الخميس، 17 ديسمبر 2015

& حدوث آيات متتابعة على الكرة الأرضية من فيضانات وزلازل وتسونامي



حدوث آيات متتابعة على الكرة الأرضية من فيضانات وزلازل وتسونامي في مدينته وفي مختلف دول العالم حتى تأتي على اغلب الناس والله المستعان ولا ينجو منها إلا من يختاره الله 

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


أخي الكريم الحسن .

وأسال الله أن يخفف عن العلماء والدعاة المسجونين ظلما وعدوانا في سجون الطواغيت وان يجعل ذالك رفعة لهم ولدرجاتهم وان يفرج عنهم عاجلا غير اجل انه جواد كريم .
أما بالنسبة لما بعد الثورات أخي الكريم فاعتقد أن الوضع سيختلف من دولة لأخرى لحين قيام الخلافة الراشدة بإذن الله .

نعم ستكون هناك فتن ومحن وهرج بين الناس , وكذالك تشتعل المعركة بيننا وبين اليهود في فلسطين .
وكذالك الرؤى تشير إلى حدوث كوارث طبيعية وجوع وكساد اقتصادي كبير في الأيام المقبلة وأفضل سلاح يتسلح به المؤمن في تلك الأيام هو سلاح العلم والفقه ليخرج من الفتن القادمة .
وساضع هذه الرؤيا لكم لاخ من المغرب واضع التفسير فيما يخص الامور العامة في الرؤيا لتسبشروا بها .

يقول الرائي :أنا اسمي بدر من المغرب من مواليد يوم الاثنين 18 مارس 1985 عمري الان 25 سنة حالتي الايمانية عادي مثل شباب هذا العصر متؤثر بالفتن التي تحيط بي لكن دائما أتأمل في حالي وفي أحوال المسلمين وأرى انها لا ترضى الله وكم أتمنى أن اتوب توثة صحيحة وان لا أعود للذنوب والمعاصي ولكن هيهات هيهات كيف يستطيع الفرد

أن يكبح جموح شهواته رغم انه يعلم انها باطل وتقود للنار وسط عدد كبير من الاصدقاء والناس المتأثريرن بالفتن صعب ان تكون صالحا وسط رفاق السوء! دائما ما أطلب من الله أن يبدل قلبي ويجعل مكانه قلب ملاك لا شهوة لي ولا حب مال ولا ولا ولا فقط العبادة وأن افعل ما يأمرني به ربي .أنا ما كتبت كل هدا الا لكي أعرفكم بنفسي وبحالتي الايمانية وما كنت أراه منذ الصغر في منامي رغم أني عادي في صلاتي وايماني بالله الا أني كنت أرى رؤى عظيمة شاركت بها بعض الاصدقاء وكانو يستهزؤون مني لانهم يعلمون أني لست صالحا بمعنى الصلاح ومع دالك أرى هذه الرؤى العظيمة

أول رؤية رأيتها كنت في ثالت ابتدائي عمري تقريبا 9 أو 10 سنوات لا زلت أتذكرها الى الان رأيت أني أصلي في الكعبة في الصف الرابع وكانت مليئة بالناس على ما أظن صلينا الصبح أو صلاة الجمعة او صلاة العيد لاني صليت ركعتين وحدسي ذهب الى انها صلاة الجمعة كنت أصلي وكان الناس من حولي مستقيمون الا انا عاطي بظهري للكعبة اريد ان استقيم بكل جهدي تم اعطيها بالظهر أحاول جاهدا أن أستقيم ولا أستطيع الى أن كبر الامام للركعة الثانية ثم استقمت وصليت وانا فرح باستقامتي وعندما سلم الامام

التفتت الى شيخ يجلس عن يساري فقلت له ما اسم الامام الذي صلى بنا فقال اسمه محمد ابن عبد الله تم استيقظت وبعدها رأيت رؤية اخرى وكنت 6 ابتدائي رأيت كأن القيامة قامت وبعث الناس للحساب أناس يمشون مهرولين وأخرون يمشون ثم يسقطون وبعضهم يمشي على الموتيسكلات بسرعة البرق ورأيت أبي يمشي مهرولا أنادي عليه وهو معرض عني كأنه لا يعرفني او يتجاهلني متعمدا وكان الناس يقصدون حي يو جد في مدينتي اسمه حي الانبعاث وتوجد به الوكالة الوطنية للماء والكهرباء بها كنا نؤدي فواتير الماء

والكهرباء رأيتهم يتجهون اليه وانا كدالك اتجهت اليها مسرعا عندما دخلت وجدت حراس الوكالة يناولون الناس اوراقا بعضهم يأخدها بيمينه ويمشي فرحا وبعضهم يأخدها بشماله ويبدأ بالتحسر والبكاء وأنا لم يكلمني أحد ولم يناولوني شيئ فتبدل داك المكان ورأيتني كأني على القمر وحدي أمشي عليه فمللت وبدأت ارجو الله أن يطلعني على منزلتي سواء أكنت في الجنة أم في النار المهم ألا ابقى وحدي عندها سمعت صوت مرعد في السماء صوت كأن صاحبه في حلقه الرعد يتكلم فقال لي ان احسن منزلة اعطيها لعبادي هي

قربهم مني وهل من عبد يمل قربة ربه فاستيقظت والعديد العديد من الرؤى التي لا أستطيع ان ارويها كلها لطولها ولكن الاهم من هدا هو ما حصل لي في سنة 2008 يوم 08 أكتوبر وكان يوم الاربعاء بعض رمضان بشهر.في تلك اليلة احسست بسكينة ما بعدها سكينة أحسست كأن شخصا معي يظمني احس بروح طيبة تضمني وتطمأنني نمت تلك اللية وأنا نومي خفيف لكن تلك الليلة كنت كأني ميت لم أشعر بجسدي الى ان استيقضت اقسم بالله العظيم ولعنة الله علي ان كذبت رأيت أني أمشي في احد شوارع مدينتي __وهو شارع

يوجد بحي الانبعاث ومدينتي مدينة ساحلية تطل على المحيط الاطلنتي وهي مكان ازديادي__وفجاة دوى صوت في السماء صوة مرعد رفعت وجهي ناظرا للسماء فوجدتها متلئلئة والنجوم فيها نور غير طبيعي وكدالك خطوط متل الشفق في لون أصفر و احمر مائل للبرتقالي وسمعت صوت من السماء صوة احدهم يتلو القرءان يتلوا اية ..واستفتحو وخاب كل جبار عنيد من وراءه جهنم ويسقى من ماء صديد يتجرعه ولا يكاد يسيغه ويأتيه العداب من كل مكان وماهو بميت ..الى اخر الاية يتلوها تم يرددها يتلوها تم يرددها

وبدأت ارددها معه حفظتها في الرؤية وبعدها رأيت طبقين طائرين يطيران فوق السماء لونهما أبيض وعندها رأيت كأن نيزك يسقط من السماء نيزك شديد اللهب وكان خلفه توهج أصفر ويتجه صوب الطبقين الطائرين وعندما ضرب الطبقين سقط جهة البحر _لان مدينتي التي اعيش فيها تطل على البحر_وبعدها ظهرت امواج عظيمة امواج ضخمة متل التسونامي والله في الرؤية احسست بعظمها رأيت تلك الامواج تغزو العالم بما فيها مدينتي الساحلية وكان الناس من حولي يصيحون اين المفر اين المفر واسمع هاتف يقول الى رهط رسول الله الى رهط رسول الله ويشير لهم لدار جدتي لابي وانا اقول للهاتف هل اهرب فقط الى المدينة التي توجد بها دار جدتي فيقول اهرب الى اي منطقة بعيدة عن البحر 400 كلم

وبعدها رأيت كأن كل شيء انتهى وانتهى بالصبح لن الأحداث التي رأيتها كانت باليل واصبحت وحدي في مدينتي اجوب شوارعها وانا ابكي واقول اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني اللهم اغفر لي وارحمني يارب ان محمد رسول الله قال ان هده الامة امة مرحومة لا يأتيها العداب لا من فوقها ولا من تحتها فاسمع الهاتف يقول ان هدا لبعض الامة وليس لها جميعا واقول يارب لمادا امي واختي توفو لمادا اهل مدينتي توفو لمادا انا الدي بقيت حيا فاسمع الهاتف يقول ان الله اختارك كجندي لعبده محمد ابن عبد الله

ورأيت رقم 21 او 12 مكتوب بالاصفر في السماء واستيقظت وأشعلت التلفاز على قناة المجد للقرءان الكريم ووجدت مقرء يقرا سورة الانبياء اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون والله العظيم والله يشهد على ما اقول وان كدبت فلعنت الله علي ولا ادخلني الجنة ولا هداني..والغريب أنه بعد هذه الرؤية بشهر وكان يوم الخميس من شهر نوفمبر هذه الرؤية عندما انتهت واستيقضت استيقضت على حي على الفلاح حي على الفلاح الصلاة خير من النوم الله اكبر الله أكبر لا اله الا الله كان اذان صلاة الصبح ومضمونها :

رأيت اني اركب سفينة وكانت سفينة من النوع القديم مصنوعة من الخشب مثل سفن التي كانت تصنعها اسبانيا من اجل استكشاف العالم الجديد وكان بالسفينة نفر من الناس ويقف رجل منعزل عنا كان رجلا طويل القامة يلبس السواد لم تتبين لي ملامح وجهه ورايت كأن دالك الرجل خرق السفينة فبدأ الناس يسقطون في البحر ويغرقون وانا كدالك رايت اني أسقط في البحر وغرقت ورايت

روحي صاعدة الى السماء وجسدي طافي في البحر اريد ان اعود اليه ولا استطيع اريد ان اعود اليه ولا استطيع صاعد رغما عني كأن هناك جادبية تجدبني نحو السماء وكنت أشعر أن هدا حقيقي وليس حلما فأدركت اني مت فبدأت أتحسر وأقول لمادا لم أصلي كتيرا لمادا لم أصم لمادا لم أعبد الله حق عبادته فقلت خلاص انا الان ميت ولن يغفر الله لي ولن يقبل توبتي حتى لو تبت لانه انقضى اجلي فقلت خلاص اسلم امري الى الله وانا صاعد اقول هدا الكلام وكان رجلان عندهم اجنحة ووجوههم متل الخنازير انفهم

مختلط مع فمهم مثل الذين يضعون أقنعة المضادة للغاز ينضرون الي فبدأت اقترب من سماء شديدة الزرقة كانها السماء التانية فولجتها بصعوبة واحسست باختناق في نفسي عندما ولجتها امسك بي الرجلين من دراعي وقالوا لي سنأخدك الى الله وانا لم انبس بكلمة ابكي فقط وهم يتمشون بي رايت من بعيد امرأة جالسة على صخرة وعندما رأتني تقدمت نحوي كانت امرأة محتجب بالكامل لم يتبين لي اي شيء من جسدها محتجبة بحجاب ابيض وتحمل طفلا بين دراعها الايمن طفل شعره احمر ووجهه ناصع البياض كأنه خارج من حمام

لان خديه وجبهته كانت تتصبب بقطرات الندى كأنه ابن 6شهور او السنة عندما تقدمت نحوي تكلم دالك الطفل فقال لهم الى اين تأخدون هذا الشاب فقالو له سنأخده الى الله عز وجل سوف يحاسب فقال لهم اتركوه هدا الشاب لن يموت حتى يصلي خلفي في الكعبة فتركوني واختفوا فنظرة اليه بتعجب فقلت له ومن انت من انت حتى اصلي خلفك في الكعبة فقال لي انا المسيح عيسى ابن مريم وطلب من امه ان تعطيني قفة وقال لي خد القفة وتناول ما فيها حتى تستطيع العودة الى الارض عندما فتحت القفة وجدت فيها بيض

مسلوق وبيض مقلي وخبزة صفراء واناء فيه شيء ابيض ومداقه متل العسل والله حتى مداق الطعام احس به كاني في الحقيقة وليس حلم وعندما انتهيت من تناول ما في القفة بدات فعلا اهبط من السماء وانا اهبط تبسم في وجهي و قال لي سلم على اهل مكة او بلغ سلامي لاهل مكة وجملة تانية ان الرئيس اوباما سيحاول هدم الكعبة أو اني سأنزل في نهاية حكم الرئيس أوباما لم أسمع الجملة التانية جيدا لاني كنت اهبط من السماء وأبتعد عنه ,وانا انزل اشتدت سرعة نزولي فرجوت الله ان يخفف سرعة نزولي حتى لا ارتطم على

الارض وبالفعل خفت سرعة نزولي وعندما استويت على الارض اسقريت ساجدا بمجرد ان لمست جبهتي الارض استيقضت اقسم بالله العظيم استيقضت على حي على الفلاح ادان صلاة الصبح وعندما اردت النهوض حتى اتوضأ لم استطع اجد صعوبة في تحريك اطرافي واردت ان انادي امي ولم استطع وجدت صعوبة في الكلام وفي تحريك لساني كانني مت فعلا كأن الروح خرجت من جسدي اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم ولعنة الله علي ان كدبت او زدت كلمت واحدة والله العظيم اتدكر هده الرؤى كأنني عشت

مجرياتها كأنني لم اكن في حلم احس بكل ما فيها والغريب في هده الرؤى ان الذين يخاطبوني يتكلمون معي باللغة العربية الفصحى وانا اتكلم معهم بالدارجة المغربية وحتى عندما قال لي ان الرئيس اوباما سوف يحاول هدم الكعبة لم يكن بعد أوباما رئيس أنا كنت أسمع به لكنه لم يكن رئيسا بعد كان في منافسة مع جون ماكاين وهيلاري كلينتون ودائما ما تتكرر هذه الرؤى في ذهني لا أستطيع أن أنساها دائما ما تأتيني في بالي وغيرها من

الرؤى لم أشء أن ارويها كلها حتى لا أطيل عليكم



التعبير فيما يخص الامور العامة :

أما الأمور العامة ففيها الكثير من المبشرات والمنذرات فمن المبشرات قرب خروج المهدي ونزول المسيح عليه السلام وهذا الأخ سيصلي خلف المسيح إن شاء الله , ومن هو في مثل سنه ومن يمد الله في عمره سيصلون خلف المسيح إن نجاهم الله من الأهوال القادمة .

أما المنذرات ففيها حدوث آيات متتابعة على الكرة الأرضية من فيضانات وزلازل وتسونامي في مدينته وفي مختلف دول العالم حتى تأتي على اغلب الناس والله المستعان ولا ينجو منها إلا من يختاره الله ولعل ذروتها ستكون في عام 2012 م والله اعلم .

وكذالك حدوث آية كونية يدمر الله فيها أهل الدجل وحضارة الغرب لا تخطر على بال احد من الناس .
وفي الرؤيا إشارة عجيبة إلى الأطباق الطائرة والدجاجلة الذين يتحكمون فيها وان لهم دور رئيسي في الفساد الكبير الحاصل اليوم وان الله سيدمرهم ويهلكهم .
وكذالك ستوجه لأمريكا ضربة قاصمة من المجاهدين في عهد اوباما ويحاول بعدها غزو مكة وتدمير الكعبة فيخزيه الله ويكون هلاك أمريكا في عهده بإذن الله .
والله اعلم





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق