السبت، 26 يوليو، 2014

& تسريب صوتي خطير - صائب عريقات يهاجم الرئيس عباس ويتهمه بالتقصير في التوجه للأمم المتحدة والضغط على نتنياهو





حقيقة ما يحدث في مختلف الدول العربية الاسلامية

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِذَا صَارَ النَّاسُ فِي فُسْطَاطَيْنِ : فُسْطَاطِ إِيمَانٍ لا نِفَاقَ فِيهِ ، وَفُسْطَاطِ نِفَاقٍ لا إِيمَانَ فِيهِ ، فَإِذَا هُمَا اجْتَمَعَا فَانْظُرِ الدَّجَّالَ الْيَوْمَ أَوْ غَدًا " .

 تسريب صوتي خطير - صائب عريقات يهاجم الرئيس عباس ويتهمه بالتقصير في التوجه للأمم المتحدة والضغط على نتنياهو-

من زمان و الله العظيم و انا اقول مشكلتنا ليست مع اليهود مشكلتنا مع ابو مازن و زعرانة بدنا ربيع فلسطيني حتي ننتهي من ابو مازن و حاشيتة "زعرانة"

تنزيل النص :

” عباس بلغ 79 سنة ، شو بده يعيش ، فليأخذ موقف ويحمي المشروع الوطني الفلسطيني وبس فقط لا غير ، عباس في ايده كل شيء”.

 
هذه مش مزرعة أبوك هذا وطن هذه فلسطين هذه أكبر من الأشخاص .. مش رادد علي .. قدمت استقالتي مرتين…”

“يربونا عمالنا جيل جديد تنسيق أمني .. كونغرس .. دير بالك خاف كذا …على ايش؟! ..طيب منا ماشي مع إسرائيل ومعترف في إسرائيل و بأنسق مع إسرائيل ..بس ما في فايدة نتنياهو ما في منه فايدة!!”
“ليكون – عباس – بده يصير زي بشار الأسد وصدام حسين هو كمان
ما بنفعش نمط سلوك التفكير هذا، في أوراق في إيدك استخدمها”

صائب عريقات … غاضب على أبو مازن

في تسجيل صوتي لصائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومسؤول دائرة شؤون المفاوضات ، حصلت عليه أوراق حديثاً ، يتحدث فيه صائب بغضب شديد على الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، لرفضه الانضمام الي معاهدة روما والي محكمة الجنايات الدولية ومحكمة العدل العليا والتي من خلال هذه الاتفاقيات تستطيع السلطة الفلسطينية والتي أصبحت دولة باعتراف الأمم المتحدة تستطيع محاكمة قادة الاحتلال الصهيوني على أنهم مجرمي حرب ، وكما قال صائب لو تم هذا الأمر فإن نتنياهو لن يتمكن من السفر الى أي مكان في العالم بصفته مجرم حرب.

صائب أشار الى أنه قدم استقالته مرتين احتجاجاً على موقف عباس ولكن الاستقالة رفضت وأشار أيضاً أنه طلب تصويتاً على موقفه وعلى موقف أبو مازن فيما يبدو خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وجاءت النتيجة 13 صوت لصالحه و 4 لعباس، مع ذلك أصر عباس على وقفه.

صائب قال بغضب لأبو مازن “ان نتنياهو لم يبق لك سلطة وأنك يا أبو مازن تحتاج الى اذن من مقدم في الجيش الإسرائيلي في بيت ايل ليسمح لك بالسفر الى الأردن وليحدد عدد السيارات المرافقة. وبنبرة غضب قال صائب “أنهم – أي الإسرائيليين – يتعمدوا اذلال عباس” .
صائب طالب عباس بالتخلي عن السلطة ، فحسب صائب ” السلطة ما ولدت الا لنقل الشعب الفلسطيني من الأحتلال الى الأستقلال ، واليوم نتنياهو “ما خلى لك لا سلطة و لا ولاية فليستلم مسؤولياته كسلطة احتلال” .

وقال صائب “فلسطين مش لواحد ساكن في فلسطين ، فلسطين لكل عربي مسلم “ ,
وفى نبرة غضب متزايد قال صائب ” عباس بلغ 79 سنة ، شو بده يعيش ، فليأخذ موقف ويحمي المشروع الوطني الفلسطيني وبس فقط لا غير ، عباس في ايده كل شئ”.

وأضاف صائب “ليكون –عباس – بده يصير زي بشار الأسد وصدام حسين هو كمان ، ما بنفعش نمط السلوك هذا ، في ايدك أوراق استخدمها ، أبو مازن عليه بس يمضى على أوراق الأمم المتحدة”

وانتقد صائب التنسيق الأمني مع اسرائيل وأشار الى أن جيل جديد يتم تربيته على التنسيق الأمني وبدون فائدة “يربونا عمالنا جيل جديد تنسيق أمني .. كونغرس .. دير بالك خاف كذا …على ايش؟! .. طيب منا ماشي مع إسرائيل ومعترف في إسرائيل و بأنسق مع إسرائيل ..بس ما في فايدة نتياهو ما في منه فايدة!!!!” ، ” نتنياهو مش معطي شيء، نتنياهو مش معطيهم شيء…حكى أنه القدس عاصمة لإسرائيل، والخليل موجودة عندهم ..فهذا زلمة بده يسوي سلام معنا؟؟!!”

واختتم صائب بقوله “يعني أروح أنا أطلب من أوباما وأطلب من فابيوس… فخلينا نطلب من هان من اللي عندي –يقصد عباس- “
التسجيل يظهر بوضوح شدة الغضب التي تشعر بها القيادات الفلسطينية من موقف عباس المتخاذل من اتخاذ خطوات عملية من أجل الانضمام الى محكمة الجنايات الدولية ومحاكمة القادة الإسرائيليين كمجرمي حرب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق