الأربعاء، 8 يونيو، 2016

& إعادة دراسة ومراجعة رؤيا الرائية أم سارة من بلاد الحرمين "شمس وخلفها قمرين"



السلام عليكم
إعادة دراسة ومراجعة رؤيا الرائية أم سارة من بلاد الحرمين "شمس وخلفها قمرين"

أم سارة من بلاد الحرمين (المنطقة الشرقية)
العمر 34 سنة
الرؤيا تقريبا: 1/07/2013














الرؤيا تقول:
رأيت شمس وخلفها قمرين
ثم سمعت صوت يقول لي
سيدخل نور القمرين في كل مكان
يدخل نورهما في كل مكان
حتى الذي لا تتوقعه يدخل فيه نورهما
وقال لي اسم القمر الأول عبدالقادر واسم القمر الثاني عبدالباسط
عبدالقادر يمتاز بالأعمال، وعبدالباسط بالسلاسة
ثم قال لا للأحزاب، لا للطائفية، لا للحركات، ولا للرايات، وجميعها تسقط
ولا للتفرقة، ويتساوى العباد
ويجتمعون تحت راية وكلمة واحدة
وهي إنها : لا إله إلا الله محمد رسول الله
كررها مرتين
ثم قال :
لا للحرب للإسلام
لا للفتنة للأمن والأمان
لا للضعف للقوة
ثم قال : سيأتي شخص .
وقلت له من هو هذا الشخص وما اسمه ؟
وقال لي : إنه عبد من عباد الله الأطهار
ومن صفاته أنه ستلين له الصعاب إن شاء الله
وإذا أراد أمراً يتحقق إن شاء الله
وتُسهّل له الأمور إن شاء الله
ويمتاز بالأمر وليس باللين
ويمتاز بالقوة والسلاسة والأعمال

انتهى .


توقفت كثيرا عند هذه الرؤيا لكن أول ما تذكرت منذ سمعت الرؤيا قوله تعالى:"اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ"
فأقرب تأويل لرمزي عبدالقادر وعبدالباسط هو هذه الايات الكريمات وان كان يقدر في الاية بمعنى التضييق في الرزق والابتلاء لكن هذا من باب التقريب في الالفاظ كما "قصة تأويل خلخالي"

وقد تكررت هذه الاية أو الجزء من الاية أكثر من مرة
الرعد - الآية 26 اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا مَتَاعٌ
القصص - الآية 82 وَأَصْبَحَ الَّذِينَ تَمَنَّوْا مَكَانَهُ بِالْأَمْسِ يَقُولُونَ وَيْكَأَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ ۖ لَوْلَا أَن مَّنَّ اللَّهُ عَلَيْنَا لَخَسَفَ بِنَا ۖ وَيْكَأَنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ
العنكبوت - الآية 62 اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
الروم - الآية 37 أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ
الزمر - الآية 52 أَوَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ

المعبر والله اعلم أوّل القمرين بالشهرين لانه قال خلال شهرين لكني اراهما رمز لأميرين من المسلمين

القمر الأول والله اعلم هو البغدادي وفي فترة حكمه يكثر التمحيص للأمة والخصومات للأمة من قبل الأعداء لكن أشد الخصومات وانكاها تأتي من الأحزاب والجماعات والتنظيمات. ومن الواضح ان البغدادي يمتاز بالقوة والشكيمة وعدم التساهل مع خصومه . ولكن سيكون فيه تحديد لقدرة الدولة في بسط نفوذها وهو رمز لـ عبد القادر ويمتاز بكثرة الاعمال وهوايضا من عباد الله الاطهار فيه رمز لآل البيت. وفي عهده سيأفل نور الاحزاب والتنظيمات كثيرا.

القمر الثاني والله اعلم هو خليفة بعد البغدادي يبسط الله له وتلين له الصعاب وتتمدد الدولة في عهده أكثر بكثير من عهد الخليفة البغدادي. ويرمز لصفة من صفاته بالسلاسة. وفي عهده والله اعلم قد تختفي الطائفية من الأمة.

الشمس رمز الخلافة
والرائية رأت الشمس واضحة وليست في حالة شروق معنى هذا ان الخلافة قد بدأت
فهدم الحدود في سنة 2012 وفي 2013 حدثت احداث كثيرة منها اعلان الدولة الاسلامية في العراق والشام وفي 2014 تحرير نينوى في العراق

وايضا تقول أم سارة :
سيدخل نور القمرين في كل مكان
يدخل نورهما في كل مكان
حتى الذي لا تتوقعه يدخل فيه نورهما

ما معنى هذا الكلام؟!
المقصود ان خبر هاذين الأميرين سيشيع ويصبح معروف للجميع
وحتى من الذي غير متوقع أن يهتم بهذا الأمر سيهتم به
على سبيل المثال اليابان!
فمن كان يتوقع أن تهتم اليابان بأمر الدولة الاسلامية وأميرها مثلا؟!

إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
هذا إن صدقت الرؤيا وإن صدق التعبير والله أعلم


>>>>>>>>>>>>>>




هناك 62 تعليقًا:

  1. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين البغدادي الملعون الدجال اربت أيامه نار جهنم فتحت الأبواب اله ولزمرته وانته وياهم ماشي المهدي رحمه للمسلمين وانتو والبغدادي الملعون سفاحين شجاب التين علسلتين

    ردحذف
  2. ﻻنرى اﻻ ابو بكر البغدادي وعلي عبدالله صالح اذا صدق الحلم

    ردحذف
    الردود
    1. البغدادي أعمال و صالح سﻻسة

      حذف
    2. باقي نشوف الشمس جعلها تحرق وجوهكم وتردكم على اعقابكم خاسرين

      حذف
  3. اضن ان الشمس احرقت عين البغدادي فبعدما كان الخليفة اصبح الان المسيح الدجال لا اعلم لدي احساس رهيب ان البغدادي هو المسيح الدجال

    ردحذف
    الردود
    1. أول عمل إجرامي كان بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية فلم نرى او نسمع أي استنكار على اجرامهت

      حذف
    2. أين كانو الذين يحذرون من البغدادي عند اﻻحتﻻل اﻻميركي للعراق

      حذف
  4. اما عذا الدنيء الذي يزعم انه مفسر رؤى فعليك لعنة الله و الملاءكة والصالحين و اللاعنين اجمعين يا قليل العقل من كان مع المجرمين بالكلام او الكتابة فكانما حمل السلاح معهم اتقوا الله فيما تكتبون و توبوا الى الله و لا تكونوا داة القتل بل دعاة السلام

    ردحذف
    الردود
    1. احسنت اخي هما جراثيم المشتمع لايعرفون غير القتل التعصب في دين الله وانكشفو على حقيقتهم والله فضحم

      حذف
    2. أيها المتصفحون أن هذا المدعو قاسم كلب يهودي اللهم إني اخبرتكم

      حذف
    3. اتمنى اكون أحقر الناس ولاكون دجال ومنافق مثلكم يا اعداء الله والانسانيه

      حذف
    4. لك حق التمني اذا تكن أحقر وأقذر حشرة

      حذف
    5. حتى لوكنت أنا ذبابه انضف واطهر منك ومن اميرك البغدادي لأنكم انجس خلق الله يا خفافيش الزمان ومصاصي الدماء

      حذف
    6. إذا مكانك الخرى والمجاري وليس هنا ياذبابة

      حذف
    7. لعتة الله عليك يا غير معرف يا نغل . تؤيد القتلة والمجرمين يا نغل . الذبابة اذا قارنتها بمنافق سافل فأنها ابرك منك ومن المخنث البغدادي ذيل القردة وعميل الطواغيت . ان كنت جاهل عما يعمله الطواغيت فلا عقل لك يا جاهل وتستحق التوبيخ والسبة . وان كنت عميل مفتن فلك يوم تباع في سوق العبيد . وان كنت مناصر للعملاء الأنذال فعليك اللعنة وتف عليك وعلى شكلك يا مخنث

      حذف
    8. لن العنك ﻻنك يهودي ملعون بجميع الكتب السماوية وبلحديث وﻻثر ملعوووون

      حذف
    9. والله ان اليهودي اشرف منك ، على الأقل اليهودي واضح في عدوانه ، اما انت وامثالك من كلاب الشوارع لا مبدأ عندكم ولا شرف يا ذيول يا سفلة يا عبيد يا عملاء .

      حذف
    10. مهما كتبت لن تخفي دينك اليهودية ياقذر

      حذف
    11. يا امعه قلت لك والله ان اليهودي اشرف منك يا منافق يا سفله . لو كان لك دين ما ارتضيت ان تناصر عباد الشيطان يا ذيل الكلب

      حذف
    12. هل تجرء على سب اليهود بني جلدتك

      حذف
    13. اليهود ان جيت للحق فهم اشرف منك ، هذا عندما نقارنهم بشخص امعه كماك . والله انك لا ترقى حتى لتكون كلبآ . فالكلاب تعرف الوفاء الذي لا تعرفه انت يا وسخ . انت شبيه للكلب في حالة واحدة الا وهي نجاستك . لن العن اليهود فاليهود في حال حظورك هم ارقى منك . عندما اواجهك انسى انا اليهود . لأني احترم من يواجه في الميدان بوضوح . يا غير معرف يا نكره . خساره فيك حتى الشتيمه

      حذف
    14. وكما أخبركم اليهودي ﻻيسب أهله حتى عندما يتنكر بدين اخر

      حذف
    15. اليهودي له دين ويقدس دينه . اليهودي يعشق امته . اليهودي لا يخون بني جلدته . اليهودي لا يقبل الظلم والعدوان على شعبه . اليهودي لا يناصر من يذبح ويقتل اهله وابناء امته .اليهودي عنده مبدأ ولا يخرج عنه ولا يساوم فيه . اما انته فكما قلت عند حظورك فأن اليهودي افضل منك منزلة والحق يقال . يا جرثومة من جراثيم الأرض . للأسف فأمثالك هم كثير والأيام تكشف عنكم وتظهركم وتنزع اقنعتكم لتظر للعالمين قباحة وجوهكم ونجاستكم يا انذال . اوصيك ان تعود للدار الذي ربتك . ليعودوا من جديد في تربيتك يا نغل يا امعه . خساره فيك كل حرف كتبته للرد عليك . اعطيتك اكبر من قيمتك يا رخيص

      حذف
    16. والله طلع عند اليهود مواصفات جميلة ولكن رغم هذه الخصال تبقى انت وبني جلدتك اوسخ القردة ياسعدان ياهرط

      حذف
    17. بارك الله فيما يا burham66669 المثل يقول عدو عاقل خير من صديق جاهل اما هؤلاء النكرة فاتركهم في حرقتهم و جهلهم و تعصبهم فدعنا نتكلم صراحة اما اليهود فهم عباد بهم الحق ان يعيشوا في هذه فالدنيا و لو عرفتهم لوجدت انهم اكثر انسانية من المسلمين في عصرنا هذا في اخلاقهم و تربيتهم و علمهم و...اما نحن فانا لله و انا اليه ترجعون لا تربية لا اخلاق لا انسانية لا علم فاتركوا اليهود يعيشوا بسلام فهم على القتل يبنون اما انتم فتدمرون وتقتلون و تزنون ببنات اخوانكم بذريعة السبي لا تخافوا ياتي يوم على كل شيء

      حذف
  5. نداء أخ لكم يامسلمين الذين تتصفحون في هاذه المنتديات الااسلاميه لاتتوهمون بهم إنهم عبدت الطاغوت يريدونكم ان تقعو بلشبك حتى تصبحو مثلهم قتله ومجرمين والاعيازو بالله لأنهم حزب الشيطان وانا اهذركم من زول المجرمين وتبقو احباب الله وحده لاشريك له في الملك دين الله لاتعصب ولامكر محبه وخوه اخوكم قاسم أحمد من العراق الجريح

    ردحذف
    الردود
    1. الله يحفظك وينصرك يا اخ قاسم .

      حذف
    2. بيكم يا اخوتي انصار الله عز وجل ونبينا محمد ص

      حذف
    3. لستم اﻻ أنصار الشيطان أيها المخنثون

      حذف
  6. ولا معكم ياصعاليك المشتمع انا الاهي الواحد الأحد الغفار الصمد وانتم الاهكم الطاغوت البغدادي الملعون تعبدون الله على حرف واحد ونحنو نعبد رب العالمين ونحب انبياءه ورسله واولياه المؤمنين ونحب بعضنا بعض وننتضر اليوم لاينفع فيه لا مال ولابنون لك الملك ياصاحب الملك

    ردحذف
    الردود
    1. اخي نحن اكثر منهم بكثير . الخيرين الصالحين اكثر ولله الحمد ، وقريبآ ان شاء الله يظهر الحق ويسطع نوره على العالمين . ويمحق الباطل ويندحر ويفنى ان شاء الله العزيز الجبار

      حذف
    2. يالله يالله ورحم عبادك المستضعفين وانصرهم على اعداءك

      حذف
    3. ولك حيوان انت وياه أعداء كل المستضعفين فكيف تدعو على نفسك بلهﻻك وﻻك شرموط تعال اخبرنا

      حذف
    4. تبا لكم أنه اخي في الإسلام وأنكم اعداء الله يامرتزقه يادواعش الانجاس السفله

      حذف
  7. تحذيييييير هذا الموقع تديره شركة يهودية بنت كلب وتنسخ الاحﻻم من مواقع أخرى لهدف التدلييييس اللهم إني أخبركم

    ردحذف
    الردود
    1. ضهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا وشكر جميع من شارك معي بكشف مخططاتهم الوسخه

      حذف
    2. ظهر الحق وزهق قاسم

      حذف
  8. أيها المتصفح اﻻهبل هذا موقع يهودي أين حرام اللهم إني كشفتهم بعد رحلة استغرقت أشهر طوال

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. الله ينصرني عليك ياقاسم يابن اليهودية

      حذف
    3. امي اطهرمن الرحم إلي شالك ياعديم الأخلاق يانطفة الشيطان

      حذف
    4. فالنظافة من الحضارة

      حذف
    5. لماذا تستحي من إظهار طول شعرت أمك أم هي بيضاء اللون

      حذف
    6. اكيد الآن تأكد لك وتأكد للجميع اني قلت عنك الحق يا ساقط . بما انك وصلت للأمهات فهذا اكبر اعلان منك انك فعلآ نجاسة وعديم الكرامة . اخ قاسم خليك منه هذا مستنقع من النجاسات والسفالة . صدقني هذا لما تسبه وتشتمه وتف على وجهه يرتاح يستمتع ينبسط . يكفيه انبساط لأنه وصل لدرجة الأنبطاح المستقذر السافلاني الخنثي المركب . معنى الكلام بالعربي هذا كتله متنقله متحركه منتشره بجراثيم المستنقعات والوحل الأفلاطوني المتغوط . حياك يا اسد العراق سلام

      حذف
    7. صديقي قاسم وجهك وسيم ككس أمك إلى حد كبير

      حذف
    8. أصدقك القول إلى حد اني ﻻ افرق بينكما

      حذف
    9. هليك هنا لا تروح بعيد . رح اجيك كل يوم عشان اهينك ةاشتمك . ولا يهمك ما رح اقصر معاك . سامحنا تغوطنا عليك كثير . خليك مكانك لا تروح . مكانك هنا مناسب جدآ وقريب . احلام نجسه عليك تصبح على عير

      حذف
    10. ﻻتفرط بالعير أمك بامس الحاجة له أو اقتسمه معها

      حذف
    11. ﻻتكن انانيا فهي امك امك ساعة ليك وساعة ليها

      حذف
  9. انت سافل ومخنث وكلب الشوارع اطهر منك يا نغل

    ردحذف
  10. نحنا بايام الرحمه من الشهر الفضيل رسالتي للجميع المسلمين مهما حاولو يستفزوكم عشان تسبو لاتسبوا كلنا نعرف اليهود من هم نحن المسلمين لانتدخل بحياتهم ولا بفتنه بينهم لو كان بيننا عدواه وحرب فتكون بالميدان لافتفكيك شملهم زي مهما بلغت قوتهم من اسلحه وتطورات واموال والله انهم يرجفون من المسلمون بفضل الله عز وجل والا لما كانو سبب دمار الشعوب العربيه لينسوكم فلسطين يعلمون ان المسلم والعربي لو ثار لايمكن ان يتوقف مهما عملو لاضعافنا الان اريد منكم جميعا كل طائفه مسلمه مهما بلغت العداوه ان يقفو صفا واحد يدا بيدا ضد كل من حاول يمس المسلمين والشعوب العربيه فان وفقكم الله ساعتها ستعرفون من العميل ومن احزاب الشيطان ومن يريد ان تستمر مخططاتهم والله ولي التوفيق يارب حقق امانينا

    ردحذف
    الردود
    1. اتفه منك ما رأيت بصراحه . على من تبيع بضاعتك الفاسده . مسكين انت مليء بالتفاهه والهواء الفارغ . هففففف ياالله طير طير افتح جناحيك طيييير لأقرب مزبلة قبل ان تسبقك الجراثيم هففففف معاها تفففف عشات تطير وانته رطب احسن .

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. قال الله تعالى (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) (لأنفال:25)
      كُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُولَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ (7) فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَنِعْمَةً وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (8) وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9) إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (10) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمون.صدق الله العظيم

      حذف
  11. توقفو عن السب الله يهديكم هذا شهر التراحم و كل سيئة تضاعف ألف مرة

    ردحذف
  12. على الأقل أجل هذا السب بع رمضان .. أتركونا نستشعر رحمة الله

    ردحذف
    الردود
    1. إنهم يهود ﻻيفرقون بين رمضان وشبعان بل كل الشهور عندهم سواسية كاسنان الخنزير

      حذف
  13. رسالتي لصاحب الموضوع وصاحب الموقع شكرا لكم لانكم منتضرون شخص يوحدكم ويحرر القدس المحتله والشعوب العربيه المهدي وماشاء الله جميع الرويا مبشرة بالمهدي ولاكننا لانعلم من هو ماريكم جميعنا من هاذي اللحضه نعاهد الله ونحن صائمون ان نتوحد جميع الشعوب كله كلمه واحده لايهم من يقودنا اي شخص طالما عاهد الله بنيه صادقه تحرير القدس مهما اختلفنا لاكن الغرض واحد يلا طبقوا ماتتمنوة ولاتجعلوة مجرد حلم اهتدو كيف تتوحدو ومازلتم تتقاتلون بيناتكم البين وتتركون العدو يضحك عليكم هاذي سياستهم لا يشنون حرب عسكريه عليكم وانما حرب نفسيه واعلاميه امنتكم بالله سوريا 5 سنوات حوار ومجلس الامن وتحذيرات ووووو كلام فاضي مازال ايماني بالقادر عزوجل كبير ومثل ماساعدتم باخراج ثورات الربيع العربي تدمير الشرق الاوسط وبناء وطنكم الجديد فورب البيت خالق السماوات والارض الجبار المتكبر قادر علئ توحيد الامه الاسلاميه واستعاه اراضينا وعزتنا وكرامتنا العين بالعين والسن بالسن وتدكرو ان لو اجتمعت الامه علئ ان يضروك بشي لن يضروك بشي الا وقد كتبه الله لك .
    اذا تم حذف تعليقي فانتم من تزرعون شر البلاء مع الف شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. كل هذا الحديث لتشكك بإمارة البغدادي وصالح ياخبيث العمل شاهدو أيها المسلمين كيف يفكر اليهود

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. فكرة جيدة .. لكن يا عبد الله .. لمذا لا تتخيل أن البغدادي عميل يهودي مهمته جمعكم في مكان .. ليتم قصفلم ككلاب .. و قبل يوم هو يهرب سرا .. و يتوجه لميامي في أمريكا أين تنتظره خليلاته .. أو حتى أنه يتوجه في جمع من الأغبياء .. نحو دولة اليهود في فلسطين و تكون الخطة معداة آنفا من اليهود و الأمريكان كي يتمكنون بسحقكم شر هزيمة .. أي بمعنى البغدادي .. يمثل إستمرارية للحروب الخاسرة مسبقا مثل المقبور جمال عبد الناصر و الكلن بومدين من الجزائر و اليهودي القذافي الذي تارة يتكلم عن الدولة الفاطمية و إبنته إسمها عائشة و ما هو إلا يهودي كالآخرين يعبث بكم .. إن الآيات التي تذكر طالوت معناها أنه لا نصر دون ولي الله الذي إختاره لكم .. و هو أنا .. أما إن تقطعت بكم السبل كما أنتم الآن وراء بغدادي يهودي .. فلن يمكنكم ولو نصر صغير .. و لكن ... إن ذهب بكم البغدادي نحو فلسطين .. فعند المعركة إخدعوه و حاربو بغير ما يقول لكم كي تنقصون من مستوى الهزيمة .. و إلا ستُأكلون كالكفتة .. كما أكل الذين من قبلكم .. خاصة و أن يهود 2016 ليسو كيهود 1967 .. لديهم أسلحة أكثر فتكا .. لا أتكلم عن النووي فهو لديهم منذ 1957 .. لأن اليهود لن يمكنهم ضرب بالنووي بالقرب منهم .. و لكن مثلا الطائرات بدون طيات ستصطادكم كالعصافير المخنثة

      حذف