرفت تاريخ موعد ظهوره عليه السلام باليوم والشهر والسنة ولن أفصح عنه حتى لا يُفتَنَ فيه أحد، ولكن اقول للناس ان أمر المهدي عليه السلام سيُظِلُّكم في سنة "تقريباً" من الان وليست سنتين ولا حتى سنة ونصف، و بدون ان أحدد التاريخ.
الان نُكمِل تفسير نص روءيا "خارطة الطريق" ... "فنَظَرَتْ من النافذة" اي دخلت الى الانترنت، و "رأت السماء منوره بالوان جميلة وغريبه ورموز لا تعرف معناها" فهذه تعني "روءيا أشعث الله انتظر" الاخيرة والخاتمة لروءاها عن المهدي قبل ظهوره وفيها نوعان من الإيحاء وهما "الألوان الجميلة" وترمز لصورة المهدي الوسيم الذي رأته والثانية "الرموز التي لم تفهم معناها" وهي رموز الخطاب في روءيا "أشعث الله انتظر" وكونها في السماء فهي تدل على انها خطاب من الله تعالى. 


واما قول الرائية بانه ظهَرَتْ اشياء من الارض الى الاعلي كالبروج او الاضرحة لونها ابيض وارتفعت عاليا حتي وصلت لاخرها وكانت قريبة من نافذتها، فمجموعة الاضرحة والبروج التي "برزت" من الارض هي مجموعة تفاسيري لروءاها (ومن ضمنها هذا التفسير الجامع) والتي "أبرزت" معاني روءاها وكشفت عن الترابط بينها وانها تشكل منظمومة متكاملة ومترابطة من الروءى ومعانيها وفوق هذا كله فقد "أحيتْ" امر المهدي عليه السلام بشكل "بارز"، فالاضرحة هي اشياء "تُحِيْ" أمر شخص غائب وكذلك البروج والمسلات، وكونها مجموعة او منظومة من البروج والأضرحة فهذا فيه دلالة واضحة ان مجموعة روءى الاخت مناسك هي مجموعة ومنظومة "مترابطة" من الروءى وليست مجرد روءى منفصلة، بل هي نسيج مترابط يروي قصة واحدة برزت معانيها وحقيقة ترابطها بشكل مفاجىء بتفسيري لروءياها "خارطة الطريق"، وأما بياض لون البروج والأضرحة (تفاسيري ومعانيها) فالبياض يدل على الصدق ويعني صدق تفاسيري لروءى الاخت مناسك وصدق معانيها والحمد لله. سبحان الله كيف أتى رمز روءياها "أشعث الله انتظر" في روءياها "خارطة الطريق" في "السماء" ليدل على ان روءيا "أشعث الله" كانت خطاب من الواحد الدَّيان، وكيف ان رمز تفاسيري لروءاها العظيمة التي برزت وأعلت معها أمر المهدي أتت برمز بروج وأضرحة صعدت وبرزت من "الارض" لان من كتبها هو انسان، فالوحي من الله في السماء والتعبير من الانسان الذي في الارض، و اما وصول تلك البروج والأضرحة لنافذة الرائية فهو وصول هذا التفسير الجامع (الذي يحوي تفسير منظومة روءاها عن المهدي) لها عبر نافذة الانترنت.


واما نطق الرائية بالشهادتين وانها نادت بناتها وقالت لهن انطقوا بالشهادتين وان لا توبة بعدها وان هذه يوم القيامة، فمعناها ان الرائية بعد قراءتها لتفسيري الجامع والمُفَصَّل هذا ستشهد بصحته بعد ان يصلها وستُرِيه لبناتها لتُريهن هذه المعجزة المترابطة والمتقنة التي ظهرت في روءياها وتفسيرها وبذلك ستشهد بقرب ظهور المهدي عليه السلام وسيستقر ذلك اليقين في قلبها بنفس استقرار شهادة لا اله الا الله محمد رسول الله في قلبها، وستخبر بناتها عن وشوك ظهور المهدي عليه السلام الذي هو من علامات اقتراب يوم القيامة. اما معنى "فلا توبة بعدها" فتعني انه بعد هذه المعجزة في روءاها التي انكشفت بعد تفسيري هذا فلا يوجد امام ادعياء المهدية الموهومين والمفتونين بأنفسهم الا ان يتوبوا فمن تابوا و رجعوا فهم من المهتدين و اما من لم يتُوبوا فسيظلون مفتونين بأنفسهم أبد الدَّهر ولا خير فيهم فهوءلاء سيكونون من أعداء المهدي عليه السلام.

الجزء العاشر

كما اسلفت فرمز الرسول صلى الله عليه وسلم في هذا الروءيا المعجزة يدل على المهدي عليه السلام، ونطق الشهادة "اشهد ان محمد رسول الله" تفسيرها يصبح "اشهد ان محمد مهدي الله"، ولذلك فالمهدي اسمه "محمد" وقد وردت روءى غزيرة اثبتت ذلك، واقوى الأحاديث والروايات عن اسم المهدي هو قوله (ص) "اسمه اسمي" ولم يقل فيها واسم ابيه اسم ابي، بل ان منظومة روءى الاخت مناسك الساطعة والمعجزة لم تغفل عن ذكر اسم المهدي عليه السلام و ذكرته تصريحاً لا تلميحاً بانه عليه السلام اسمه "محمد" و قد ثبَتَ ذلك الاسم "محمد" في روءيا الاخت مناسك ام عمر في (4/1/2015) 
www.alfetn.org/t19541-topic


عندما رأت جنود ظلمة في قرية مجهولة (والقرية تعني الظلم) فسألوها بين خيارين لا ثالث لهما هل ابنك اسمه محمد ام عمر؟ فأجابت ان ابنها اسمه عمر فتركوها وشأنها وخرجوا دون ان يوءذوها، ومعناها انها لو أجابتهم ان اسمه "محمد" لأخذوه منها واعتقلوه لان اسم المهدي عليه السلام الذي يبحثون عنه هو "محمد" وليس عمر، بل وعندما استَيْقَظَتْ الرائية وقعَ في نفسها ان اسم "محمد" هو اسم المهدي عليه السلام اذ لا يوجد احد من ابنائها اسمه محمد، ولذلك فالروءيا تقطع وتُثبِت ان المهدي عليه السلام اسمه محمد وليس اي اسم اخر (بالطبع ليس كما فسره بعض الدجاجلة وعكسوا المعنى ليُشبِعوا انفسهم أوهاماً فوق أوهامهم)، كما ان تلك الروءيا ("محمد او عمر") تُخبر بان منزلة الاخت مناسك من المهدي ستكون مقرَّبة جداً له بعد ظهوره وستكون بمنزلة الأم من ابنها.


نُكمل التفسير .... تقول الرائية ثم سَمِعَتْ اصوات عذبة جداً من السماء تتغني بميلاد النبي "محمد" ففرحت جداً وذهبت تنظر الي الشارع فرأت كأنه الفجر وهدات الريح وتوفقت الامطار وساد الهدوء. هنا معنى الأصوات العذبة جداً من السماء التي تتغنى بميلاد النبي "محمد" هي الاخبار المبشرة التي ستنتقل عبر الفضائيات في السماء لتبشِّر بظهور المهدي "محمد" عليه السلام وظهوره في الواقع والحقيقة وليس الروءى، وكون تلك الأصوات اي الإعلانات تتغنى باسم المهدي "محمد" بالتصريح وليس بالتلميح فهذا يُوءكِّد لفظ اسم المهدي "محمد" الذي ستتناقله الفضائيات معلنةً ظهوره.


وهنا توجد اشارة بالغة الأهمية الى ان المرحلة الثانية والتي بدأت لتوها بروءيا "أشعث الله انتظر" (الألوان الجميلة والرموز في السماء) تحتوي على روءيا واحدة فقط وهي روءيا "أشعث الله انتظر" وهي الاخيرة والخاتمة لروءى الاخت مناسك عن المهدي والتي بعدها سيكون ظهور المهدي حيث ان الرائية انتقلت من النافذة (الانترنت وتفاسير الروءى على الانترنت والأخبار من الفضائيات) الى "الشارع" والذي كما اسلفت يعني الواقع والحقيقة، فذهابها الى الشارع (الواقع) (بعد سماعها لخبر ظهوره) و روءيتها "للفجر" معناه انها سترى المهدي عليه السلام و"بزوغ فجره" رأي العين في الحقيقة بل وفي اول مراحل ظهوره علناً، وستكون صورته عندما تراه هي نفس صورته التي رأتها في روءيا "أشعث الله انتظر". هل يعني هذا ان الاخت مناسك ستكون موجودة في الحرم المكي  لتبايع المهدي؟ كلا وألف كلا، فالفجر عندما يشرق نقول اتى الفجر ولا نقول ذهبنا للفجر، ولذلك فالمهدي هو من سيذهب بنفسه لبيت الاخت مناسك "اكراماً لها على روءاها عنه" وليست هي التي ستذهب اليه، وبدليل اخر وهو ان الرائية ذهبت للشارع الذي امام بيتهم فاتى نور الفجر لعندها الى ذلك الشارع وذلك البيت، فطوبى للاخت مناسك والتي فعلاً يليق بها وبمنزلتها وعن جدارة ان تحمل لقب "المُبَشِّرَة بالمهدي عليه السلام".
اما هدوء الريح وتوقف الامطار وسواد الهدوء مع بزوغ الفجر (فجر المهدي) فيعني انطفاء الفتن والتشرذم والانقسام في الشارع العربي والإسلامي الذي تعيشه المنطقة بظهور المهدي عليه السلام والذي ستلتف الامة حوله.


الخلاصة



هذه بشارة سنرى بعدها من يستبشر من المستبشرين المخلصين ومن يهذي من المفتونين الواهمين فطوبى للمستبشرين فقد قُضِيَ الأمر ولا تبديل لقَدَرِ الله، والمهدي أوشك ان يظهر وسيجُرُّه القَدَرْ جراً لظهوره خلال سنة "تقريباً" من روءيا "أشعث الله انتظر".
واما الموهومين والمفتونين بأنفسهم ولا زالوا يطمحون لان يكون كل واحد منهم المهدي، فأقول لهم بان هذا التفسير الجامع لهذه المعجزة الربانية هو بيانٌ وتفصيلْ فلا يكثروا من الثرثرة بعد هذا. هناك طريقة واحدة لهم لتفنيد هذا التفسير الجامع والكامل (ولن يستطيعوا ان يأتوا بها) وهي ان تأتي ولو روءيا واحدة للاخت مناسك عن المهدي بعد تاريخ 27/9/2015 فلينتظروها قبل ان يثرثروا ولن تأتي واتحداهم في ذلك لان أمر الله تعالى تَمَّ واكتمل، والان ننتظر ظهور المهدي عليه السلام في سنة "تقريباً" من الان.

فسبحان من اوحى بالروءى والرقم
وسبحان  من  عَلَّم  التعبير  بالقلم
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته





 بقلم الاخ المُعبِّر الشاعر


الناشر صفحة 
المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
على الفيسبوك
www.facebook.com/almobshrat

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق