الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

& تشن الفرس و الروس و معهم النظام السوري حربا على بلاد الحرمين يخزيهم الله فيها


ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

الرائي من الرياض يقول : (رأيت بعد صلاة العصر يوم السبت 1433/6/14 رأيت ثعبان كبير جدا ( حيـًه ) لونها أسود ولها شعر في رأسها لونه ابيض,وفي صدرها ريش ابيض رأيت هذا الثعبان ( الحية )وهو واقف على نصف جسمه وذيله , وانا واقف على حصان وفي يدي اليمنى سيف وفي اليسرى بندقية فرميته بالبندقية على رأسه فطاح ( فسقط على الأرض ), فنزلت من على الحصان فقمت بالرقص كما يرقص أهل الجنوب عندنا بالسعودية... وانا ارقص بالبندقية واضربه بالسيف فاقطعه شرائح أو أوصال قطعه قطعه ,
ثم ارقص بالسيف كالعرضه التي يرقصها أهل الشمال أو أهل نجد السعودية , والناس تنظر لي وانا اقطعه وارقص واردد أبيات من الشعر لا أحفظ الآن منها إلا بعضها ومنها :
ذبحت أنا الداب (الثعبان ) أبو أنياب قويه ..
وألهمني ربي للسيف والبندقية ...
ويقولون الناس جاك من الحويه ...
وانتهت الأبيات والرقص فصرت أردد لا اله إلا الله والله اكبراللهم صلي على محمد نصرٌ من الله وفتح قريب
ارددها ثلاث مرات فصار الناس يكبرون ويقولون الله اكبر فُـتحَ الشام وهُـزمت الفرس والروس.
انتهى .


 

ـــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــ

ابن مسعود
ـــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

الرؤيا تخبر بشن الفرس و الروس و معهم النظام السوري حربا على بلاد الحرمين يخزيهم الله فيها، و ينصر المجاهدين المسلمين عليهم، و يكون للرائي دور في ذلك باذن الله، و الله أعلم


المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية

° رؤى الــــــــــــــــــــدول :

رؤى دول غير عربيـــــة

شن الفرس و الروس و معهم النظام السوري حربا على بلاد الحرمين يخزيهم الله فيها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق