الأحد، 13 يوليو 2014

& راية الحق وظهور الدين وبداية نهاية الظلم الموجود في البلاد الاسلامية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت انني معتكف في رمضان في الحرم مع اخي وزوجتي والفجر قد اذن فاستيقظ اخي وقعد وقال لي انا شوفت منام الان...فقلت له خير....قال....شوفت ان مكة حامل....فقلت له فرحا...الله اكبر...ده نصر كبير للاسلام...واقيمت الصلاة ووقفت زوجتي عن يميني في الصف الثاني فقلت لها قفي علي يساري ونفق فق تقصى شمال الصف حتى لا يكون بجوارك رجال....ثم رفعت يدي بالدعاء وقلت ...ان الله ينظر الى ميامن الصفوف..اللهم اجعلنا على ميامن الصفوف....فوجدت الصف يتحرك وكان المصلون يسون الصف فاصبحت انا وزوجتي علي يمين الصف مباشرة خلف الامام في الصف الثاني...فاصبح على يسار زوجتي رجال في الصف...فامسكت بكتف رجل من الصف الاول وجذبته حتى وقف على يسارها...فاذا هو خالها الدكتور محمد وهو من ذرية الحسن بن فاطمة بنت الرسول عليه الصلاة والسلام وكان الامام هو والدي وهو من علماء الازهر..فقال لها...اتركي لي الدكتور محمد خلفي في الصف الاول...فقالت له...معلش انا محتاجاه...اصل احنا شوفنا رؤية...فقلت في نفسي...هي تقصد رؤيا اخي بان مكة حامل....فقال لها الامام انا عارف موش هما الرؤيتان....فقلت في نفسي أي رؤيتان..؟؟ هي رؤية واحدة...فقالت اصل هم قالوا لي ...الايام القادمة هذه يابختها وياهناها اللي هيكون ليها ابن حافظ سورة البقرة...دول هيعينوهم ملوك وقواد للجيوش. انتهى .

طلب منا تعبيرها من صديق للصفحة :
www.facebook.com/almobshrat
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تعبير الاخ ع-ا-ا
°°°°°°°°°°°°°°

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

اما تأويل من رأى انه معتكف في رمضان في الحرم مع ااخيه وزوجته تدل على ان هناك حدث سيحدث في رمضان بالعشر الاواخر من رمضان وان الفجر قد اذن تدل على بزوغ راية الحق وظهور الدين وبداية نهاية الظلم الموجود في البلاد الاسلامية وانه استيقظ اخيه وقعد وقال اني رأيت في المنام انا مكة حامل تدل على ولادة المهدي اي اكتمال اصلاح المهدي والحامل لا بد ها ان تولد وانه قال فرحاً الله اكبر هذا نصر كبير للاسلام تدل على التكبير عند النصر يكبر المسلم ولذالك كبر واثبت النصر بقوله هذا نصر كبير للمسلمين وان الصلاة قد اقيمت ووقفت زوجته عن يمينه في الصف الثاني وقال لها قفي على يساري تدل على ان المسلمون سيأخذون حقوقهم الكاملة بعهد المهدي وتكون صلاة النساء فيها حجاب بينهم وبين الرجال وانه رفع يديه بالدعاء وقال ان الله ينظر الى ميامن الصفوف ودعى بذالك تدل على ان اكثر المسلمين سيصبحون من اهل اليمين وانه اصبح هو وزوجته على يمين الصف خلف الامام في الصف الثاني تدل على ان الرائي زوجته سيكونون من المقربين الى المهدي وانه وضع خالها بين زوجته وبين الرجال الذين في الصلاة معناها ان السنة النبوية سترجع كما كانت على عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وان اباه كان الامام تدل على ان الناس سيصلون الصلاة كما يصليها الرسول صلى الله عليه وسلم وسيفرح المسلمون بظهور المهدي وان اكثر الذين يكونون من المقربين الى الى المهدي هم اهل القران وخاصة المثابرين على قراة سورة البقرة لانها تطرد الشيطان ولذالك لن يكون للشيطان عليهم سبيل وهذا تأويل رؤياك جعلها الله حقاً وكان الله على كل شيءِ مقتدراً


ما مرٌ و سيمر به المهدي من خلال ما اتت به الرؤى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق