السبت، 27 فبراير 2016

& تضارب مصالح في سوريا كحكومه وبين السعوديه

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت معركة كبيرة تجري بين تركيا وسوريا والسعودية وكنت أنا في بلدي السعودية(الجنوب) والمكان هو الحي الذي أسكن فيه وكأننا في جهاد أنا وولد خالتي(غير ملتزم ولكنه مواظب على الصلاة)وكانت هناك أحداث كثيرة أذكر منها أنني كنت متعلق بجدار ثم تعرض الجدار للضرب بصاروخ من سوريا ولاأدري ماذا حدث لي ثم رأيت أنني وولد خالتي كأننا نكمن للعدو كمينا ونتربص بهم وكان هو خائفا لكن خالتي(أمه)قالت أنه بعد أن شاهد لحيتي لم يعد يخاف..ثم رأيت بأنني ذهبت لمنزل أحد أقاربي وطلبنا منه أن يعطينا المفتاح لنصعد على سطح منزله لنراقب العدو أو ماشابه فأعطاني المفتاح وكان السطح عبارة عن غرفة صغيرة تشبه المخزن بها فتحه صغيرة على شكل مستطيل ثم وأنا أحاول الصعود لهذه الفتحة لأنظر شاهدت قدوم بعض المسؤولين وكان من ضمنهم ملك السعودية ولكن لم أره بصورة واضحة فقلت/ الله ينصرك ياأبومتعب!!ثم بعد برهة عرفت من ولد خالتي ما أنتهت إليه المعركة حيث أن تركيا ألتهمت أو احتلت أجزاء واسعة من سوريا!!
انتهى .
2012 - شهر 4
الرائي من الحرمين .

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
علامه فارقه
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تتحدث عن تضارب مصالح في سوريا كحكومه وبين السعوديه ودعمها للجيش الحر وبين تركيا ودعمهاا لجهات اخرى لصالحها والله اعلم


-----------------------------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
° رؤى الــــــــــــــــــــدول :
رؤى دول الشــــام
تضارب مصالح في سوريا كحكومه وبين السعوديه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق