الأحد، 25 يونيو 2017

& كانت سيارة عليها علم الجزائر تجري بسرعة كبيرة وفجاة تعثرت السيارة ودخلت في حائط صور المطاف

ـــــــــــــــــــ الرؤيــــــــــــــــــا ـــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت البارحة فقط بانني كنت اشاهد التلفاز كان هناك سباق وكانت سيارة عليها علم الجزائر تجري بسرعة كبيرة وفجاة تعثرت السيارة ودخلت في الحائط...ثم تفاجات ان الحائط كان للمطاف الذي بني مؤخرا في مكة..فتحطم الحائط وانهار المطاف على الحجاج لانه موسم حج...فمات الكثير من الحجاج والناس...وكنت حزينة.
افتوني في رؤياي بارك الله فيكم.
انتهى .
10 / 5 / 2017
انا من الجزائر...والسيارة ليست لي انما كنت اشاهدها عبر التلفاز.
السيارة كانت تمثل الجزائر في السباق.
عمري 35 سنة وانا متزوجة ولي اطفال....
مع العلم ان الرؤيا كانت في وقت الاسحار

ـــــــــــــــــــ
التعبير

ـــــــــــــــــــ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

تغيير في إدارة البلاد عند أهل الجزائروالله اعلم
___

الرؤى في زمن بداية النهاية 
Þ-Þ-Þ رؤى الــــــــــــــــــــدول
رؤى دول المغـــــرب العربـــــي
   كانت سيارة عليها علم الجزائر تجري بسرعة كبيرة وفجاة تعثرت السيارة ودخلت في حائط صور المطاف 
 www.facebook.com

هناك تعليق واحد:

  1. السيارة إشارة للآية .. وَجَاءَتْ سَيَّارَةٌ فَأَرْسَلُوا وَارِدَهُمْ فَأَدْلَىٰ دَلْوَهُ ۖ قَالَ يَا بُشْرَىٰ هَٰذَا غُلَامٌ .. و مناه المهدي في الجزائر .. فكما نجى النبي يوسف نحو مصر نجى إدرسي الحسني نهو المغرب و من سلالته المهدي الذي هو أنا ..
    تجري بسرعة كبيرة .. تسارع الأحداث في الجزائر لبروز المهدي ..
    ودخلت في الحائط .. إشارة للآية .. وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلَامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ وَكَانَ تَحْتَهُ كَنزٌ لَّهُمَا .. الغلامين هم الحسن و الحسين .. و الكنز هو المهدي و دعوته ..
    ثم تفاجات ان الحائط كان للمطاف الذي بني مؤخرا في مكة .. الحائط و هو المهدي أو مكانه موجه نحو مكة ليستلم البيعة ..
    لانه موسم حج .. عهد ظهور المهدي ..
    فمات الكثير من الحجاج والناس .. حرب في الحجاز على يد المهدي

    ردحذف