الجمعة، 4 ديسمبر، 2015

يكون ظهور المهدي من بداية 2015 الى بداية عام 2016


ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


السبت 27/5/2000
23 صفر 1421
رايت اني في حديقة بيت والدي رحمه الله في منطقة الروضة وكانت فيها اشجار كبيرة كثيرة جدا فاقتربت من شجرة السدرة ولكنها في الرؤيا قرب سور البيت وليست في الحديقة فقلت للسدرة ( بسم الله الرحمن الرحيم ) ثم قرات المعوذات بصوت جميل فسجدت السدرة ركعتين لله ثم كلمتني فاعطتني السدرة طبق فيه ( نبق ) فدخلت الي بيتنا لاخبر امي واخوتي بان الايمان بالله وطاعته تجعل الشجر يكلم الانسان لكنهم لم يصدقوني فقلت لهم تعالوا لتروا ذلك باعينكم فلم يكترثوا فرؤا امامهم كيف اكلم الشجرة فتسجدلله وتكلمني انا فقط ، فلم يهتموا لذلك ثم رايت والدي المتوفي يرتدي ثوبه الابيض ( نحن نسميها دشداشة ) وكان والدي رحمه الله في الرؤيا سمينا فخلع ثوبه واقترب من الشجرة فلم تكن تريده هو بل تريدني انا و تكلمني انا فقط فاشار لي ابي ان اذهب الي جارتنا ( ام خميس ) وصعدت اليها في الطابق العلوي وكانت في الرؤيا انها دجالة ومشعوذة فوجدت عندها خياطات فاخذتني الي غرفة نومها فاخذت انصحها واخوفها من الله وعقابه علي ما تفعل وقلت لها يجب عليها ان تتوب الي الله وتقلع عن الدجل والشعوذة ثم اخذتها الي بستان اخضر مجهول فرايت نفس السدرة التي كلمتني فكلمت السدرة فسجدت ركعتين لله وكلمتني فصدقت ( ام خميس ) ان كلامي هو الصواب فتابت الي الله .

ـــــــــــــــــــ    تعبير الاخ     ـــــــــــــــــــ
  الشاعر
ــــــــــــــــــــــــــــ


السلام عليكم امي الفاضلة مناسك

هذا هو تفسير الروءيا:

فاما حديقة بيت والدكِ في منطقة الروضة فقد وردت مراراً في سلسلة روءاكِ الاخيرة بمعنى "الدعاء المستجاب" فالروضة تعني الجنة التي لا يُرَد فيها طلب السائل وفعلاً بعد 14 سنة من هذه الروءيا ما ان استخرتي الله في امر المهدي الاَّ وبدات سلسلة روءاكِ عن المهدي مباشرة في 8/6/2014 الى ان انتهت بتاريخ 27/9/2015 فسبحان الله، وظهر والدكِ رحمه الله في اول روءيا من السلسلة في منزله في الروضة وكان رمزاً للملاك الموكل بنقل روءى المهدي لكِ.

اما هذه الروءيا هنا فكانت تُخبر منذ سنة 2000 ان سلسلة روءاكِ عن المهدي ستأتي بعدها بسنوات عديدة وستكون شجرة بروءى حق بعد طلب ودعاء منكِ لله وبدعاء منكِ لله يصل لسدرة المنتهى:

فاما الحديقة فترمز لدعاءكِ وقد كان ذلك في دعاء استخارتكِ لروءيا 8/6/2014، واما السور فهو اخر مكان يصل اليه الدعاء، واما مكان شجرة السدرة قرب السور فهو المنتهى فاصبحت شجرة السدرة قرب السور ترمز لسدرة المنتهى التي وصل لها دعاءكِ في استخارتكِ بعون الله، واما الشجرة نفسها فترمز لشجرة (سلسلة روءاكِ) وقد وردت سلسلة روءاكِ برمز شجرة في روءيتين مهمتين هما (انها كلام الله) و (الكواكب والنجوم والرجل ذو الملابس البيضاء) واما قراءتكِ للبسملة والمعوذات فترمز الى حفظ الله لكِ واستعانتكِ به، واما طلبكِ للنبق من سدرة المنتهى فهو دعاءكِ الذي دعيتي الله به في استخارة 8/6/2014، واما سجود الشجرة مرتين لله فدلالة على استجابة دعاءكِ، وفعلاً فقد جاءت سلسلة (شجرة) روءاكِ واعطت ثمارها، واما انك اخبرتي اهلكِ ولم يصدقوا فلان سلسلة روءاكِ كانت في عالم الغيب ولم تكن قد جاءت بعد بل جاءت بعد حوالي 14 سنة من تاريخ الروءيا، وفي الروءيا بشارة لكِ بإيمانكِ واستجابة دعاءكِ باذن الله. كما ان روءيتهم للشجرة وعدم تصديقهم معناها انهم لن يروا ما رايتي في منامكِ فانتي صاحبة سلسلة روءاكِ عن المهدي وليس هم. 

ثم رايتي والدكِ رحمه الله في هذه الروءيا .... وهنا يبدأ الكلام عن بدء سلسلة روءاكِ التي بدات في 2014 وانتهت في 2015 وكان أولها روءيا والدكِ وهو يطبخ ويطعمكم، ولذلك فكَوْنُهُ سمين في الروءيا فهي اشارة لروءيا 8/6/2014 التي كان يطبخ لكم فيها ويطعمكم و"يأكل معكم" وكان معنى الطبخ والطعام هو نزول الروءى لكِ كما شرحت من قبل في تفسير روءيا خارطة الطريق.

ولذلك فكَونه اصبح سميناً فهذا رمزياً حدث خلال فترة سلسلة روءاكِ فكان يطبخ ويطعمكم "ويأكل معكم" فسَمِن، اذن فروءيتكِ له وهو سمين تشير الى "نهاية" سلسلة روءاكِ برمزية انتهاء الطبخ واكل الطعام (نزول الروءى) الذي سبب السمنة، اذن بعد تلك اللحظة فنحن نتحدث عن ما بعد 27/9/2015. اما خلع والدكِ لملابسه فتعني انتهاءه من عمله الرمزي في الروءيا وهو إنزال الروءى لكِ كونه رمز للمَلَك الموكل بوحي الروءى لكِ، واما اقترابه من الشجرة وكانت تريدكِ ولا تريده فالسبب هو لانها شجرتكِ انتي فهي شجرة روءاكِ.

اما خميس، فترمز الى ارقام، والأربع ركعات للشجرة في الروءيا فترمز لأرقام ايضاً، فاما خميس فيرمز ل 5، وبذلك فان خميس التي تحمل الرقم 5 في اسمها لكنها اكبر من ابنها تعني 15، واما سجود "الشجر" فيدل على عدد الشهر، اي ترمز ل 4 شهور. ماهي المدة الزمنية التي ترمز ل(15 سنة و 4 شهور) بالضبط؟ الجواب:

انها المدة الزمنية من تاريخ الروءيا 27/5/2000 الى تاريخ انتهاء سلسلة روءاكِ في 27/9/2015 وهي 15 سنة و 4 اشهر بالضبط وبالتمام والكمال. فسبحان الله.

بعد تاريخ 27/9/2015 ماذا ياتي؟ ياتي دور اصحاب الكذب والدجل من يُكذِّبون روءاكِ الحق ويتطاولون ويشككون بروءاكِ وهماً في انفسهم ولمرضٍ في داخلهم فاتى رمزهم بانهم إمرة مشعوذة ودجالة وعندها خياطات اي يخيطون الفتنة والكذب والتشكيك خياطةً ويحبكونها حبكاً. واما نصحكِ لهم (و رمزهم تلك المراءة المشعوذة) فيعني كتابتكِ لروءاكِ وما ظهر من تفاسير اثبتت قطعا صدقها وانها روءى حق، واما اخذكِ لها لبستان اخضر و رايتي نفس الشجرة وسجدت "اخر سيدتين" فهنا اكتمل عدد الركعات الأربعة التي تعني أربعة اشهر وبذلك كان السجود هنا يرمز لاكتمال الرقم الذي ظهر وهو (15 سنة، و4 اشهر) وكان فعلاً معجزة عددية اخرى بحد ذاتها تُخبر تُثبِت صدق روءاكِ بدون زيادة او نقصان يوم، وعليه فهذا إثبات ايضاً ان كل من ينكرون روءاكِ غيظاً و وهماً في انفسهم هم في الحقيقة يعلمون انها روءى صادقة ولكن وجههم ان روءاكِ عن المهدي لا تنطبق عليهم.

بالمناسبة هذا هو برنامج حساب عدد الايام بين تاريخين:

http://www.timeanddate.com/date/durationresult.html?m1=9&d1=27&y1=2015&m2=5&d2=27&y2=2000

يكون ظهور المهدي من بداية 2015 الى بداية عام 2016

ما مرٌ و سيمر به المهدي من خلال ما اتت به الرؤى

هناك 3 تعليقات:

  1. الشجرة شجرتان ... شجرة طيبة و شجرة خبيثة ... الشجرة الطيبة هي آل البيت ... و هي لم تكن تتكلم ... و هي الآن تتكلم ... أي أن إمامة أهل البيت كانت خفية على السنة وهي الآن تتكلم ... إما إشارة إنتشار مذهب ... أو أن الإمام المهدي بدأ يتكلم الناس ... ولكن بعض السنة لا يأبهون لكلامه ...
    الشجرة لا تريد أباك فهو في عالم البرزخ ... لا يمكنه إتباع إمام ...
    الساحرة ... تدل أن المهدي جارته ساحرة ... أنت في الرؤيا لا تمثل نفسك بل تمثل المهدي ... و الدليل دعوة الناس للشجرة ... لست أنت الداعي ... أنت شاهد فقط ...
    بستان اخضر مجهول ... علم بالله ... لأنه مجهول ...
    أبوك سمينا من السحنات التي ستكسبها بإتباع المهدي ... فلهذا هو إقترب من الشجرة بسبب تقربك من المهدي
    ام خميس ... هنا تدقيد لإسم الجارة و هو إشارة للمهدي ليتيقن من نفسه أنه المهدي ... خميس إشارة للخمس ... فما كسبتم من شيء فلله خمسه ... أي أن المرأة إسم إبنها هو مثلا عبد الله ... و الدليل علىى ما أأقول أنه من رأى الرؤيا جارته ليست ساحرة ... فهو يقول ... وكانت في الرؤيا انها دجالة ومشعوذة فوجدت ... كانت في الرؤيا انها
    الشجرة الخبيثة هي الأمويون
    واعلموا أنما غنمتم من شيء فأن لله خمسه وللرسول ولذي القربى واليتامى والمساكين وابن ...
    * قَالَ لاَ يَأْتِيكُمَا طَعَامٌ تُرْزَقَانِهِ إِلاَّ نَبَّأْتُكُمَا بِتَأْوِيلِهِ قَبْلَ أَن يَأْتِيكُمَا ذَلِكُمَا مِمَّا عَلَّمَنِي رَبِّي إِنِّي تَرَكْتُ مِلَّةَ قَوْمٍ لاَّ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. و أن تلك الساحرة ستتوب بعدما ترى أن المهدي ... جارها ... رجل صالح ... ترى علامة

    ردحذف