الجمعة، 16 أكتوبر، 2015

& حادثة تدافع الحجاج الذين سقطوا في منى





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت يوم حادث منى ان الكعبه المشرفه قد خسف بها وان الحجاره الضخمه بائنه لى فى الرمال وان رجل يدعى الحجازى يقول انه سيشتريها او انها له لا اتدكر ورأيت وكأن منتصف الكعبه رمال متحركه على شكل دوائر نهبط مسافه قصيره من الارض فى دائره ( دوائر داخل بعض متدرجه ) وكان هناك ناس حول الكعبه وبينهم الرسول محمد صل الله عليه وسلم وكأنه شاب ( رايته من جانبه على مسافه حسث انا كنت قريب من مكان الخسف ) ووقع فى نفسى انه قبل البعثه وانا قائم من النوم مباشرةزوجتى اخبرتنى بحادثة منى ووقع فى نفسى بعد القيام من النوم ان من رايت قد يكون المهدى قبل خروجه .والله على ما اقول شهيد ........... من مصر .اقل من 37 عام متزوج واعول طفلين . انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ شاعر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الروءيا فعلاً تشير الى حادثة تدافع الحجاج الذين سقطوا في منى في موسم الحج هذا، والرسول صلى الله عليه وسلم قبل البعثة يرمز هنا للمهدي عليه السلام قبل بعثته كمهدي في الحرم كما قال الرائي "المهدى قبل خروجه"، ولذلك فالروءيا تُخبر ان سقوط ضحايا الحجاج في الحج كان من علامات شدة اقتراب ظهور المهدي عليه السلام.

بالاضافة الى ان "الخسف" كعلامة مرتبط بعلامة الخسف في ارض "الحجاز" التي ستكون علامة المهدي للبشرية جمعاء بعد ظهوره عند الكعبة
وبذلك فالروءيا تقول اننا أصبحنا على مرمى "حجر او احجار" من ظهور المهدي
فسبحان من اوحى بالروءى وأخبر


حادثة تدافع الحجاج الذين سقطوا في منى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق