الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

& رؤى موهوم انه المهدي والمعبر يبنجح في اقناعه ....




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

رأيت رؤيتان
الاولى قبل تقريبا قبل اكثر من عشرة اشهر تقريبا وكانت رؤيا يقظة .
اما الثانية فهي ليلة امس
الاولى :- 
فقد كنت في حالة شديدة من الحزن وكنت الح على الله عز وجل الحاح شديد بأن يبين لي امرً في نفسي وكنت مغلق عيناي بشدة فرأيت رؤى وكانت كلمات من نور ساطع وجميل وواضح """((( رسول اخر الزمان اسمه احمد )))""" وانتهت الرؤيا ....
الثانية :-
لا اتذكر منها الا قليل وهي اني كنت بمدينة وكنت اشاهد بعد الشارع العام امامي فندق وقد كان الاسم الذي كتب عليه اسم ((محموق)) ورأيت نفسي اني دخلت هذا الفندق وقد شاهدت بعض الامور ولكني نسيت ليست ذات اهمية المهم انني رأيت نفسي وانا اصعد لباب الخروج واول ما خرجت من الباب كان يقف شخص من الجنسية الهندية على ما اضن وسألني عن دراجة هوائية لي وقال لي ((صديق انته كيف روح كتير مكان سرعه سرعه هذا سيكل)) وكانت في يدي عجينة دقيق احركها وجابته وانا على عجل وكان جوابي له ((انته مافيه معلوم انا رسول الله)) ورأيت ان العجينة التي بيدي سقطت على الارض فأخذتها ونفضتها من التراب ووضعتها على السور الخارجي للفندق ,,, انتهت الرؤيا .
والله على ما اقول شهيد ...
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الشاعر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الاخ الكريم عبدالله المنصور بالله

اخي لا تفتن نفسك بنفسك، فما أتى عن بلاء المهدي وكرباته وصراعه مع الدجال والماسونية هو شيء يشيب له الولدان ويفر منه الرجال وتتشقق له القلوب من الحزن والاسى، واعلم اخي الكريم ان صراع المهدي مع الدجال ليس مجرد روءى او ما شابه ليقضي الدجال على المهدي قبل ظهوره بل هو صراع بقاء وصراع حياة او موت لان ظهور المهدي يعني التبشير بقتل المهدي

اذا كنت اخي الكريم قد دخلت مع الدجال في حرب طاحنة رايت فيها هلاكك راي العين فأخبرنا واذا لم تكن وهذا ما اعتقده فأحمد الله مليون مرة انك لست المهدي، واعلم ان الدجال هو اكبر فتنة على وجه الارض وصراعه مع المهدي مدمي وقاتل، فأخبرنا هل غلى لك الدجال دمك في عُروقِكْ؟ ام هل جمع عليك المشرق و المغرب؟ ام هل نسف الارض من تحتك؟ ام هل شرَّدك وجعلك شريداً طريداً وحيداً فريداً؟

اخي العزيز علامات المهدي ليست كلها روءى وهناك جزء يقيني واقعي حدث له في الواقع و علامات راها بام عينه راي العين وكرامات مزلزلة لا بد انها حدثت معه، فلا تظن ان الامر هَيِّن ولا تظن انه مجرد خيال واحلام و روءى، وبلاء المهدي هو نفس البلاء الذي عصف بسيدنا ايوب فاحمد الله انه لم يصيبك وانك لم تُفتتن به فالموت اهون منه اضعافاً مضاعفة

هداك الله وارشدك
قصدت لان ظهور المهدي يعني التبشير بقتل الدجال (على يد عيسى)

لانك لست المهدي وهذه حقيقة لن تتغير

رفعت الاقلام وجفت الصحف، فاحمد الله على العافية التي تنعم بها فوالله لو علم وأدرك اهل النعمة حجم وقدر بلاء اهل البلاء لتمنوا الموت على ان لا يكونوا منهم

لا تجعلوا من دين الله ملهاة لهوى النفس فان الصابرين يدخلون الجنة بغير حساب لشدة بلاءهم في الدنيا ولذلك فاعلم ان البلاء شديدٌ عتيد لا يقوى عليه الا أولي العزم، ولا يتمناه احد
كان الله في عون رفات المهدي التي لا زالت تتنفس

www.facebook.com

الرؤى المكذوبــــــــــــــة عن المهــــــــــــــــدي

هناك تعليق واحد: