الأحد، 27 ديسمبر، 2015

& فتنة شديدة تمر بها تونس و ترسو بهم السفينة بأمان مثلما رست سفينة نوح عليه السلام



ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كنت امشي في الشارع فاعترضتني مجموعة صغيرة من الثوار تملئ ساحة ، و استمريت في المشي حتى اعترضتني مجموعة اخرى من الثوار باجسام ظخمة جدا و كانت وجوهم لليبانيين او لصينيين ،المؤاكد انهم من شرق اسيا ، وليس عربا لباسهم كان بيضاء و كانهم يتهيؤون للحرب او لمواجهة ، لقد دعوني لان اتبعهم . تغير المشهد فوجدت نفسي في مكان ضيق ،كان به اشخاص قالولي " هيا ثوري معنا " . ظهرت طفلة عمرها 5 سنوات قوية البنية ، اخذتها امي لتتبنها وبعد ذلك عانقتها .

دخلت بيت وجدت فيها امراة نائمة على فراش ، ونظرت من النافذة فشاهدت بحرا جميل جدا ، التفت على يميني فرايت فيه وحوشا برؤوس كبيرة ، كانوا يقفزون و يغوصون في البحر . فجاة تحول المنزل الى سفينة ، و غادرت المكان و تحركت بسرعة فائقة و رست بشاطئ هادئ وجميل جدا . انتهى . الجنسية : تونسية .
انتهى .

الرؤيا اليوم :
2014-10-14

طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير


ـــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــ

ابو حسام
ـــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

هل أختك تعمل في وظيفة ما أم هي ربة منزل فقط ؟؟
فان كانت تعمل فماهو مجالها ؟؟

عموما ان صدقت الرؤيا فهي تدل علي ان بلد الرائية سوف يتسلل اليها أشخاص من جنسيات مختلفة بحجة العمل ولكن همهم اشعال فتائل للثورات وسوف يحاولون الاتصال بعدد من أبناء وبنات ذلك البلد من أجل أن ينضموا لجانبهم ويشعلوا معهم تلك الثورات والله اعلم .


اما رؤيا المراة النائمة والبحر فهي الفتنه النائمة وكما ورد عنها لعن الله من أيقظها وتلك الوحوش التي تطل براسها ماهم الا أشخاص يحاولون ايقاظ تلك الفتنه في بلد الرائية ولكن بحول الله وقوته تتحول البلاد الي سفينه وهي علامة النجاة مثل سفينة نوح عليه السلام حتي ترسو بهم بأمان مثلما رست سفينة نوح عليه السلام علي الجودي ويستقر الأمر في دولتكم ان شاء الله .
والله أعلم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق