السبت، 5 ديسمبر 2015

& سيكون الرائي في جيش المهدي و سيستشهد في حروبه معه


ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


شفت القمر لكن كان من غير نور عادي .شفت رؤية إلها ٤ أو ٥ سنوات .وكأني في القلعة محصنة بي أساور عالية.بعدين جاء الجيش كان كلو راكب على الخيل و كان الجيش عامل القناع بتاع الحديد على وجو وصدرو ؟بعدين بدءا الهجوم على الباب القلعة بيدفع ليكي يدخلو القلعة .و أنا كنت مع الناس من الداخل القلعة أدفع الباب ليكي لا يدخلو .بعدين دخلو القلعة و أنا لما شفت الجيش فتح الباب هربة حتى وصلت مكان كأنو في الصحراء و كانو صخرتين تخبية في واحدة والأخرى كانت متخبية فيها بينت لا أعرفها ؟بعدين رأيت شخص ينتمي إلى الجيش المغتصب كأنو رآني متخبي وبدأ يركض نحوي .أنا لما شفتو قاصدني خفت كتيير .لكن لما قرب مني رتفعة إلى السماء ؟بعدين شفت نفسي نازل منها لبس توب كلو أبيض ما عادة شوي البراز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتهى .

منقولة 598 - 130

ـــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــ

الشاعر

ـــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

القمر هو المهدي، والقلعة والحرب هي احد الحروب التي سيخوضها وسيكون الرائي والعلم عند الله في جيش المهدي، وأقول والعلم عند الله انه سينال الشهادة في احدى تلك الحروب بدليل ارتفاعه للسماء ونزوله وهو لابس لباس ابيض اي كانه لم يمت، وقد قال الله تعالى عن الشهداء (بل احياءٌ عند ربهم يرزقون).


المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية

° حســــــــب تواتــــــــر الــــــــرؤى :

سيكون الرائي في جيش المهدي و سيستشهد في حروبه معه


هناك تعليق واحد: