الجمعة، 16 أكتوبر 2015

& الروءيا تُخبر عن التدخل الروسي في سوريا بشكل عام وفعلاً هذا حدث بعد الروءيا






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

 رأيت رؤيا من اسبوع ان الرئيس بوتين قد اتى الى بيتي ومعه 3 كلاب لا تشبه الكلاب انما تشبه الفقمة واعطاني اياها وقال لي لا تبيعها ولا تعرضها للتبني اعتني بها وانا سوف اعطيك ثم طعامها واحتياجاتها ثم رأيته داخل غرفة ومعه شخصان لا اعرف من هما ولكن في نفسي كنت اقول انهما شخصيتان مرموقتان في النظام السوري ثم جلس بوتين وراء الطاولة والشخصيتان بجانبه وبدأوا يلعبون لعبة رمي الاسهم
وكنت انا اجمع لهم الاسهم التي تسقط على الارض
فكانت الاسهم التي تسقط على الارض اكثر من التي تصيب الهدف
ثم تركتهم وذهبت الى المطبخ كي اجلب لهم القهوة دون ان يقولو لي انهم يريدون قهوة
فرأيت في المطبخ مطربة خليجية اسمها احلام كانت تجلس في المطبخ فقالت لي هذه القهوة خذها
علما انني استيقظت وانا خائف وهذه الرؤيا اخافتني جدا
انا من الجنسية السورية . انتهى .
فما هو تأويلها جزاك الله الف خير
‎2015-‎09-‎24

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ الشاعر
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الروءيا تُخبر عن التدخل الروسي في سوريا بشكل عام وفعلاً هذا حدث بعد الروءيا، كما تُخبر انه سيضم ثلاث غواصات روسية او ان روسيا ستزود سوريا بثلاث غواصات بحرية 
كما تُخبر الروءيا ان القصف الروسي للاهداف في سوريا سيكون عنيف وعشوائي وانه لن يفي بأهدافه المرجوة التي ستبدو كالاحلام

www.facebook.com

رؤى دول الشــــام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق