الأربعاء، 3 فبراير 2016

& إن المهـــــــــــــــــدي هو امر الله و هو سيصنعه و يصلحه

الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تفسير لحلمي انا من حوالي شهر تقريبا حلمت اني ببص من الشباك ولقيت السماء زي وقت الغروب وفيها طائر كبير شبه الحمامة بس كبيير أوي وحواليه طيور صغيرة شبهه ولقيت زي سمك طاير حواليه ودخلت اجري وبقول لزوجي شايف الي انا شايفاه وهو يقولي انا مش شايف حاجة خالص رحت قايلاله شفت انا قلتلك وانت مكنتش مصدق وبعدين رحت بصيت تاني من الشباك لقيت زي وش مدور من ورا السماءولونه ابيض زي ما يكون قمر بس له عنين وكأنه وش انسان وبيبص علية وبيبتسم وأنا بقول في نفسي ان هو ربنا وفي حاجة تانية بس مش فكراها اوي ان كان في حصان وراكب عليه واحد وطاير في السماء وكان بيقرب ع الشباك عندي بس انا دخلت خفت لحسن ياخدني
تاريخ الرؤيا : 06.28

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
عبد الله سليم
ـــــــــــــــــــ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله الرحمن الرحيم

حلمت اني ببص من الشباك الاخت تنظر من شاشة كمبيوترها ولقيت السماء زي وقت الغروب المكان الذي تقرأ فيه ربما منتدى قد اقترب من نهايته وفيها طائر كبير شبه الحمامة بس كبيير أوي وحواليه طيور صغيرة شبهه صاحب المنتدى واعضاء المنتدى حوله وهم شبهه لانهم يبحثون عن شيء مشترك واحد ولهم ذات الهدف وهذا وجه الشبه بينهم ولقيت زي سمك طاير حواليه السمك هو التعليقات التي يكتبها هو ومن حوله من اعضاء وهذا اقرب بكثير الى صفة صفحات الفيس بوك لوجود التعليقات تحيط بعضها ببعض على عكس المنتديات ودخلت اجري وبقول لزوجي شايف الي انا شايفاه وهو يقولي انا مش شايف حاجة خالص صاحبة الرؤيا تكتشف شيئاً او تفرج لمعرفة معلومات معينة وزوجها غير مهتم بالقضايا التي هي مهتمة بها ولا يتابع مثلها رحت قايلاله شفت انا قلتلك وانت مكنتش مصدق الرائية تخبر زوجها عن ما تقرأه من امور على ذلك المنتدى وتلك الصفحة وزوجها لا يصدقها وربما يقول لها مش معقول وبعدين رحت بصيت تاني من الشباك الرائية في يوم ما ربما مستقبلي ستنظر الى شاشة الكمبيوتر لقيت زي وش مدور من ورا السماء الوجه من خلف السما يعني مخفي عن شاشة الكمبيوتر ولا تستطيع ان تراه ولونه ابيض زي ما يكون قمر بس له عنين وكأنه وش انسان وبيبص علية وبيبتسم وأنا بقول في نفسي ان هو ربنا القمر رمز المهدي واللون الابيض ورد في وصف المهدي ابيض مشرب بحمرة "وبيبص عليه" اي ان المهدي يراقب ويبتسم احيانا مما يقرأ اما قولها انه هو ربنا فهذه رمزها ان المهدي هو امر الله وخاصة ان جمبتها ناقصة فقولها "وفي حاجة تانية بس مش فاكراها اوي" هذه الجملة تضع شيء من اللبس في الرؤيا حيث ان الرائية ربما عندها امور تختلط عليها. وفي حاجة تانية بس مش فكراها اوي ان كان في حصان وراكب عليه واحد وطاير في السماء وكان بيقرب ع الشباك عندي هذا الرجل هو نفسه يرمز الى المهدي وطيران في السماء اي وجودة على شبكة الانترنت ويقرب على الشباك على شاشة كمبيوترها بس انا دخلت خفت لحسن ياخدني وخوفها ودخلواه يعني شكها وعدم يقينها وهو حال 99.9% من المسلمين حين يظهر المهدي ويبايع له حيث لن يقتنع به اكثر الناس وليس كلهم الا بعد جيش الخسف. والله تعالى أعلى وأعلم وأعز وأجل


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
الاخ ع-ا-ا
ـــــــــــــــــــ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل رؤيا من تبص من الشباك ولقيت السماء زي وقت الغروب تدل على ان الرائية تنظر بعينين فاقدة الامل بالفرج على امة الاسلام وان هناك طائر كبير شبه الحمامة بس كبير جداً وحواليه طيور صغيرة تشبهه تدل ان الطائر الكبير جداً هو امريكيا والطيور الاخرى هي الدول المحيطة والمتعاونة مع امريكيا ودليل ذالك السمك الطاير تدل على الرزق الذي يتحكم به امريكيا والدول الاخرى والسيطرة على الدنيا بقواتهم الجوية وتحكمهم بالسماء اي الجو وانها دخلت تجري وتقول لزوجها شايف الي انا شايفاه وهو يقول انا مش شايف حاجة تدل على علم الرائية بما يحدث وعدم علم زوجها وهذه تدل على ان اكثر الناس لا يعلمون الحقيقة عن ما يجري بالارض من ظلم وانها راحت تقول له شفت انا قلت لك وانت ما كنت تصدق تدل على ان هناك ممن الناس من يعرفون حقيقة الظلم واناس لا يعلمون الحقيقة وانها راحت تبص ثاني مرة من الشباك لقيت زي وجه مدور من وراء السماء لونه ابيض زي ما يكون قمر بس له عينين وكانه وجه انسان ويبص عليه ويبتسم تدل على ان الله ينظر على ما يحصل على المسلمين من ظلم وانه قد نظر الى المستضعفين بنضرة الرحمة والهداية وانها تقول في نفسها ان هو ربنا وهذا دليل رحمة الله على الارض ودليل تعبيري هذه الاية قال تعالى

" أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي " (سورة طه 39) .

وهذا دليل العينين اي ان الله سيصنع المهدي ويصلحه ولذالك رات انه كان في حصان وراكب عليه واحد وطاير بالسماء ودليل قولي انه المهدي انه ايضاً موصوفاً بسفر الرؤيا:

في الانجيل اي المهدي وصفاته التي اكدها الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا ما هو مكتوب بسفر الرؤيا 11

ثم رأيت السماء مفتوحة، وإذا فرس أبيض والجالس عليه يدعى أمينا وصادقا، وبالعدل يحكم ويحارب 12

وعيناه كلهيب نار، وعلى رأسه تيجان كثيرة، وله اسم مكتوب ليس أحد يعرفه إلا هو 13 وهو متسربل بثوب مغموس بدم 14

والأجناد الذين في السماء كانوا يتبعونه على خيل بيض، لابسين بزا أبيض ونقيا 15 .

ومن فمه يخرج سيف ماض لكي يضرب به الأمم. وهو سيرعاهم بعصا من حديد، وهو يدوس معصرة خمر سخط وغضب الله القادر على كل شيء وانه يقترب على الشباك عندها تدل على اقتراب ظهور المهدي ورحمة الله على المسلمين وانها خافت احسن ان يأخذها يدل الخوف على الامان من الله على المسلمين وهذا تأويل رؤياكي جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيءِ مقتدراً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
° حســــــــب تواتــــــــر الــــــــرؤى :
المهدي يتجرعه السم و القهر على ما يجري للامه
إن المهـــــــــــــــــدي هو امر الله و هو سيصنعه و يصلحه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق