الاثنين، 2 مايو 2016

& يصل مجاهدو الدولة الاسلامية الى فلسطين

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

اخواني الاعزاء, انا من فلسطين المحتله واسكن مدينة حيفا المحتله احد الاخوه نصحني بنشر حلم حلمت به قبل يومين الحلم حلمت به ما بين يوم الجمعه ليلة السبت الموافق ل 08/08/2014 و 09/08/2014 ظهرا ..

الحلم كان غريبا ولكن هو رؤيه ان صح التعبير .. كنت ذاهبه الى مكان ما بسياره لونها ابيض وانا جالسه بقرب السائق وهو اخي الكبير، مررنا بحي من احياء المدينه ( القصد مدينة حيفا المحتله)، انعطفنا من الشارع الرئيسي الى احد الشوارع الفرعيه، واذا بي ارى اغلب البيوت وقد رفعت فوقها راية التوحيد وراية العقاب، قسم مكتوب عليه ( الله تحتها رسول وتحتها محمد) وقسم مكتوب عليه ( لا اله الا الله محمد رسول الله وتحتها الدوله الاسلاميه) فقلت لاخي توقف هنا فوقف، ونزلت من السياره، وانا في حالة فرح وذهول، سرت مترين او ثلاثه تقريبا بعيدا عن السياره فوجدت احدى الرايات ملقاه على الارض فرفعتها على فرع شجرة زيتون معمره متواجده في باحة احد البيوت، وتحت الشجره رأيت أوجه وسائد سوداء مكتوب عليها باللغه العبريه فحسبتها رايات فازحتها عن بعضها علني اعثر على رايه وسطها، فلم اجد فتركت المكان، ومشيت حتى وصلت اول الشارع ولحقني اخي وقال لي ارجعي فلم اهتم لكلامه واكملت طريقي، وقفت انظر فرحة لهذا المشهد .

في زاوية الشارع من جهته اليمنى هناك بيت محل تجاري ثم مكتب، ثم بيت، وفوقه رفعت راية مكتوب عليها لا اله الا الله محمد رسول الله وتحت الرايه مكتوب الدولة الاسلاميه، وانا انظر للرايه خرج من باب المحل التجاري رجل دين يلبس لباسا ابيض وكأنه رجل دين نصراني يعتمر قبعه غريبه وهي بيضاء، ولحق به رجلين تابعين له وهم بحالة غضب شديد يتكلمون بفظاظه، وخلفهم اصحاب هذا المحل وهم رجال مسلمون ثلاثه او اكثر، وصل اخي الي فقلت له اريد ان اعرف لمن هذه البيوت، فقال اياكي ان تفعلي ولا يجب عليك معرفة لمن هي، فقلت له مستغربه :

لماذا ? اريد ان اعرف وسأدخل هذا البيت، فقال لي :

ستعرضين البيوت واصحابها للخطر ان دخلتي، فبقيت انظر حتى اقترب الرجل وتابعيه الاثنين وهم ينظرون الي وقال لي احدهم شيئا بغضب لم افهم جيدا ما قال وذهبوا وغابوا عن ناظري.

فإلتفت الى أخي فوجدته يطعم ويلاعب دجاجه واحد صيصانها، وهناك صوص اخر ميت ملقى على الارض فرفعه ووضعه بكفي يديه يريني اياه مشفقا عليه ووضعه على جانب الطريق لألا يدوسه أحد وقال لي هيا بنا نذهب، وذهبنا الى السياره ومضينا الى وجهتنا ..

ما تفسيركم أخواني لهذا الحلم وما تأويله, أرجو مساعدتي علما ان هناك احلاما حلمت بها تحققت بعد فتره, وحملت مرات عديده بتواجدي باماكن لا اعرفها ولم ازرها ابدا بحياتي وبعد فتره اجد نفسي بنفس المكان صدفه . انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
ابى حفص
ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت يصل مجاهدو الدولة الاسلامية الى فلسطين وترفع رايتهم فيها ويساهمون في تحريرها من ايدي اليهود . والله اعلم

---------

المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية
أخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم رؤى
يصل مجاهدو الدولة الاسلامية الى فلسطين
www.facebook.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق