الأربعاء، 2 ديسمبر، 2015

& سبحان الله من علامات قرب خروج المهدي نزول عذاب شديد على الكويت من الله

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


لي رؤية اخري قبل سنة اي سنة ٢٠١٢ كان في رمضان ١٤٣٣ ليلة ٢٣ رايت اني في سرداب بيتنا فدخلت علي الخادمة و اسقطت علي صينية الطعام فانزعجت ثم سمعت صوت ماء فاذا الماء يدخل بغزارة من النوافذ علينا فاردنا الخروج من المنزل ذهبت الي الشارع وكان ليل واعاصير شديده مخيفه وامطار غزيرة وغرقت الشوارع فخرجت هذه الخادمة لوحدها وظلت خادمتي الثانية معنا وركضت وحدي الي الطابق العلوي فنظرت من النافذة فرايت السماء منوره بالوان جميلة وغريبه ورموز لا اعرف معناها وظهرت اشياء من الارض الي الاعلي كالبروج او الضرحة لونها ابيض وارتفعت عاليا حتي وصلت لاخرها وكانت قريبة من نافذتي فنطقت بالشهادتين وناديت بناتي وقلت لهم انطقوا بالشهادتين فلا توبة بعدها فهذه يوم القيامة ثم سمعت اصوات عذبة جداً من السماء تتغني بميلاد النبي محمد ففرحت جداً فذهبت انظر الي الشارع فرايت كانه الفجر وهدات الريح وتوفقت الامطار وساد الهدوء. انا امرآة من الكويت متزوجه ولي ابناء وملتزمة دينياً ولله الحمد

ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
 علامه فارقه
ــــــــــــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

سبحان الله من علامات قرب خروج المهدي نزول عذاب شديد على الكويت من الله والله اعلم


ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
تعبير الاخ عبد الله المسلم

ـــــــــــــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .


ثم لا تلبث أن تعود لحاضنة أهل السنة والجماعة بعد بروز اعلام جتسقط الكويت بيد الرافضة ويعيثون فيها فسادا هادية وقيادات حربية شعبية يقودون الناس لقتال الروافض فيهزمون شرّ هزيمة ..

وحينها يسقط حكم آل الصباح للأبد .

والله اعلم

www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. الدجال حده جبل أحد والله يبعده من مكة والمدينة وبيت المقدس وكل مكان منسي مقدس ومبارك بعدآ للقوم الظالمين..مسخ الدجال المدعي الصلاح والمهدية إنتظروا الأحداث بالنطق والنظر.الدبابة إنقلاب مدعي للمهدية عميل إيران وسيفشل كما فشل الحوثي ويطيح في الريح... والله أعلم..

    ردحذف