الأحد، 25 أكتوبر 2015

& الجان المسلم سيجاهد مع المهدي و راية بلده فيها اللون الاحمر






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

 رأيت أني أسير خلف جني وكان يشير لي أن أسرع في اتباعه وفجأة كأنا دخلنا قلعة ثم تحول المشهد إلى الليل وسط أرض ويوجد في هذه الأرض خيمات وبذأ أولائك الجن الذين كنت معهم يحاولون قتل الجن الذين في الخيمات بسرية وأنا كنت واقف فلاحظت أحدهم يحاول الهروب فأردت أن أقتله فأصبحت وحدي وبدأت أناس يتجمعون حولي وكانوا إفريقيين يتحدثون بلغة إفريقية ثم توقفوا بعدها ظهرت مرأتان وكنت أحمل في يدي قطعة خبز صغيرة فنظر لي طفل صغير فأعطيتها له وكنا ننتظر ما ستفعله تلك المرأتان وفجئة قامت إحداهما بإطلاق شعاع من يدها نحو السماء ثم قامت المرأة الأخرى بإطلاق شعاع من يدها إلى السماء فظهرت صورة فيها جميع الكواكب ثم ظهرت خريطة فيها أسماء الدول بالاتنية بعدها ظهر خط أحمر يجري بسرعة وسط الخريطة وانتهت الرؤيا المرأتان لم تكونا إفريقيتان
انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ أبوعبدالرحمن
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركات

توضح ان الجن المسلم هو عدو للجن الكافر وتخبر انه هنالك حروب في ذلك العالم الذي لانراه والله اعلم وتخبر ان هنالك من الجن من سيحون مع المهدي في حربه ضد الدجال والله اعلم وان المهدي في بلد فيه راية لها اللون الاحمر على راية البلد 
هذا والله اعلم


https://www.facebook.com/almobshrat/photos/a.379078098860773.1073741828.379075015527748/737603369674909/?type=3



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق