الأربعاء، 16 ديسمبر، 2015

& رؤيا إخبارية: سقوط بشار في سوريا وسيحكم مصر رجل صالح وسيتمكن الإسلام فيها مع تونس



ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم



رؤيا منذرة عامة ، ارسلتها لنا اخت من الأعضاء قبل ساعات و عبرتها، و تحقق جزء منها بعد التعبير (استبعاد الشيخ ابو اسماعيل من انتخابات مصر)، و هي موجودة مع تعبيرها في التعليقات ، ننشرها لأهميتها اذ تخص اكثر من بلد اسلامي..
الرائي من تونس، لم يفكر في مضمون الرؤيا مطلقا في اليقظة..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 هذه رؤيا لأحد الإخوة وهو صديق للعائلة من تونس، رآها اليوم و لا يعرف هل هي من الله أم من الشيطان: رأيت المرشح المصري أبو إسماعيل قتلوه، و صارت ضجة كبيرة في مصر والإعلام المصري إتهم الإخوان بإثارة فتنة بين الإسلاميين، والشعب المصري كله خرج، ومصر تحترق، كنائسها ومساجدها، والناس تموت، وإغتيالات، وتفجيرات، و جيش مصر ينشق، وتقريبا مثل ما يحصل في سوريا.
ثم رأيت بشار يدخل قصره، وهو لابس لباس فخم، و إذ بقناص لم أرى وجهه ، رماه عندما جلس برصاصة في الرأس، ثم خرج وهو ملثم، وذبحه من الوريد إلى الوريد، ومازلت أتذكر الحديدة التي ذبح بها.
ثم رأيت خريطة تونس، لكنها مقسمة إلى أجزاء وألوان، إلا أن ما شد إنتباهي
وكأن خريطة تونس من جهة البحر،
أي المدن الساحلية التي كالأصابع، كانت ملونة بالأبيض ، ثم إختفت هاته المدن من الخريطة نهائيا و رأيتها عندما سقطت من الخريطة، و أخد مكانها البحر.
ثم رأيت زين العابدين بن علي، و كأنه مازال يحكم في تونس،
وهو في هيئة حسنة ووجهه يلمع وهو مستلقي، أتته إمرأة زنجية ، زنت معه، و أنا مستغرب من فعلتها، ثم غرقا في البحر معا. إنتهى
افريل 15, 2012

°°°°°°°°°°°°°°°
 تعبير الاخ ابن مسعود
 °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اختي الرؤيا ان صدقت منذرة من عدة امور تهم المسلمين في مصر و تونس و سوريا.


 اما في مصر فانها تنذر من كيد كبير بالشيخ حازم، يشبه التصفية الجسدية ، من قبيل اخراجه من سباق الرئاسة، او سجنه، مما يسبب ثورة شعبية عارمة يواجهها الجيش بالقتل الشدبد، و تكون فتنة عظيمة. و تبشر بقتلة شنيعة للطاغية بشار.


 و تنذر اهل سواحل تونس من فيضان عظيم جدا و مد بحري كبير، قد يسبب اغراق مدن ساحلية في الشمال و الوسط تماما، و تخبر ان احد اتباع المجرم بن علي مازال وراء الستار يسير كثيرا من دواليب الحكم، و ان الله سيهلكه في هذه الكارثة. و الله اعلم



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ علامة فارقة
°°°°°°
22 جانفي 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخي الرؤيا تتحدث عن كثير من الامور كانها اخباريه وسبحان الله مصر لن تترك حتى تقف على رجليها فهنالك من لهم اجندات ولا ننسى ان مصر راس حربه بالنسبه للمسلمين اسال الله ان يصلح امر اهل مصر اما عن سوريا فسوف يكون خبر اعلاميا فيه شبه مقتل لبشار ويتبعه اخبار تفصيليه حتى يسقط باذن الله واما عن تونس فانها مقبله على تحزبات سياسيه كثيره جدا ولكن سوف يخرج الشعب عليهم لان تلك الاحزاب لها اجندات ويطغى عليها الاسلام وتعود تونس حره مسلمه واما زين العابدي فهو رمز لرجل صالح يحكم مصر وليس نفس الرئيس السابق وستقف دوله افريقيه معه وتدعم ه بكل ما يحتاج له من مال ونفوذ حتى يتمكن الاسلام من تلك الدوله مع تونس ان شاءالله والمراءه السوداء هي دوله ذات سياده على افريقياوالله اعلم

اذكر انني عبرت رؤيا لاخ وابن عم لنا من تونس قبل ما يقرب 3 سنوات (2010) وقلت له يدخل الجيش التونسي وينتشر في تونس ثم يحصل امور غير طبيعيه وبعدها يحكم تونس رجل من ال البيت ان شاء الله انتهى جزئ من الرؤيا والباقي قادم
ولله الحكم الاعلى.


المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية

رؤى الــــــــــــــــــــدول :


رؤى دول المغـــــرب العربـــــي

رؤى مصــــــــــــر

رؤى دول الشــــام

www.facebook.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق