الأحد، 26 يونيو، 2016

& بن علي رئيس تونس اجبر على ترك السلطة و الهروب للسعودية وسبحان الله وفيها سيجبر المهدي على حكم العالم ... ما الحكمة من ذالك؟؟؟

ــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

عد متابعتي لبعض الرؤى التي تم تفسيرها احببت ان اعرض عليكم حلما رايته منذ سنوات رايت :
" القمر يدور حول نفسه و كان فيه صورة الرئيس الهارب بن علي "

هذه الرؤيا كانت قبل ان تحصل الثورة في اي بلد ارجو تفسيرها وشكرا لكم جميعا وجزاكم الله خيرا
انا تونسية

-------2--------

وايضا في اخر اسبوع من شهر رمضان هذا العام 2015 حلمت اني اشاهد برنامج في التلفزيون وكانوا يتحدثون عن هروب المفتي الى البحرين وكان المتحدث وزير الشؤون الدينية الاسبق السيد نور الدين الخادمي (تابع لحزب النهضة) وقتها مازال لم يعزل من الامامة .انتهى .
لكم جزيل الشكر وبارك الله في علمكم وبشركم بالخيرانتهى .
رقم الرؤيا
1263
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعبير
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هاتان الروءيتان هما توأم من الروءى و مرتبطتين ببعضهما

تفسير الروءيا الاولى: القمر لا يدور حول نفسه و وجهه الذي يعلو الناس على الارض ثابت بينما القمر يدور في فلكه حول الارض (حول الناس) ويعلوها، ولذلك فدوران القمر حول نفسه ومكتوب عليه اسم الرئيس بن علي كانت تشير الى عزل بن علي من الحكم لانه بدأ بالدوران حول فلك نفسه وبالتالي عزله عن فَلك دورانه حول الناس، وفعلاً حدث وتم عزله بالإجبار.

تفسير الروءيا الثانية: الروءيا قد تكون على ظاهرها، ولكني اجدها مرموزة ولا توءخذ على ظاهرها، واما المفتي فيرمز للمهدي الذي سيكون مفتي المسلمين، واما الاسم نور الدين الخادمي فيرمز للمهدي ايضاً فالمهدي سيكون بمثابة نور لاعلاء الدين وخادم له، وافتاوءه هو فصله بين الحق والباطل، واما "البحرين" فترمز لبلاد "الحرمين" التي سيظهر فيها المهدي، وحرف "الميم" الذي تبدأ به كلمة "مفتي" تتوسط كلمة "الحرمين"، وأرض الحرمين هي الارض التي ذهب اليها ابن علي بعد عزله، وسيظهر فيها المهدي لتنصيبه خليفة للمسلمين بالإجبار.

فالروءيتين مرتبطتين ويوجد بينهما تقابُل وتناظر كبيرين، فبينما ظهر ابن علي في الروءيا الاولى ظاهرياً على القمر وهو في منصبه كان تفسير تفاصيل رموز الروءيا الدقيقة يشير الى عزله بالإجبار وفعلاً تم عزله من منصبه و ذهب لارض الحرمين، واما الروءيا الثانية التي يظهر فيها عزل المفتي نور الدين خادمي ظاهرياً فهي ايضاً رموز وتشير الى تنصيب المهدي في بلاد الحرمين ايضاً وتُبَشِّر بذلك عن قريب.

فسبحان الذي اوحى بالروءى وأخبر ......

--------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
حســــــــب تواتــــــــر الــــــــرؤى
رؤى حــــــــــــــددت مكـــــــــــــان المهـــــــــــــدي
www.facebook.com

هناك تعليق واحد: