الاثنين، 28 ديسمبر 2015

& هنالك ضغوطات شديدة على الملك سلمان لتغيير تحالفه الاسلامي الى نصراني

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
حلمت يوم الخميس الماضي قرب الفجر

اني امشي في بيتنا ورأيت مفسر الاحلام الشيخ سيد حمدي الله يرحمه فطلبت منه يفسر لي رؤيا

وقلت له يا الشيخ انا شفت المدينه المنوره او الكعبه المشرفه مش في مكانها واحد وضعها

على مدرج اغريقي او مدرج روماني

2012
انتهى .
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

ـــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــ

علامه فارقه
ـــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

ان صدقت الرؤيا فان هنالك ضغوطات شديدة على الملك سلمان لتغيير تحالفه الاسلامي الى نصراني والله اعلم
‏الأربعاء في 23:33


المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية
° رؤى الــــــــــــــــــــدول :



رؤى دول الجزيــــــــــــــــــرة العربيـــــــــــــــــة


www.facebook.com


هناك 3 تعليقات:

  1. رايت اني انا وامي في الصالة نتفرج علي التلفاز تلفاز صغير الحجم كنت مستغرب كيف حجمه هكذا نضرت لي تحت وجدة مجموعة من النمل متجهة للقبلة بعد قليل جاء خبر بوفات الملك سلمان ذهلت من الخبر كاني حسيت او جاني خبر بانا الملك فهد حزين جدا لكن نضرت خلفي فاذا به الملك فهد ورائي فرح جدا يلعب مع الصغار وهو جالس في الكنبة وهو لابس البرنوس الجزائري قلت كيف حزين وهو يضحك وفي الاخير حسيت كاني من العائلة المالكة فرحت بذالك وقمت وانا احس بارتياح كبير

    ( معلومات اضافية حول الرؤيا )
    الام كانت حزينه قليلا
    اعوذ بالله من الفتن ماضهرا منها وما بطن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تعبير الشيخ علامة فارقة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا اخي الرؤيا اخباريه عن المملكه بانها مقبله على هجوم من قبل اعداء على الاسلام وللامر تبيعات كبيره وشماته من بين افراد العائله على الملك سلمان وسيظهر الامر بخلافات بينهم والله اعلم

    ردحذف
  2. الشيخ الراسخ بتقوى الله أحمد الله على نعمه واحذر الحسدة الحقدة حاسدين وحاقدين وتوكل على الله... هل لي من تعبير لهذه الرؤية وقد رءتها خالتي منذ أعوام مابين الخمس والأربع تقريبآ .... فقد قالت لي أنها رأتني أصلي بالسعودييين... ولم أسألها .... ولم توضح لي أين ووووو .المهم وجنسيتي سوداني نوبي عربي....وسنها في الستينات أو وسطها .. وهي متدينة ومحاضرة قسم الشريعة والدراسات الإسلامية المهم ملتزمة ولها سنوات غابرة في الوعظ والإرشاد (للنسآء).....اللهم إنا نسألك خيرها ونعوذ بك من شرها رب اجعلها خيرآ لنا وشرآ على أعدآئنا ونسألك التقوى ..قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.....توكلنا على الله حسبنا الله ونعم الوكيل حسبي الله .........وهو رب العرش العظيم..ولك منا كل خير من نعم الله الحي الحق والحمد لله وعلى كل حال إنا لله وإنا إليه راجعون.....

    ردحذف
  3. أقصد الشيخ المعبر التقي المكنى( علامة فارقة) عبر كما كنت تعبر بالحق ولاتشطط....ولاتجامل ما كان كان بقول كن فيكون.... وكم ودي أتعرف عليك ولكن أخشى عليك من المتربصين أعدآء الحق .. توكل على الله فإني أرك من المحسنين والوجوه عنوانها بين والسيمآء لاتخفى على المتقين المؤمنين وأولي الألباب ...فاحذر سنين الخداع والنفاق وفواسق الإنس والجن المجرمون وقتلة الأنبيآء وقتلة النفوس الزكية ...ويل لهم لما سيأت من النبإ العظيم ..لكل نبإ مستقر وسوف تعلمون ...

    ردحذف