الجمعة، 4 يوليو 2014

& البشرى لأهل مصر بفشل الانقلاب وكشف الغمة .




الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين اما بعد :
***
فقد تواطأت رؤى اهل مصر من مختلف طبقاتهم من عامة ومثقفين وطلاب علم وعلماء وساسة وغيرهم على فشل الانقلاب العسكري وعودة الثورة الى مسارها الصحيح , وستستمر بعد ذالك الاحداث والتقلبات السياسية حتى تصل مصر الى قيام حكم اسلامي على المنهج الصحيح وذالك بين يدي خروج الخلافة العامة بإذن الله .
وكذالك هناك مئات الرؤى التي عرضها اهل مصر في الموقع وفيها الكثير من المبشرات والمنذرات المتعلقة بالمرحلة القادمة في مصر بعضها مجمل وبعضها فيها تفاصيل لبعض الاحداث والتغييرات السياسية التي تكون فيها .
وسأذكر في هذا الموضوع جملة من هذه الرؤى المبشرة لتحفيز الناس وحثهم على الثبات في مواجهة الطغاة والمجرمين الناهبين لسلطان الامة والمتآمرين مع اعدائها من الصهاينة والصليبيين للحيلولة دون استيقاظها وتحررها من هيمنة اعدائها ولوأد الثورات في مهدها واقناع الشعوب ان هذه الثورات لن تأتي للناس بحريتهم ولن تعيد مجد الامة المسلوب وانه لا سبيل سوى الخنوع للطواغيت والمجرمين والمستبدين والتسليم بسلطانهم وحكمهم .
ولاشك ان ما يحدث في مصر هو من التمايز والابتلاء حتى يكون الناس أهل للتمكين والنصر ولتنقية الصفوف من المنافقين والمجرمين من وغربلتها .
فدون الناس وقيام حكم اسلامي صحيح يقوم على الشورى والعدل الكثير من التضحيات والمزيد من الدماء والاشلاء وجهاد الطواغيت والمجرمين باللسان والسنان .
واعتقد ان ثورة مصر ستتحول الى ثورة مسلحة في احد مراحلها حتى تكتمل وتقوم دولة الاسلام .
فلقيام دولة الاسلام بشكل صحيح في أي قطر فلا بد من كتاب يهدي وسيف ينصر ركنان لا بد منهما , فمن اراد ان يقيم دولة الاسلام بأحد هذين الركنين ضل وغوى فلا بد منهما جميعا وقد تكلمنا عن هذا من قبل في موضوع الميزان والحديد فليراجع .
وعلى كل حال ايها الاخوة كما ذكرت لكم فان فشل السيسي وهلاكه هو امر محتوم بإذن الله كما بشرت بذالك الرؤى المتواطئة فبعضها تشير الى انه سيقتل وبعضها تشير الى انه سيتنحى فلعل كل ذالك يحدث له بإذن الله وهذا من سنن الله فمن ولغ في دماء الناس بغير حق كان مصيره القتل لا محالة .
هذه رؤيا راها احد الاخوة يقول فيها :
رأيت في ٢٠-٦-٢٠١٤ ملك السعودية وحسني مبارك يجلسان بجوار بعضهما البعض ويحتفلان ويقطعان تورتة بمناسبة الحفلة .. فقام حسني مبارك بمحاولة تقطيعها ولم يتقن التقطيع بالسكين فساعده ملك السعودية على تقطيع التورتة نيابة عنه .
ثم فجأة وإذ بالمشهد يتحول لأرى مرسي واقفاً بزيه الرئاسي مبتسماً في نفس المكان!​
فهذه الرؤيا تشير بوضوح الى وقوف طاغوت ما يعرف بالسعودية خلف الانقلاب العسكري الذي حدث في مصر وما تلاه من قتل الالاف من الناس وحرق جثثهم في رابعة وغيرها كل ذالك كان بدعم مباشر وبضوء اخضر منه .
ولذالك كان من اوائل المهنئين للسيسي وقام بزيارته بالرغم من مرضه الشديد والتقى به في الطائرة كما هو معروف لديكم .
فطواغيت السعودية والامارات هم في الحقيقة من مول الانقلاب بالمليارات وما زال الانقلابيون صامدون بفضل هذا الدعم اللامحدود من قبل هؤلاء الطواغيت .
ولكن هذه الرؤيا مبشرة بان فرح الانقلابيين وداعميهم لن يدوم طويلا وسيسقط الانقلاب بفضل صمود اهل مصر وثباتهم في مواجهة الطواغيت والمجرمين .
وكذالك تشير الى خروج مرسي من السجن وعودته للحكم من جديد وفي الحقيقة ان الرؤى حول هذا كثيرة جدا فالله اعلم قد يخرج ويعود ليدير فترة انتقالية وقد يبقى في الحكم الى اجل والايام القادمة كفيلة بإظهار هذا بإذن الله .
وربما يرمز وجود مرسي هنا الى اسلاميي مصر وان الدولة تكون لهم بعد فشل هذا الانقلاب العسكري والله اعلم .
وهذه رؤيا اخرى تشير الى سقوط الانقلاب ومقتل السيسي يقول رائيها :
رأيت أني أمشي على الأوتوستراد مع عدد كبير من الشباب، وإذ بسرب ضخم جدا من "الحمام" يطير من فوقنا
ثم جاء هاتف لأحدنا (جوال يعني) بأن الانقلاب سقط بمقتل عدو الله، فكبرنا وهللنا وسط بكاء الحاضرين وفرحتهم.. انتهى
وهذه رؤيا اخرى تدل على ان فشل الانقلاب سيكون في رمضان وانه لا يأتي عيد الفطر الا وقد سقط الانقلاب فيكون عيد الفطر عيدين , يقول الرائي :
رأيت الإخوان المسلمين يصلون صلاة عيد الفطر ويحتفلون ويأكلون الحلوي​ . انتهى
كما ان هناك الكثير من الرؤى التي تشير الى ان فشل الانقلاب يكون بعد مظاهرات ضخمة تخرج في انحاء مصر يضطر معها الجيش والشرطة الى عدم التدخل واتخاذ موقف الحياد .
هذه رؤيا يقول رائيها :
السلام عليكم انا من مصر حلمت انى خارجة من شارع الجلاء طلعت ع ميدان التحرير فوجدته مليان شباب لابسين ابيض وعاملين بأيديهم علامة رابعة . انتهى
فهذه الرؤيا على ظاهرها وتدل على ان معارضي الاقلاب مؤيدون ومنصورون وستتكلل جهودهم بالنجاح والنصر وسقوط الانقلاب .
وهذه رؤيا اخرى مؤكدة للرؤى المتواطئة في هذا الباب يقول ناقلها :
رأى صديق لى في العمل اسمة اسلام بتاريخ 24/9/2013 وكان بعد صلاة الفجر ان مظاهرات بأعداد ضخمة في ميدان التحرير وقصر الاتحادية ولا يوجد احد من الشرطة او الجيش ليعترضهم انتهى.
وهذه رؤيا اخرى تشير الى سقوط الانقلاب ورموزه وإعلامييهم وظهور اسلاميي مصر الصادعين بالحق والواقفين في وجه الانقلاب يقول الرائي :
الاثنين 7/4/2014
غفوت أقل من دقيقة فرأيت التالي :
رأيت أمامي قطار مثل قطار البضائع يتحرك وكل عربة من عرباته على جانبها المقابل لي عليها صورة بحجم العربة لشخص من رموز الإنقلاب .
الصور كأنها معروضة بجهاز البروجيكتور ، أي ليست صورة ملصقة وإنما صورة كأنها حية كما يكون في السينما مثلا ,  وكانت صوراً ملونة 
ثم حضر قطاراً آخر فرأيت أول عربة عليه موجود عليها صورة الرئيس مرسي ، أيضاً كبيرة بعرض العربة  وكانت ملونة .
ثم الصور التي تلتها في نفس القطار كانت صور أشخاص من رموز الإنقلاب ولكن الصور كانت أبيض وأسود  , وأنا عندما رأيتهم في تلك المرة الثانية وجدتني أقول في نفسي الحمد لله أنكم أصبحتم ماضي ولم يعد لكم وجود .
لا أدري هل بشخوصهم أم منهجهم , من ميّزته من أولئك الأشخاص كان عماد أديب و البرادعي و عمرو موسى .
انتهى
كما ان هناك الكثير من الرؤى المؤكدة للرؤيا السابقة والتي تشير الى سقوط رموز الانقلابيين ويصبحون ذكرى سيئة من الماضي وتلعنهم الناس .
هذه رؤيا تقول الرائية :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شفت حلم مرعوبه منه  , شفت زى ما يكون فى صواريخ بتتحدف على الاهرامات الثلاثة وانا مش بشوف الصواريخ انا بشوف بس الهرم وهو بينهار وده حصل بالترتيب الكبير الاول وبعدين الوسط وبعدين الصغير وصحيت مفزوعه  . انتهى
فهذه الرؤيا تدل على سقوط ثلاثة من رموز الانقلابيين وهم من الدجالين يسقطون وتلعنهم الناس ويصيبهم خزي شديد .
وهذه رؤيا اخرى تشير الى ان معارضي الانقلاب والثائرين عليه سينجحون وينتصرون تقول الرائية :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
رؤيا قصتها احدى الاخوات وهى شهدت فض الاعتصام. ​
تقول: رايت الشهيده بإذن الله حبيبه احمد عبد العزيز وهى تطوف حول الكعبه فضلت انادى عليها ياحبيبه ياحبيبه وهى كأنها مش شيفانى وبعدين اخدت بالها منى وحضنتها وبكيت وهى كانت بتهدينى وجلسنا عند الكعبه وكان الجو حار جدا , قالت لى افتحى المصحف على صفحة 603 السوره اللى فى المنتصف واقرائى اول ايه, قبل ما ابدا قراءه كانت هي تقرأها بصوت عال وكلما كررتها كان الجو يتحسن. انتهى
فهذه الرؤيا واضحة فقراءة سورة النصر مبشرة بالنصر ورفع الغمة ونجاح اهل الحق , كما ان الرؤيا تشير الى ان هذا النصر سياتي بالتدريج حتى يتم الله نعمته على اهل مصر بقيام دولة اسلامية على المنهج الصحيح ينعم الناس فيها بالخير والايمان .
كما ان هناك رؤى متواطئة تدل على انه في احدى مراحل مصر القادمة يحكمها رجل قوي عالم عابد يقضي على البلطجية والمخربين والمفسدين .
هذه رؤيا يقل رائيها :
رأيت أن شباناً بلطجية يفككون جسرا على النيل من أعمدته وأساساته.. ثم فجأة خرج من النيل ثعبان عظيم قطره يضاهي قطر شاحنة نقل عملاقة ولا يرى آخره من طوله، وكان شقيقي ينظر إليه بهلع.. ثم خرج من تحت سطح الماء سلحفاة عملاقة وافترست هذا الثعبان فقطعت رأسه والتهمته ثم شرعت في التهام جسمه.. انتهى المنام
وكذالك رؤيا اخرى مواطأة للرؤيا السابقة ومبشرة بهلاك البلطجية والمجرمين والمخربين للاقتصاد يقول ناقلها  :
الحلم ده يخص صاحب والدى واحسبه على خير وهو راجل فاضل  , حلمه كان بخصوص مصر  اللهم اجعله خير ان نهر النيل الميه بتاعته ما فيش فيه ميه خااالص وفى جفاف وكان فى تعبان كبير اووووى وصندوق فى قلب النهر وفجأة ظهرت حاجة زى اله كده او مفرمة فرمت التعبان وبعدها راحت كأن المية اتفتحت بتتدفق وبسرعة ورجعت المية لنهر النيل انتهى
واما الرؤى المبشرة بخزي السيسي وهلاكه وانه دجال من الدجاجلة وانه يختم له بخاتمة سيئة فكثيرة جدا ومتواطئة من مختلف طبقات الناس حتى من اطفال مصر .
هذه رؤيا يقول رائيها :
صديقي رأى رؤيا انه جالس مع السيسي وعندما اقترب منه ودقق في جبهته وجد مكتوب عليها (كافر  .( انتهى
فالرؤيا تدل بوضوح ان السيسي هذا منافق عليم اللسان دجال وللأسف اغتر الكثير من اهل مصر بكلامه المعسول وهذا هو حال المنافقين عليمي اللسان الذين حذر منهم النبي صلى الله عليه وسلم .
ففي صحيح الجامع عن عمر رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم قال (أخوف ما أخاف على أمتي كل منافق عليم اللسان ) .
فالمنافق عليم اللسان خطره عظيم وشره مستطير لأنه يلبس على الناس فيظنون انه من اهل الاستقامة والصلاح وهو في حقيقة الحال خلاف ذالك فيضل الناس بسببه .
ولاشك ان السيسي هو من هذا النوع من الناس يغري الناس بكلامه المعسول وهو في حقيقة الحال دجال يهدم في الاسلام ويحاربه باسم الدين والعياذ بالله .
فعلى من اغتر بهذا المجرم ان يعود الى رشده ويتبرا منه ويتوب الى الله فليس العيب في الخطأ وانما العيب في التمادي فيه بعد تبينه وعدم الرجوع عنه .
وعلى من اراد ان يعرف حقيقة الرجال فعليه ان يقيسهم بافعالهم وواقعهم ويزنهم بميزان الشرع لا بمعسول خطابهم وكلامهم المخالف لأفعالهم كما هو حال هذا المجرم السفاح .
هذه رؤيا اخرى في السيسي وسوء خاتمته يقول رائيها :
بعد أن صليت الفجر فى المسجد أويت إلى الفراش و كنت أفكر في موضوع بعيد تمام عن السياسة فأخذتنى سنة من النوم أو غفوة لم تستمر إﻻ ثوان قليلة جدا , رأيت بدون مقدمات أنى أنظر إلى قبر في اﻷرض مبطنة جوانبة اﻷربعة بالطوب اﻷحمر و كأن شخص بناه للتو و يغلق سقفه بالطوب نفسه أو ماشابة و قبل أن يضع القطعة اﻹخيرة التى ستغلق سقف القبر تراجع بما في يده من قطعة كان سيضعها و كأنه يريد أن نرى ما بداخل القبر قبل غلقة تماما فرأيت السيسي فى هيئة رثة و لم يكن مسجى على ظهرة بل كان مسند ظهره ﻷحد جوانب القبر و يضع يده اليسرى تحت خده اﻷيسر غير ناظرا إلينا بل كان ينظر إلى الجانب اﻷيسر ثم أفقت من غفوتى .
كنت أحس و أنا أنظر إلى القبر أنى ضمن مجموعة من الناس تنظر معى إلى القبر و لكنى ﻻ أراهم .انتهى
فهذه الرؤيا تدل على سوء حال السيسي وسوء خاتمته وما ينتظره عند الله يوم يلقاه والعياذ بالله .
وهذه رؤيا اخرى لطفلة من اطفال مصر تبشر بنهاية السيسي وخزيه وهلاكه يقول والدها :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت اوقظ ابنتى ذات الخمس سنوات وكانت تضحك فى نومها ولما افاقت قالت لي انها موتت السيسي وفضلت تضحك قلت لها احكى لي فقالت : كنا قاعدين في الاودة بنلعب مع بعص وبعدين لاقيت حد بيخبط قلت مين قال زوزوزي زيزي فأخدت نفس لأنى كنت عارفة ان السيسي بيخدعنا وفتحت له الباب فلاقيته ماسك مسدس وكان هيبدأ يضربنا فوقعت منه المسدس واخدته منه وضربته فوقع على الارض ومات بس رجع تانى وفضل يحبي فاشتالته من هدومه ورميته من البلكونة بعيد عن بيتنا. انتهى
والرؤى المبشرة بهلاك هذا الطاغية السفاح وخزيه كثير جدا ولعل في ما ذكرناه كفاية ان شاء الله لاستنهاض الهمم وحث اهل مصر على مواصلة الانكار ومواجهة الطغاة والمجرمين الناهببن لسلطان الامة وحكمها .
وان شاء الله سنتابع واياكم مجريات الاحداث في مصر من خلال الاحداث والوقائع السياسية ومن خلال رؤى المبشرات والمنذرات وسنقوم بالنظر وتحليل المزيد منها واسال الله ان يبرم لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل طاعته ويذل فيه اهل معصيته وترفع فيه راية التوحيد والجهاد انه ولي ذالك والقادر عليه .
والله اعلم

كتبه ابو حفص
الجمعة، 4 يوليو، 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق