الاثنين، 13 يونيو 2016

& تواترت الرؤى بعقاب يحل بتلك المنطقه من الله

تواترت الرؤى بعقاب يحل بتلك المنطقه من الله

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رأيت أني كنت في مكان اشبه ب الشرفه
ومظلم وانتظر شي انا و عيالي وكان المكان
مزعج يعني اصوات مزعجة واقول اصمتو
اريد ان اسمع فرفعت راسي ورأيت الاية
وسمعت صوت يقرأها ومكتوبه في الجو ورقم
الاية 19
فارتقب يوم تأتي السماء بدخان مبين 19
فكنت اسمع الصوت يقرأ فأكملت الايه معه
وانا انظر لها ومن السماء بدخان مبين وانا
اضع يدي على رأسي وأذني واقول نزلت
نزلت احفظوها وكنت اكررها وانا خائفة
وصوتي عالي ورقم الايه واضح جدا 19
وانتهت الرؤيا وذهبت انظر للاية فوجدتها في
الحقيقة 10/الرؤيا كانت اليوم الساعة 4 فجرا
العمر 31 متزوجة
من جدة
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
التعبير
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

نسال الله ان يحفظ اهلنا في جده وسائر بلاد المسلمين
تواترت الرؤى بعقاب يحل بتلك المنطقه من الله والله اعلم

---------
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
رؤى الــــــــــــــــــــدول
رؤى دول الجزيــــــــــــــــــرة العربيـــــــــــــــــة
 تواترت الرؤى بعقاب يحل بتلك المنطقه من الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق