الأربعاء، 14 أكتوبر، 2015

& اليمن حرب ماسونية صهيونية شيعية والهدف (( الكعبة - الاسلام ))





السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

هذه رؤيا رأيتها في 2012 وكتبتها هنا
رأيت كأني أنظر إلى اتجاه المكان الذي كان فيه خط أسود سابقا في صحن الكعبة من جهة الحجر الأسود وكأني أشاهد المشهد من مكان مرتفع قليلاً في المنطقة مابين الكعبة والمقام، وقد اصطف على ذلك الخط ثلاثة رجال أو ربما أكثر متشابهون تماماً في كل شيء ويتحركون نفس الحركة (يتمرجحون وهم واقفين للأمام والخلف كأنهم فرحين) وكانوا يلبسون بدل سوداء مثل التي يلبسها متطرفي اليهود ووجوههم تشبه وجوه معممي الروافض بلحاهم، وعليهم عمائم وطواقي بيضاء مدببة من الأعلى مثل التي يلبسها بعض رجال الكنيسة. وكأن الحجر الأسود لم يكن موجود وبدل منه كان الركن اليماني . انتهى .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ المكي الفيروزي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

 أظنها تشير لإجتماع أهل الملل الضالة من روافض ويهود ونصارى على هدف واحد ألا وهو تبديل الدين وتحريفه فالكفر ملة واحدة اللهم سلم .  والله تعالى أجل وأعلم .

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ محمد المسارعي
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تشير لثلاث اطراف يديرون مخطط هدفه النهائي هو ( السعودية ) ودلالتها الكعبة، والاطراف الثالثة وادوارهم تتضح من الرؤيا ان اليهود هم من يخطط بدلالة اللباس، والمنفذين لهذا المخطط هم الشيعة اي ايران واذنابها بدلالة الوجه لأن الوجه هو المكشوف والظاهر للعيان، والمدبر المباشر هم النصاري لكن مهلا هؤلاء ليسوا اي نصاري هؤلاء هم الماسونيين من اعضاء المعبد البوهيمي ودلالتهم هي القبعة القرطاسية ذات اللون الأبيض فهذه علامتهم، اما هذه المؤامرة التي يشترك فيها الأطراف الثلاثة بإنسجام وتناغم مكانها في اليمن السعيد، وذلك من قول الرائي ( الركن اليماني ) اي في اليمن كون أن الكعبة دلالتها السعودية ... والله اعلم

www.facebook.com

رؤى دول الجزيـــــرة العربيـــــة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق