الاثنين، 26 أكتوبر 2015

& نفس الانذار لاهل البلاد ولكن في رؤيتين لشخصين مختلفتين في المكان والزمان






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


------  الاولى لصديقتي------

جارة لي تريد منى ان افسر لها هذه الرؤيا ..تقول ان والدها راى القمر يسقط ويحرق كل شي على الارض ماعدا الناس  . انتهى .
ملحوظه الرؤيا الاولى هنا في المملكه العربيه السعوديه
القصيم 
من شهرين تقريبا
‎2015-08

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ أبوعبدالرحمن
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هذه الرؤيا تنذر بوقوع اشياء تفتقدها الناس وتحتاج اليها وهي مهمة في بلد الرائي وهذه الامور متنوعة منها الطعام والمال وغيرها إلى آخره. سوف تنقص والوقت يعلمه الله وغير موجود في الرؤيا كما ان تلك تعتبر من علامات قرب خروج المهدي عليه السلام 
هذا والله اعلم


------  الثانية لي ------

وانا ارى دائما ..حلم متكرر السماء تمطر علينا نيازك او نار تضرب الارض والناس في هلع ..وانا اجري مع الناس حتى اجد مكان امن وابحث عن ابنائ واجد بعضهم والاخر لااجده . انتهى .

انا من يرى الرؤيا 
والرؤبا تتكرر دائما
مقيمة بالقصيم
سودانية
ليست بعد استخارة 


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ أبوعبدالرحمن
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

على ظاهرة ستحدث فتنة في بلد الرائي ووقتها غير معلوم وهي فتنة اشد وشديدة لم تحدث سابقاً في بلد الرائي والرائي سيشهد ذلك وعليه الاكثار من الاستغفار والدعاء لله بالنجاة منها .....
هذا والله اعلم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق