الأربعاء، 8 يونيو، 2016

& " المهدي يخرج بعدد الاية ' ثم دمرنا الاخرين ' "

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هكذا سمعت دون ان ارى مناما في اذني صوت يقول المهدي يخرج بعدد الاية 
*ثم دمرنا الاخرين* ثم استيقظت
انتهى .

ــــــــــــــــــــــــــــــ
المعبر
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بارك الله فيك أخي الكريم

آية (ثم دمرنا الآخرين)

مذكورة مرتين في القرآن الكريم
مرة في سورة الشعراء
ومرة في سورة الصافات

فأما سورة الشعراء فعدد آياتها 227 آية
وهي تحتوي قصص الأنبياء حسب هذا التسلسل
موسى - هارون – إبراهيم – نوح – هود – صالح – لوط – شعيب

وأما سورة الصافات فعدد آياتها 182 آية
وهي تحتوي قصص الأنبياء حسب هذا التسلسل
نوح – إبراهيم – إسماعيل – إسحاق – موسى – هارون – إلياس – لوط - يونس

إذن

مجموع الأنبياء في السورتين هو 9

جِد الفرق بين عدد الآيات في السورتين: 227 - 182 = 45

اجمع رقمي الناتج مع بعضهما: 4+5 = 9 !!!

أليس هذا عجيبا !

ثم لاحظ أن الآية (ثم دمرنا الآخرين)
مرتبطة بكلا السورتين بالنبي لوط (عليه السلام)

ولو تحدثنا عن السنن وكوننا يجب أن نمر بها شئنا أم أبينا
فهذا يعني أننا قد مررنا بما حدث لموسى ونوح وهارون وإبراهيم
وإسماعيل وهود وإسحاق وصالح وإلياس ولوط.. (عليهم الصلاة والسلام)
من دون أن ندري
ونحن الآن تحديدا في سُنّة لوط (عليه السلام)

بعد أن تنتهي سُنة لوط.. يبقى لنا شعيب ويونس (عليهما السلام)

ما قاله شعيب (عليه السلام) في القرآن هو (إِنَّ رَبِّي رَحِيمٌ وَدُودٌ)

وما قاله يونس (عليه السلام) هو (لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ)

مجموع الكلامين هو

الرحمة + التوحيد + الود + التسبيح + الاستغفار = الخلافة على منهاج النبوة

لأن هذه العناصر هي مقومات الحاكم العادل
أن يكون رحيما بالمؤمنين
أن يكون صادق التوحيد والمنهج والإيمان
أن يكون من زمرة يحبهم ويحبونه
أن يكون منزها لله في أقواله وأفعاله وذلك الإخلاص
أن يكون من المستغفرين

الخلاصة

نحن على أعتاب المهدي شئنا أم أبينا
لأننا في الآية الأخيرة
وهي آية لوط (عليه السلام)

ومن لم يعرف ما هي آية لوط (عليه السلام)
فلينظر إلى حال التفريق بين الأزواج المنتشر بين الناس
سواء بالطلاق أو بالفِكر أو بالعقيدة أو بالفتن
ولينظر إلى حال الجهر بالفاحشة حتى أصبحت من المُسلمات والعياذ بالله

هذا والله أعلم

----------


" المهدي يخرج بعدد الاية ' ثم دمرنا الاخرين ' " 
www.facebook.com

هناك 14 تعليقًا:

  1. بسم الله ..
    ثُمَّ دَمَّرْنَا الآخَرِينَ .. مذكورة مرتين .. في سورتين .. إذن عددين
    الصافات .. سورة 37 .. آية 136 ..
    الشعراء .. سورة 26 .. آية 172 ..
    الرسالة مكتوبة بالكود .. مثل فيلم دافنشي كود .. مشفرة بعدة أوجه ..
    الملاحظة الأولى أن المتكلم .. ويبدو أنه ليس من هذا العالم .. أنه يقول عدد .. و لكن هناك آيتين .. و لما ذهب للآيتين في السورتين .. لم أجد وجها للربط .. على كل لم أجده مباشرة و بسهولة .. قلبت و قارنت و رأيت الآية ما قبل .. لم أجد شيئا مدة أقلها 20 دقيقة .. و المشكل الأكبر أنه يقول عددا ! .. هذا ما .. لم أجده بسيطا ..
    و في السورتين ذهبا بدون شك للآيات 26 و 37 .. و لم أجد شيئا أيضا ..
    حينها عدت للعددين ...
    الصافات .. سورة 37 .. آية 136 ..
    الشعراء .. سورة 26 .. آية 172 ..
    و قمر بالملاحظة جيدا .. و أنا في الجزائر بعد السحور .. في هذه الغرفة المبعثرة .. و كنت منذ حين ألعب .. لعبة كمبييتر .. لعبة إتراتيجية لأنني أحب الحرب .. عفوا أقصد أحب الإنتصار في الحرب .. و هذه اللعبة متعبة جدا ..
    و لما رأيت جيدا .. كانت ال .. الفكرة !
    إنه عدد واحد ! .. لأن العدد 7 و 6 و 3 و 2 و 1 .. في الآيتين يعاد مرة واحدة ! ..
    ال 7 مرتين و 6 مرتين و 3 مرتين و 2 مرتين و 1 مرتين .. فهي إعادة ..
    إذن العدد هو 19 .. لآن 6 + 7 + 3 +2+1 =19
    السنة .. سنة الخروج هي 2019 ... كما ذكرتته لكم في تفسير رؤيا سابقة

    ردحذف
  2. الكود الثاني .. هي .. الربط بين الأعداد التي تعيد نفسها ... بخطوط .. يعطي شكل العدد 7 .. و العدد 7 فوقه لكن بالمقلوب .. و هناك خط في اليسار .. ربما هو العدد 177 .. أو 1977 إذا أضفنا 17 التي هي الجمع .. سنة ميلاد المهدي

    ردحذف
  3. دليل آخر .. بما ن لدينا 19 مرتين فلنذه للسورة 19 الآية 19 ..
    قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلامًا زَكِيًّا ... ذكر تكوين عيسى = المهدي

    ردحذف
  4. لي عملية سهلة مجموع الاحرف هذه الاية هو 16 اذن يضهر سنة 2016 ساعساعدك قليلا يا hooumou19778 احسب كل كلمة وحدها اذن ثم=3 دمرنا=6و الاخرين=7

    ردحذف
  5. يظهر أنك لا تحبني كثيرا .. قال النبي عن أمته .. بأسكم بينكم .. كهذا لم نبني دولا بل بقينا نأكل في بعضنا ..
    لكن سأصحح لك ..
    الملاحظة الأولى .. هو أنه لو كان كما تقول عدد الحروف .. فلمذا إختار هذه الآية تحديدا ؟ هل هناك في القرآن هذه الآية الوحيدة التي عدد حروفها 16 ؟
    و لمذا أصلا ذهب لآيات القرآن ؟ لمذا مثلا لم يقل نصف شهر و زد واحد ؟ أو عدد الركعات و أنقص واحدا ؟
    لمذا إختار آية ... و الآية التي إختارها هي هذه بالذات ؟
    ثم إنه قال عددها و لم يقل عدد حروفها .. فلمذا لم تأخذ القيمة العددية المكافئة لكل حرف ... أبجد .. و تجمعها ؟ .. هذا أيضا ممكن ... فلمذا أقصيت هذه الإمكانية ؟
    و هنا تر أنه بحسب توجهك للحروف إذن يوجد إمكانيتين ... و هذا ينافي المنطق إذ أن الحل يجب يكون وحيدا .. يجب يكون أمر فريد .. و الحل الذي أعطيته ليس فريد ! .. بل يؤدي لإحتمالين .. إذن الحل الذي إقترحته ليس قوي !
    بما أن المتكلم ذكر الآية بحد ذاتها .. فالأقرب أن لهذه الآية خاصية تميزها عن غيرها .. خاصة عن الآيات التي عدد حروفها 16 .. كما تذكر ..
    فما هي خاصية هذه الآية ؟ .. هي ما قد ذكرته ..
    طرحك .. 16 حرفا هو طرح :
    1. ليس فيه حل وحيد .. ليس قوي طرحك 16 حرفا .. لديه إمكانيات عدة .. فلم لا نجمع فقط الحروف التي لا تتكرر ؟ و يكون النتيجة مختلفة
    2. طرح مبسط جدا .. إن كان العدد 16 فلم جدوى إختيار آية بحد ذاتها
    3. ها نحن في 2016 .. أين المهدي ؟
    4. الآية تتكلم عن دمار للكافرين .. أين هو ؟

    دلائل أخرى أنه العدد .. 19 ..
    هل العدد 19 مذكور في القرآن ؟ .. نعم .. الآية ... عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ .. من سورة المدثر ..
    هل سورة المدثر تصدقني أم تكذبني ؟ ..
    قلت أنا العدد 19 مرتين .. لأنه تكرار ل 7 و 6 و 3 و 2 و 1 ..
    هناك معلومتين الأولى هي 19 و الثانية هي التكرار .. الزوج ..
    الآية .. القاعدة .. ثم دمرنا الاخرين .. فيها كلمتين .. دمر و الأخرين أو الآخر ..
    هل كلمة دمر موجودة في سورة المدثر ؟ لا .. هل مرادفها هلك موجود ؟ لا ..
    لكن موجود كلمة .. آخر .. و مريتين ! ..

    نذهب الآن ليس لكلمة 19 في القرآن و لكن السورة رقم 19 .. سورة مريم ..
    هل سورة مريم تصدقني أم لا ؟ ..
    أذكر لدي كلمتين ... دمر و ٱخر ..
    هل كلمة دمر موجودة في سورة مريم ؟ .. لا ..
    هل كلمة هلك أو أهلك موجودة ؟ .. نعم ! .. كم مرة ؟ .. مرتين ! .. 19 مرتين ..

    كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هُمْ أَحْسَنُ أَثَاثًا وَرِئْيًا
    كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هَلْ تُحِسُّ مِنْهُم مِّنْ أَحَدٍ أَوْ تَسْمَعُ لَهُمْ رِكْزًا ..

    كلمة قرن تتكرر .. حربين عالميتين في 1900

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. إئتني بأمر آخر من الآية تبين أنه 16 ... و .. كلمني بإسم مٱو ليس ب إسم .. غير معرف .. كي لا تكون مجهولا كالشيطان

    ردحذف
    الردود
    1. ذهبت بعيدا فالرؤيا تهيئة روح العباد لاحداث وشيكة اما الاية فمعناها حدث فيه دمار لا اعلم متى. اجتهادي اوصلني الى ٢٠١٦ بحساب عدد الاحرف اما اسمي فهو فرحات لست المهدي و لا ادعيه و سامحني يا اخي فلم ارد ان استفزك

      حذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. لا يناقشني أحد في القرآن فإنا آل البيت القرآن منقوش في قلوبنا .. هناك قرآن صمت هو الكون .. و قرآن ناطق هو النبي .. و آله .. النبي حدث له يغيير جيني في صغره من طرف الملائكة .. فنزع منه الناحية السلبية و أصبح متجانسا مع الكون .. و ورث آله ذلك .. فهم أكثر قابلية لفهم القرآن .. كتاب الله و عترتي .. إذ ليس بينهم و بين القرآن حجاب .. حجاب النفس حجاب الجهل و الطغيان إلى الدنيا ..

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخي وقعت في فتنة العلم فاقرء سورة الكهف فالله اعلم اين يضع اماناته انا ال غير معروف فرحات

      حذف
  11. حرر في رمضان 4 1437 من التاريخ الهجري . من طرف تقي الدين طارق الحسني صاحب العصر الإمام المهدي

    ردحذف