الاثنين، 12 أكتوبر، 2015

& الملك سلمان يبدأ بأمر فيه خير له وللعرب والمسلمين، ويعلن الجهاد و ...




* الملك سلمان يبدأ بأمر فيه خير له وللعرب والمسلمين، ويعلن الجهاد ويتحقق وعد الله بفتح إيران وضمها للخليج العربي... 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت في منامي ي أبي وحبيبي ومليكي الملك سلمان بأنه يأم المسلمين لصلاة الفجر في مكة المكرمة أسأل الله العظيم أن يتحقق حلمي . انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبير الأولي/ الرؤيا برغم قصرها إلا ان فيها من الدلالات الكثير جداً، فالأول هو أن الملك سلمان يبدأ بأمر جديد يكون فيه خير له وللمسلمين اي انها رؤيا تثبته علي ذلك، وامامته للمسلمين تعني قيادته لهم والصلاة فريضة ومن دلالتها اعلان الجهاد وكونها صلاة فجر فهي ولادة عصر جديد اي تؤكد هذا الطرح، ووجوده في مكة يعني انه يشتهر بالإحسان وفعل الخير وان مكة هي موضع او نقطة إنطلاقه...

 الرؤياالثانية
 -------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت قبل عام أني أسافر إلى أرجاء إيران بأمان ، دون جواز سفر ودون أي فرق يذكر بين الذهاب لها والذهاب لأي مكان في بلدي! لعله خيري” . انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تعبير الثانية / اذا ما اخذنا بعين الإعتبار الرؤيا الأولي بدلالتها إعلان الجهاد، فالرؤيا الثانية تعبر بأن إيران سيتم فتحها وتصبح وكأنها محافظة من الدول الخليجية وهذا من دلالة قول الرائي ( دون اي فرق يذكر من الذهاب لها والذهاب لأي مكان في بلدي ) وبعد سؤال الرائي من اي البلاد انت ؟ اجاب السعودية..
فالرؤيا بما تحمله من معاني هي بشارة بفتح إيران وضم اراضيها للعرب وهذا والله قد قاله من لا ينطق عن الهوي رسول الله صلي الله عليه وسلم ( فارس نطحة او نطحتان ثم لا فارس بعدها ) والإستنتاج من الرؤيا وما سبقها أنه والله اعلم سيتم إعلان الجهاد ضد إيران والهجوم عليها وفتحها ومن ثم يتم ظمها للعرب، وقد سبق ان وردني رؤي تؤكد ذلك... والله اعلم

رؤى دول الجزيـــــرة العربيـــــة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق