الخميس، 24 ديسمبر 2015

إعـــــــــــــــــــــــــــــــــلان هـــــــــــــــــــــــــــــام






هنـــــــــــــــــــــــ     فقط    ـــــــــــــــــــــــــا : 

تجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدون 

قسم مفتــــــــــــــــــــــــــــــــــوح للعامـــــــــــــــــــــــــــــة

و الوحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد على كل النت 

 اي شخص له تواتر رؤى تخبر بمكــــــــــان معيـــــــــن للمهـــــــــــــدي 

ومهما كان فهو مدعو لنشرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

فلقد سئمنا الكلام و ترديد تواترت الرؤى بان المهدي و بدون الاستدلال 

لذلك فلنعمل بقوله تعالى :

----------------------------------------------------------------
" قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين " ( 111 ) البقرة 
-------------------------------------------------------------

ويكفنا ترديد كلام  X  كلام 

ولا تجعلوا انفسكم احكم من الله الذي ارسل مبشراته العديدة 

لرفع الاختلاف ومعرفة مكان المهدي 

وارجوا من ان تكون الادلة اساســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا
من مصادر و بتواريخ و تعابير مختلفة

فقوة ادلتنا على صفحتنا و منتدانا و مدونتنا 

انك مستحــــــــــــــــــــيل تجد رؤيا لشخص 

واحــــــــــــــد و من دولة معينة 

ومن تعبير مفسر وحيــــــــــــــــــــــــــــــد 

حقا اعلنا هذا من شهور والى الان لم يتقدم احـــــــــــــــــــد

نعم عرفنا محايدين ونوفر الحرية لمن له الدليـــــــــــــــــــل

فلمذا لا تستجبـــــــــــــــــــون 

لست معبر ولا عالم ......... 

فقط 

لديا معرفة جيدة برؤى بداية النهاية 

وانا ارها مسلسل متكون من حلقات متكاملة مرتبة متناسقة 

فهاتوا نرى ما ارسل الله من خلالها لكي لا نختلف و نتوه 

وفي الاخير نترك المتابعين يحكمون 

وتيقنوا ان المهدي مؤايد من السماء لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يحتاج لاحد وفي اي شئ 

انه سيفتح و بقدرة الله 7 قـــــــــــــارات 

فهل سيترقب واحـــــــــــــــــــد منا يروج او يدعو لـــــــــــــــــــه 

ليس بيننا الا مقربين من المهدي فالمهدي الى هذه اللحضة 

فنحن نروج لما اخبرت به الرؤى و ليس لشخص معين 

ومما اخبرت به الرؤى عرف من 3 اشخاص فقط لحد الان :

- عالم من العلماء السبع

- واحد من احد قيادي جيشه (وهو نفسه اتت فيه رؤى حتى انها بشرته بان شيجه سيكون عدده 30 مليون - وهو من من سيشارك في فتح فلسطين ) 

- امراة مشهورة .


للانتقال للقسم اظغط هنا .......

رؤى حــــــــــــــددت مكـــــــــــــان المهـــــــــــــدي


http://almobshrat-facebook.forumarabia.com/f20-montada







هناك 4 تعليقات:

  1. رايت منذ مدة رؤيا : كنت اقف في مكان ما والغريب انني كنت ابكي بكاء كثير ليس حزنا وليس خوفا المهم اردت ان امسك نفسي عن البكاء لكنني لم استطع ثم علمت ان هناك امراة ( امراة مهمة ؟ ) ذهبت الي سكان ..... واخبرتهم ان الشخصية التي ينتظرونها موجودة في مكان ما . بعدها رايت صف طويل لا نهاية له من البشر رجال نساء اطفال وكانهم اقبلوا لرؤية تلك الشخصية الهامة التي ينتظرونها كان الصف طويل وفيه كثير من الناس وكنت اقف بعيدا وخارج ذلك الصف وبما انني كنت ابكي بكاءا كثيرا فكرت انه ربما تظنني تلك الحشود من البشر انني انا هو تلك الشخصية لذا قررت ان اتمالك نفسي بكل قوة وفكرت ان اذهب وادخل واتخفي في ذلك الصف بين الحشود حتي لا يشك ويظن بي انني ربما انا هو وعزمت ودخلت بين حشود الناس الذين كانوا متجهين لمكان وجود الشخصية التي ينتظرونها لكن ما ان دخلت بين ذلك الحشد حتي اجتمع الناس حولي في شكل دائرى وهم ينظرون الي في تعجب وعلى وجوههم الحيرة وهنا انفجرت بالبكاء بطريقة لا يمكن وصفها . البكاء كان لذيذا كما هو حال الفائز الذي ينال جائزة لم يكن تخطر على باله وهو بكاء مثل ( ترى اعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحق )

    رؤيا اخرى : رايت رجل واقف في الهواء ما بين السماء والارض كنت احس في الرؤيا انه الملاك جبريل عليه السلام كان يلبس قميص ابيض ويحمل ورقة في يده ثم قال لي يحدثني - انه حان الاوان لانشاء مذهب جديد وقال لي كلام عن المذهب وعن المؤمنين الذين سيدخلون ذلك المذهب وربما عن طريقة تسييره ( نسيت الكلام بالضبط لكنني متاكد مما قلته ) وفي الاخير قال لي - الان افتح الكتاب . انتهي



    لا اخفي عليكم انني اعاني من فكرة انه ربما انا هو المهدي وليس نتيجة احلام ورؤى بل هناك امور اخرى الغريب ومما زاد في المشكلة ان الرؤى التي وجدتها عبر صفحتكم ومنها ما اخبرت بحال المهدي ( ابتلاء تعرضه لسحر لا يعمل غير متزوج رغم كبر سنه كانها تخبر بحالي . سبحان الله . هل هذا معقول ؟ هل تكون كل تلك الرؤى من كيد الشيطان ؟
    الحمد لله على كل حال والله يقول ( ولا تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) لكن يبقي الامر محير ؟ وهذا ما زاد الطين بلة . تصوروا انسان الله اعلم بحاله ويفكر لعدة اسباب انه ربما يكون هو المهدي . اليس هذاهو قمة البلاء ؟ الا يكفيه ما يعانيه من الدنيا الدنيئة . لا حول ولا قوة الا بالله
    المهم كل الرؤى التي اخبرت بحال المهدي هناك حقا صاحبها . كيف ولماذا ومتي .... الله اعلم
    المهم كتبت رؤيتان فقط وانتظر تاويلهما فان كان خيرا ربما اكتب غيرهما وربما اكتب الاسباب الحقيقية التي جعلتني اشك واظن انه ربما انا هو صاحبكم وكما يقال هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين وشكرا لصاحب المدونة على استضافته وصدق نيته والسلام

    ردحذف
  2. اخي والله مثلك يوجد منهم الاف يقلون بالظبط ما تقول واكثر من كل الفات والمتويا والبلدان

    اذا حقا انك تؤمن بالرؤى فاكيد اعترضتك العديد من الرؤى التي تجعلك تعرف الحقيقة
    فاجمعت الرؤى ان المهدي لا يعرفه احد و لاااااااااا يعرف بنفسه واعلم انه لم يصلح بعد و حينها فقط يقدر اذا فعل ولن يفل يقنع بانه الحقيقي وذلك لان الحديث اخبرربانه سيغصب على البيعة فكيف سيقوم بالتعريف بنفسه
    و في اخر الامر ابشر فان موعد اصلحه قد قرب جداااااااا

    ردحذف


  3. شكرا اخي لكني اريد وضع حدا لهذه المهزلة او المؤامرة . وكما يقولون حرك المياه الراكدة تصفوا من العفن . اتمني من الله ان تنتهي هذه الخزعبلات والشكوك لاني اعلم مدي صعوبة واثار هذه الشكوك والظنون . واتمني من كل قلبي لي ولجميع الاخوان الذين يمرون بهذا الابتلاء الخلاص منه اما بظهور المهدي ان كان حقا هناك مهدي واما ان يقتنع المسلمون كافة انه لا وجود ولا حقيقة لهذه الكذبة التي دامة 15 قرن فكفي الامة مهازل .
    اعلم ان هناك احلام واضغاث وهناك رؤى صادقة تستطيع قلب الدنيا راسا على عقب وهذه حقيقة انا مقتنع بها مئة بالمئة . المهم انا رميت بسهمي وارجوا من الله صادقا ان اكون على خطأ ويومها يرتاح ضميرى وازيح هذا البلاء الى غير رجعة فتبا للرياسة وتبا للقيادة وتبا للدنيا وما فيها وتبا لكلابها . اللهم ان كنت تسمعني فكف عني وعن جميع من يشكون ويتوهمون هذا البلاء لانك قلت وانت الصادق انك تسمع دعاء المضطر اذا دعاك فها انا ادعوك ربي باضطرار شديد بخصوص هذه الفتنة . ان تجعل لها نهاية عاجلا غير اجل اااااااااااااااامممممممممممممممممننننننننننننننننننننن حتي ينقطع النفس

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    رأيت انني انظر لخريطة العالم و لكن دولة بريطانيا لم تكن موجودة في الخريطة، فقط مياه المحيط...... انتهى.

    ردحذف