الخميس، 30 يونيو 2016

& بشر الرائي بمرافقة المهدي وصحبه وجيشه

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كنت أنا وعمر رضي الله عنه وكان الرسول عليه الصلاة و السلام هو قائدنا
(لم أركز في وجوههم)
كنا نخطط لمعركه ومعنا ناس فجاءة دخلنا المعركه
و ذهبت أبحث عن سيف و حصلت سيف قديم أعجبني
رجعت حاربت شوي بعدين فيه واحد هرب من أعداءنا
فقال لي عمر رضي الله عنه

انتبه يهرب ألحقه فلحقته أرض المعركه و كانت ثلاث احواش كبيره
كنت بالاول وهو بالثالث رميت السيف من بعيد فقطع رجله وجاء واحد وطعنه حتى مات

وأنا راجع كان واحد من جيشنا يحارب شخص آخر فساعدته وبعدين رجعنا
ولقيت الرسول وقلت له ابشرك انتصرنا ذبحناهم كلهم وحنا كاملين ولا اصابه ودخلنا معركه ثانيه فجاءة . انتهى .

الدولة/المدينة: السعودية/الرياض
الجنسية: سعودي
العمر: 22
الحالة الاجتماعية: أعزب
المهنة: طالب
وقت الرؤيا: اليوم - 8/6/2016

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ي-ع
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ماشاء الله
بشر الرائي بمرافقة المهدي وصحبه وجيشه
وسيشارك الرائي في تحرير فلسطين من اليهود
وسيكتب الله لهم النصر والله اعلم
إن سمحت نقلناها للمهدي العامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق