الأحد، 20 ديسمبر، 2015

& البشرى الى اهل تونس باذن الله.....






البشرى الى اهل تونس باذن الله ويقوم الشعب ويقف وقفة واحدة مؤيدة من السماء لهذا الشعب العريق ويحيق بالمستهزئين

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

1- رأيت كأننا في تونس وكأن الله بعث رجلا صالحا ينبه الناس ويعضهم ويحذرهم مما هم فيه فلم يجد غير الاستهزاء والسخرية, فتظهر في السماء غمامة سوداء كبيرة ثم تصبح غمامات سوداء صغيرة. كل غمامة فوق رأس مستهزئ ثم يفقدون البصر ثم يموتون الواحد تلو الآخر وقد جاء في خاطري أنهم من حزب نداء تونس*. وقد تفاجأ الإخوة والأخوات من هذا المنظر حتى أصبحوا يتقيؤون ما في بطونهم من سحر.

-حزب نداء تونس هو الوجه الجديد للحزب الحاكم لتونس سابقا التجمع الدستوري الديمقراطي على رأسه الباجي قايد السبسي ويظم مجموعة هامة من التجمعيين والإنتهازيين ورؤوس الأموال وهو خيار الإمارات والسعودية في تونس كالسيسي في مصر وحفتر في ليبيا وجل أفراده يتوعدون الإخوة بالتنكيل والتضييق ومحاربة اللحية والنقاب عند تمكنهم من السلطة وقد فازوا بأغلبية مجلس النواب ويأملون في فوز قايد السبسي بالرئاسة.
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــ

ع-ا-ا
ـــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل هذه الرؤيا فتدل على ان المسلمين في تونس والمؤمنين سينزل الله عليهم نصر من عنده وحجة داحضة من عندالله تكون على يد رجل صالح من اهل تونس الاخيار وبسببها سيحل غضب على المنافقين وعلى الاحزاب العلمانية في تونس ويعمي الله ابصارهم ويحل عليهم الذل والهوان ويقوم الشعب ويقف وقفة واحدة مؤيدة من السماء لهذا الشعب العريق ويحيق بالمستهزئين ما كانوا به يستهزئون وتكون العزة للمؤمنون الصالحون وهذه بشرى الى اهل تونس ابشروا فان الله مع المتقين والصابرين وهذا تأويل الرؤيا جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيِْ مقتدراً والله اعلى واعلم والله اكبر


المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق