الأحد، 26 يونيو 2016

& المهدي عليه السلام عند ظهوره ستنتشر صوره .....

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

رايت أنه قدم علي صديق عزيز لا أتذكره وجاءني جاريا وقال يخبرني بأن هناك صورة ظهرت للنبي صلي الله عليه وسلم ويحملها بعض الأشخاص وينشرونها تبركا بها وينسخونها لبعض وقال لي : لابد أن تراها لكي تفندها لهم وأنهم علي كذب حتي يعلم الجميع كذبهم . فقلت له طبعا طبعا أن أحفظ ملامحه تماما ومن المؤكد أن هذه الصورة سوف تكون كاذبة ثم قال لي توجد واحده سوف يعلقونها في المسجد الأقصي فهيا بنا نذهب لرؤيتها . وفعلا حدث لنا انتقال فوجدت نفسي ومعي هذا الصديق أمام مدخل المصلي للمسجد الأقصي وكنا نقف في احدي البرندات الصغيرة في الوقت قبل صلاة المغرب بحوالي دقائق والصلاة سوف تقام ثم شاهدنا الصورة المعلقة وتحركنا نحوها بهدوء حتي لا يرانا أحد وينكشف أمرنا ولما وقفت أمامها قال لي : هه ما رأيك .. ألم أقل لك أنها غير صحيحة ؟؟؟ ولما نظرت للصورة وتمعنت فيها تماما تأكد لي مائه بالمائة أنها صحيحة حتي أنني بدأت أبكي لرؤيته والدموع ملأت عيناي وقلت للصديق وأنا يغالبني البكاء : لا والله إنها صحيحة حتي العيون والأنف والفم .. والله هذا هو الحبيب والله انا محتار من أين حصلوا علي هذه الصورة .. وكان كلامي مفاجئا لهذا الصديق فقد كان يريد مني أن أسانده في أن الصورة كاذبة ولكني لم قول له غير الحق .ثم استيقظت من الرؤية .
انتهى .
16/04/2014

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
أبوحسام
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي آله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد
عموما الرؤيا ان صدقت فان تأويلها ان المهدي عليه السلام عند ظهوره ستنتشر صوره وسينقسم الناس مابين مصدق ومكذب وان مصدقيه سيكون علي رأسهم فئة ببيت المقدس ينتظرون قدومه اليهم علي أحر من الجمر لتحرير بيت الله الحرام وأنهم يحفظون صورته ويتناقلون الحديث عنه

والله أعلم
------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية 
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
المهدي عليه السلام عند ظهوره ستنتشر صوره ..... 

 www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق